افضل برنامج سياحي بالنمسا لقضاء شهر العسل

ليس هناك شك في أن النمسا هي واحدة من اجمل الدول في القارة الأوروبية، و بالتاكيد هي وجهة ممتازة لقضاء شهر العسل اامتزوجين حديثا، و لك لوجود العديد من الاماكن السياحية و الطبيعة الخلابة التي تتميز بها دولة النمسا، و سوف نوضح افضل الاماكن التي ينبغي ان يشتمل عليها برنامجك السياح لقضاء شهر العسل في النمسا.

فيينا عاصمة النمسا
تقع مدينة فيينا عاصمة النمسا و اجمل المدن فيها على الاطلاق وسط مجموعة كبيرة من الواجهات الباروكية المهيبة و القصور الفاخرة و الحدائق الرومانسية، و يوجد في وسط المدينة شبكة متعرجة من الشوارع التي تشكل Vienna Innere Stadt أو البلدة القديمة.

قلعة Hochosterwitz
ترتفع قلعةHochosterwitz  على ارتفاع أكثر من 170 متر فوق الحقول المتدحرجة و التلال المكسوة بالصنوبر التي تتدفق بشكل جميل على سهول Zollfeld بين جبال Julian Alps و Eastern Alps ، و هي عبارة عن مزيج تاريخي من الحواجز المحصنة و الأبراج المرتفعة، و تشتهر بأنها واحدة من أكثر القلاع روعة في كل أوروبا.

Grossglockner أعلى قمة في النمسا
يبلغ ارتفاع قمة جروسغلوكنر إلى حوالي 3798 متر فوق مستوى سطح البحر، و يعتبر هذا الجبل هو ثاني أشهر المعالم السياحية في النمسا، و يتوافد الكثير من الناس على المناظر الطبيعية الرائعة لجبال الألب أو ليجتازوا طريق هاي ألباين التاريخي.

فندق ألباخ في النمسا
يُعد فندق ألباخ هو أكثر الفنادق النمساوية الشتوية جمالًا، و يقع على ارتفاع 1000 متر في وسط جبال الألب، و يوجد حوله المروج المرتفعة من الحوذان و الخشخاش و الياسمين الصخري في فصل الصيف و أكثر من 145 كيلومترًا من مسارات التزلج المجهزة في الشتاء، و يمكن للمسافرين استكشاف مجموعة من الشاليهات الخشبية و المنازل النمساوية التقليدية المزينة و الشرفات المنحوتة.

بلدة Finkenberg في النمسا
يمكنك العثور على بلدة Finkenberg الصغيرة ذات المناظر التيرولية الجميلة على التلال في أعماق وادي Zillertal الرائع، و هو عبارة عن مجموعة من المنازل الريفية الخشبية و الحانات النمساوية التي تغطى تماما بالثلوج في الشتاء، و تضفي عليها قمم جبال الألب دائمة الخضرة طبيعة خلابة، و بغض النظر عن مظهرها الجميل تعد القرية الصغيرة الجذابة أيضًا موطنًا لفينكينبيرغر ألمباهنن الذي ينقل المتزلجين إلى ممرات مايرهوفن الشهيرة للتزلج على الجليد.

مدينة Imst في النمسا
تقع مدينة Imst في قلب منطقة غرب تيرول مباشرة، و هي مرتبطة بجبال الألب النمساوية و ممرات التزلج في منطقة Hoch-Imst للتزلج، و المدينة نفسها بها مجموعة كبيرة من الطرق الضيقة القديمة، و و يوجد بها الكنيسة الجرمانية، و المناطق الريفية المحيطة بها تتكون من حقول المزارع المتدحرجة و قمم الحجر الجيري المرتفعة و الغابات الراتينجية و التنوب، و مسارات لا تعد و لا تحصى متعرجة و مخصصة لركوب الدراجات الجبلية.

مدينة Zell am See في النمسا
تشتهر مدينة زيل أم سي النابضة بالحياة في جبال الألب في النمسا بمياهها الزرقاء الكوبالتية التي تحمل اسمها مباشرة على حافة سلسلة جبال هوهي تاورن، و يوجد فيها ايضا التلال المكسوة بالقمم المرتفعة و القمم المكسوة بالثلوج، و تعتبر هذه المدينة جنة حقيقية في الخارج، و تجتذب الملايين من المسافرين المغامرين كل عام بمجموتعة كبيرة من أروع الإبحار في النمسا و المش ، و ركوب الدراجات الجبلية و التزلج.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *