نبذة عن الفنان التركي قادير دوغلو

كتابة دعــاء آخر تحديث: 25 يونيو 2018 , 00:58

يعد قادير دوغلو واحد من أكثر الممثلين الأتراك وسامة ولياقة، وقد استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً ويلفت النظر اليه منذ طلته الأولى على الشاشة، ويستعرض هذا المقال نبذة مختصرة عن حياة الفنان التركي الموهوب ونجاحاته .

 نشأة الفنان قادير دوغلو وحياته :
هو عبد الله قادير دوغلو، وقد ولد قادير في التاسع عشر من أبريل عام 1982 ،بمدينة مرسين التركية، ونشأ في أسرة متواضعة الحال بين والدين محترمين، وهو لديه اخوين هما محمد وكمال، وأخت واحدة هي أسومان والتي تعمل كمديرة أعماله الآن.

مسيرته وانطلاقته الفنية : 
يعتبر قادير دوغلو ضمن أهم النجوم في تركيا، ومحط أنظار المنتجين نظرا لوسامته المثيرة ولياقته البدنية، وكانت بدايات قادير في عالم الفن والتمثيل، في عام 2010 حين لعب دورا رئيسيا في مسلسل ” أسرار صغيرة “، ثم قام بعد ذلك بتجسيد دور اخر، في مسلسل ” النهاية ” عام 2011، وقد اشترك كموديل في إحدى اغاني المغنية التركية الشهيرة ” هاندا ينار ” .

استطاع ان يحقق نجاحا كبير من خلال دوره، في مسلسل ” أسرار بنات ”  بتجسيده شخصية  ” علي “، ثم انضم بعد ذلك إلى أحد الأعمال الكبيرة، على قناة  Fox show time وهو مسلسل ” فاتح حربية ” ،وقام بأداء دور ” ماجد “، كما قام بتجسيد شخصية جوكهان، في مسلسل ” البورا الحبيبة ” في شهر فبراير من عام 2015، وفي شهر نوفمبر من العام نفسه جسد قادير دور ” محمد جيراي خان ” في المسلسل التركي التاريخي الأكثر شهرة ” حريم السلطان “.

شارك قادير كمقدم في برنامج ملكة جمال تركيا ،في عام 2015، كما إنضم لعمل جديد يُدعى ” علمني كيف أحب ” الذي كان يعرض على قناة فوكس التركية، ولكنه لم يحقق نسب مشاهدة عالية فتم رفعه من القناة بعد الحلقة الرابعة .

قصة حبه وزواجه :
تزوج قادير دوغلو من الفنانة الجميلة نيسليهان أتاغول بطلة مسلسل حب أعمى والمعروفة باسم ” نيهان “، وقد بدأت قصة حبهما أثناء اشتراكهما في مسلسل فاتح حربية في عام 2010، ثم استمرت علاقة حبها حتى عام 2016 ،حين طلب قادير الزواج منها بطريقة رومانسية رائعة، وأقيم حفل زواجهما في الثامن من يوليو عام 2016 وسط الأهل والأصدقاء، وقد قضى العروسان شهر العسل بجزر المالديف، ويعتبر قادير ونسليهان الثنائي الأشهر بتركيا .

حقيقة الخلاف بين قادير ونسليهان :
كثرت الاشاعات والاقاويل عن وجود خلافات بين الفنان الوسيم وزوجته بعد تجسيدها دور البطولة في مسلسل حب أعمى، ويُذكر أن سبب الخلاف هو اعتراضه على المشاهد الرومانسية بالمسلسل، وقد أكد الزوجين وجود خلافات ولكنها ليست بالحجم الذي ينقله وسائل الإعلام .

وأضافا ايضاً أن سبب الخلافات هو رفض نيسليهان الإنجاب وخوفها من خوض تجربة الامومة، وهذا ما جعل قادير يقترح عليها الذهاب لطبيب نفسي والخضوع للمعالجة النفسية لتجاوز هذه المخاوف، ويُذكر أن قادير قد قام في يوم الحب الماضي بإهداء زوجته “نيسليهان أتاغول” 200 ورد،ة ليذوب الجليد بين الزوجين، وقد وضعت نيسليهان الورود على شرفة منزلهما .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق