رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى الصين

تقدم شركة ركسون للسياحة بالمملكة أقوى الرحلات والعروض السياحية إلى الصين، وتعد من الشركات القليلة التي توفر برامج سياحية إلى المدن الصينية الخلابة، التي تتميز بتاريخها التقليدي المميز، وطبيعتها المختلفة .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى الصين
رحلة لزيارة ” مدن الصين التقليدية والحديثة “
يشمل هذا العرض زيارة أجمل المعالم السياحية لدولة الصين العظمى ، والاستمتاع بالتاريخ الصيني، ويبلغ سعر الفرد في هذا العرض 6783 ريال، وتبلغ عدد أيام الرحلة 9 أيام / 8 ليالي، وجدير بالذكر أن سعر العرض لا يشمل الطيران الدولي، جدير بالذكر أن مواعيد الرحلات في هذا العرض هي : رحلة 6 إلى 14 يوليو الجاري، رحلة 10 إلى 18 أغسطس القادم، رحلة 7 إلى 15 سبتمبر القادم، رحلة 5 إلى 13 أكتوبر القادم، رحلة 9 إلى 17 نوفمبر  القادم، رحلة 7 إلى 15 ديسمبر القادم، وآخر رحلة هي رحلة 21 إلى 29 ديسمبر القادم .

تفاصيل العرض
اليوم الأول : الوصول إلى مدينة بكين الصينية، والانتقال إلى الفندق وأخذ راحة، وفي المساء يكون هناك وقت حر لاستكشاف السائح لمعالم المدينة بنفسه، وتوفر الشركة وسيلة نقل إلى شارع وانج فو جينج الشهير، الذي يمتلئ بالمحلات التجارية الراقية والمطاعم، ويشتمل العرض على وجبة عشاء في أحد هذه المطاعم .

اليوم الثاني : جولة لزيارة بعض الشوارع الرئيسية في بكين، وزيارة القصر الإمبراطوري الصيني الكبير المعروف باسم ” المدينة المحرمة “، وحديقة جينغ شان التي تقع عند تلة كوال هيل، وصعود التلال والوصول إلى ساحة تيانانمن وهي واحدة من أكبر الساحات في العالم، وزيارة المسرح الوطني الكبير ودار أوبرا بكين، ثم تناول الغداء، واستئناف الجولة وزيارة القصر الصيفي، البيت الإمبراطوري لأسرة تشينغ، ثم ركوب دراجة ثلاثية العجلات وسط الأحياء التقليدية في بكين والتي تعرف باسم هوتونغ، والتسوق من المحلات التجارية، ومشاهدة المنازل التقليدية التي تعرف باسم البيت الرباعي أو منزل الفناء الصيني .

اليوم الثالث : جولة لزيارة سور الصين العظيم، وركوب التلفريك، وزيارة المنطقة 798 التي تشتهر بفنون العمارة، ثم زيارة معبد السماء، ثم تعلم دروس رياضة تاي تشي، وتناول العشاء قبا العودة للفندق .

اليوم الرابع : الانتقال من بكين إلى مدينة تايآن الواقعة على سفح جبل تايشان عن طريق القطار، وزيارة معبد داي، وركوب التلفريك، ثم الذهاب إلى مدينة تشيوفو بالحافلة السياحية والمبيت في فندق هناك .

اليوم الخامس : زيارة مدينة كونفوشيوس، والوصول إلى مدينة زوزاهو، ثم تناول الغداء، واستئناف الجولة واستكشاف مقر الإمبراطور هان الموجود تحت الأرض، ثم ركوب الحافلة والمرور ببحيرة يون لونغ التي تقع وسط المدينة .

اليوم السادس : الانتقال من مدينة زوزاهو إلى مدينة نانجينغ، وزيارة جبل بيربل، ومشاهدة نصب ياتسن التذكاري، ومعبد لينغو .

اليوم السابع : الانتقال إلى مدينة تونغلي، وركوب القوارب بها، ثم الانتقال إلى مدينة سوجو الشهيرة بالحدائق الجميلة، وتناول الغذاء ثم دخول حديقة هامبل أدمينستراتور، ثم الذهاب إلى مدينة شنغهاي والمبيت في فندق هناك .

اليوم الثامن : جولة في مدينة شنغهاي تشمل زيارة : منطقة بودونغ، وحديقة يويوان، وحي زينتياندي، ومنطقة تيانزيفانغ، ثم التنزه في موقع ذا بوند التاريخي الذي يزخر بالمباني القديمة .

اليوم التاسع : الانتقال إلى المطار للعودة إلى المملكة .

ما يشمله العرض
يشتمل هذا العرض على الخدمات الآتية : السفر بالحافلة السياحية مع توفير مرشد سياحي يتحدث باللغة الإنجليزية، كما يشتمل العرض على الإفطار ” أوبن بوفيه “، والتوصيل من وإلى الفندق، والجولات التي تشمل ركوب دراجة ثلاثية العجلات في بكين، وزيارة سور الصين العظيم في بكين، وجولة القارب في تونغلي، وجولات تشيوفو وشنغهاي، وتوفير وسيلة نقل لزيارة شارع وانغفوجينغ في بكين، وتوفير تذاكر دخول إلى : المدينة المحرمة، حديقة جينغ شان، القصر الصيفي، سور الصين العظيم، معبد السماء في بكين، معبد داي في تايآن، قصر ومعبد كونفوشيوس في تشيوفو، مقر الإمبراطور هان في مدينة زوزاهو، نصب صن ياتسن التذكاري ومعبد لينغو في نانجينغ، حديقة هامبل أدمينستراتور في سوجو، حديقة يويوان في شنغهاي .

كما يشتمل العرض على : ركوب التلفريك في سور الصين العظيم في بكين، وجبل تايشان في تايآن، والحصول على جلسة تدليك القدمين، مع تعلم بعض دروس رياضة تاي تشي في بكين، وحضور حفل شاي في شنغهاي، كما يشمل العرض رحلات القطار السريع في بكين وتايآن، مع 7 وجبات غداء أو عشاء في كلا من : بكين، تايآن، زوزاهو، سوجو، وشنغهاي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    غدو
    2019-04-21 at 18:34

    ابي شركه سفر وسياحه الصين تكون حلو اسعار

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *