Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

تقرير عن مطعم بريجو في فندق ويستن كوالالمبور

- -

يُعد مطعم بريجو مطعمًا حائزًا على جائزة من المطبخ الإيطالي الكلاسيكي ، وهو أحد المطاعم الأكثر إنتاجا في كوالالمبور. توفر مساحة تناول الطعام المكونة من طابقين في فندق ويستن كوالالمبور عدداً لا مثيل له من المأكولات المفضلة ، مع غرفة طعام ودودة تتميز بالكثير من سحر العالم القديم. ديكوره من الطاولات الخشبية الداكنة المصقولة ، والبلاط المخطط على عدادات المطبخ المفتوح ، ومصابيح السقف الزجاجي الملون ، وتجهيزات الكروم والزجاج ، يخلق إحساسًا عصريًا ودافئًا على الفور.

بالإضافة إلى الطعام ، يتسم الندلاء بالذكاء للغاية ، مما يضمن تلبية رغبات الزبائن في أسرع وقت. نقطة إضافية أخرى هي أن هذا المطعم غير الرسمي يحتوي على أسعا أكثر من معقولة (، 28 رينغينت ماليزي لطبق المعكرونة) – حقيقة مدهشة بالنظر إلى موقعه على طول جالان بوكيت بينتانغ  ، والمكونات عالية الجودة المستخدمة في كل طبق.

عندما يتعلق الأمر بالطعام ، توفر القائمة في مطعم بريجو العديد من الفرص لتناول وجبة لا تُنسى ، وأفضل تجربة عند مشاركتها بين اثنين أو أكثر. وتشمل الأطباق البارزة المعكرونة المصنوعة يدويا مثل cappelletti di pollo ai funghi بـ 38 رينغينت ماليزي ، والرافيولي المليء بقطع الدجاج ، ويتم وضعه فوق طبقة من صلصة كريم الفطر الغنية. آخر طبق من المعكرونة الكبيرة التي من شأنها أن لا تدوم طويلا في منتصف الطاولة هو risotto ai funghi selvatici e parmiggiano بقيمة 52 رينغينت ماليزي، ريستو مع صلصة من الفطر البري وجبن بارميزان.

في حين أن المطبخ يضع بالتأكيد خلطات إبداعية (مثل  بيتزا بيرجو النارية ، مع جراد البحر المشوي ومربى البصل الأحمر والزيتون) ، فإن عروضه الحقيقية هي خيارات الطعام المريحة. على سبيل المثال ، طبق pollo allo spidedo con tartufo asparag بقيمة 82 رينغينت ماليزي المكون من اللحم البقري المشوي مع صلصة الطماطم المقرمشة يرافقه الهليون الحاد والبطاطا المشوية المغطاة برقائق البطاطس.

في نهاية وجبتك في مطعم بيرجو ، قد تميل إلى تخطي الحلوى ، ولكننا ننصحك بحجز مساحة البطن في اختيارات المطعم الموسوعية المناسبة. تتضمن الحلويات كريم الفستق الحلبي المهروس الكافي (22 رينغينت ماليزي) ، الكستارد الفستق الذي هو خفيف وكريمي ، مع سكر مكرمل مقرمش تماما وموسى إسبرسو رقيق يعلوها. خيار آخر جيد لنهاية مرضية للوجبة هو zuccotto al cioccolato (20 رينغينت ماليزي)  ، فطيرة من طحين الشيكولاتة غنية ومنعشة ، ,وتراميسيو تقليدي(22 رينغينت ماليزي)   ، و mascarpone مع كمية مناسبة من الإسبرسو والبراندي.

فندق ذا ويستن كوالالمبور
يتميّز فندق ذا ويستن كوالالمبور بخدماته الممتازة. يحتوي الفندق المكون من 35 طابقًا على 10 أنواع من الغرف ، بما في ذلك 63 شقة مخدومة في الطوابق السفلية ، في حين أن المستويات العليا مخصصة لـ 380 غرفة فندقية ، جميعها تطل على Pavilion KL أو تشمل مجموعة المراكز الترفيهية في وسط المدينة على مسبح على السطح (مع نافورة) حيث يمكنك الاستمتاع بمصويات مجاورة لحمام السباحة واستوديو للياقة البدنية مع دروس تدريبية يومية. وهناك ميزة أخرى في الفندق تتمثل في نادي ويستن كيدز الذي يقدم المتعة الأنشطة والبرامج ، بما في ذلك جلسة سرد القصص وعرض الدمى الخنفساء للأطفال من عمر 4 إلى 12 عامًا.

جهات الاتصال لمطعم بيرجو

ساعات العمل : 12:00 – 14:30 (الغداء) و 18:30 22:30 (العشاء) من الاثنين إلى السبت.   12:00 – 15:00 (الغداء) ومن 18:30 حتي 22:30 (العشاء) يوم الأحد

العنوان : 199 ، ذا ويستن كوالالمبور ، جالان بوكيت بينتانج ، كوالا لمبور ، 55100

الهاتف : 8333 2731 603+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *