تفسير رؤية الكأس في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 19 يونيو 2018 , 19:07

الكأس أو الأكواب من الأشياء التي قد يراها الكثير منا في منامه ولكن لا يعرف ما هو تفسيرها لأن التفسير يختلف في الحلم بحسب حالة هذه الرؤية وبحسب ما إذا كان الكأس ممتلئ أو فارغ في المنام ولهذا سوف نوضح لكم تفسير رؤية الكأس في المنام بشكل مفصل لكل من المتزوجة والعزباء والرجل.

تفسير رؤية الكأس في المنام
لو شاهدت الفتاة العزباء الكأس في المنام وكان هذا الكأس ممتلئ بالماء فإن ذلك يدل على حظ الفتاة الجيد وأنه تحظى بالمزيد من الأمان.

كما أن الكأس في منام الفتاة العزباء يدل على الفرج القريب ويدل على تحقيق الآمال والطموحات التي سعت الفتاة إلى تحقيقها في الفترة الماضية.

قد يدل رؤية الكأس في منام العزباء على خطوبتها في وقت قريب إن شاء الله وخاصة إذا كان هذا الكأس أو هذه الأكواب مملوءة بالمياه وليست فارغة.

لو شاهدت المرأة المتزوجة الكأس في المنام وكان فيه ماء فإن ذلك يدل على اقتراب حمل هذه المرأة إن شاء الله تعالى وخاصة إذا كانت هذه المرأة متأخرة في حملها.

أما بالنسبة لرؤية الكأس الفارغ في منام المرأة المتزوجة يدل على أنها امرأة تعيش وحيدة أو أنها تعاني من قلة المال.

لو شاهدت المرأة الحامل الكأس في المنام لو كان الكأس مليان ماء ثم فرغ فذلك يدل على أن هذه المرأة سوف تتعرض للسقوط.

أما لو شاهد أحد الزوجين الكأس يقع في الأرض وينكسر فإن ذلك يدل على أن المرأة الامل سوف تتوفى أثناء الولادة هي أو جنينها، ولكن إذا انكسر الكأس وبقي الماء موجود على الأرض فإن ذلك يدل على موت الأم وبقاء الجنين.

لو شاهدت المرأة الحامل مجموعة من الأكواب مملوءة بالخمر فإن ذلك يدل على أن هذه المرأة حامل في مولود أنثى أما إذا كانت هذه الكؤوس مملوءة بالعصير فذلك يشير على أنها حامل في مولود ذكر والله تعالى وحده يعلم ما في الأرحام.

أما لو شاهد الرجل الكأس في المنام وكان مكسور أو يحتوي على ماء عكر أو مشروب أسود اللون فإن ذلك يشير إلى مجموعة من المشاكل والصعوبات التي يتعرض لها هذا الرجل.

ويقول الكثير من مفسرين الأحلام أن رؤية الكأس في منام الرجل يشير إلى الزوجة وربما يشير إلى الخادم.

إذا كان صاحب الرؤية مريض ويصارع المرض وشاهد أنه تناول كأس وشرب منه في المنام فإن ذلك قد يدل على اقتراب أجل صاحب تلك الرؤية.

من شاهد أنه يأكل الكوب فإن هذه الرؤية تشير إلى الغم والهم والمصائب.

إذا شاهد الشخص الكأس مصنوع من الزجاج وكان يرى ما بداخله فإن ذلك يدل على أنه سوف تنكشف إليه بعض الأمور المستورة.

أما لو شاهد الرجل الكأس في المنام وكان ممتلئ بالماء فإن ذلك يدل على حمل زوجته في القريب العاجل إن شاء الله.

لو شاهد الرجل كأس من الخمر أو العصير اللذيذ الطعم وتناول منه فإن ذلك يدل على أن هذا الرجل يكسب الكثير من المال الحلال وليه من الرزق الوفير الواسع.

أما لو كان الكأس مليء بالماء العكر أو القذر فإن ذلك يدل على أن هذا يشير إلى المتاعب والمشاق التي يعاني منها صاحب هذه الرؤية.

الكأس الفارغ في المنام يشير إلى المرأة العاصية أو المرأة العنيدة، كما قد يدل الكأس الفارغ على أن صاحب الرؤية فارغ العقل أو أنه يمتلك صداقات وعلاقات لا فائدة منها.

كما قد يدل الكأس ذات الشكل الجميل على النساء الجميلات في حياة هذا الشاب وإذا كان الكأس مكسور فإنه يدل على المتاعب التي سيتعرض لها أو أنه سوف يتعرض لإهدار المال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق