Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

جولة إلى مطعم J&P ماجيك هاوس في كوالالمبور

- -

يقع مطعم J&P  ماجيك هاوس ، وهو مبنى من طابقين على طول Jalan Berangan ، ويوفر تجربة ساحرة لتناول الطعام والسحر في Changkat Bukit Bintang. في كوالالمبور يقدم مطعم الأكل الفاخر المأكولات الإيطالية اللذيذة مع الموهوبين الذين يقومون بأداء الحيل على كل طاولة. يمكن أيضًا للنزلاء الاستمتاع بالعروض السحرية الليلية التي تُقام على فترات منتظمة.

مع الحفاظ على صحة مفهوم الأكل الفاخر ، والستائر المثمرة ، والثريات ، والكراسي المخملية الفخمة والطاولات السوداء ، والبار ذو الشكل العتيق ، ومنطقة المسرح المرتفعة التي تستضيف عروضًا متقنة ، لتشكل الطابق الأرضي الواسع بينما يؤدي الدرج اللولبي إلى الصالة في الطابق العلوي. هذا مليء بالأرائك الجلدية وأرفف الكتب الخشبية الداكنة ؛ مثالية لأولئك الذين يفضلون أجواء هادئة مع كوب من العصير البارد.

يقدم المطعم عدة مجموعات عشاء بسعر معقول ، وعشاء من خمسة أطباق (حساء ، سلطة ، معكرونة ، وجبة رئيسية وحلوى) مع مشروبين بسعر 188 رينغينت ماليزي في حين أن الخيار بقيمة 88 رينغيت ماليزي  يوفر مشروبين وطبق رئيسي. يتوفر للضيوف أيضًا خيار دفع رسوم تغطية بقيمة 50 رينغيت ماليزي والطلب من قائمة طعام حسب الطلب.

يقدم طعم J&P  ماجيك هاوس مجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية الشهية مثل الدجاج المبشور بالسبانخ وصدر البط المشوي والباراموندي المشوي مع الطماطم المخبوزة ولف عرقوب الضأن المطهو ببطء ، على الرغم من أننا نوصي بشدة بالخبز في المأكولات البحرية (38 رينغينت ماليزي) لنكهته اللذيذة. مزيج من أرز الزبداني والقريدس الطازج والاسكالوب وبلح البحر. وفي الوقت نفسه ، يتم تقديم مجموعة مختارة من تيراميسو وبانا كوتا والجيلاتي للحلوى هنا.

تتنوع المشروبات في المطعم بشكل مختلف، ويستضيف المكان عروض سحرية يومية تقام في الساعة 9 مساءً والساعة 11 مساءً والساعة 1 صباحًا. مطعم J&P  ماجيك هاوس في كوالالمبور هو أيضًا منشأة مناسبة للعائلة ، لذا يُنصح الذين لديهم أطفال بحضور عرض الساعة 21:00 لمشاهدة السحرة المقيمين السيد تاكا وتاكاهاشي التوائم ، وكازو وهم يؤلفون أوهامًا رائعة مثل الأفعال المتلاشية ، استحضار حيل الحمامة ، وعروض النار. الحمامة في Jalan Berangan ، خلف منطقة Changkat Bukit Bintang الصاخبة. إذا كنت تسافر عبر السكة المفردة ، انزل في موقف بوكيت بينتانغ واتجه شمالاً على طول جالان بوكيت بينتانغ.

جهات الاتصال لمطعم J&P  ماجيك هاوس في كوالالمبو

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا

العنوان : 19، جالان Berangan، كوالالمبور

الهاتف : 0221 2110 603+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *