10 أمور طريفة تواجه السياح عند زيارة الولايات المتحدة الامريكية

إن زيارة الولايات المتحدة الأمريكية وقضاء بضع أيام من الراحة والاسترخاء بها هو أمر يسعى اليه الكثيرون، وهناك الكثير من العادات الغريبة والطريفة التي تظهر للزوار بعيدًا عن الصورة النمطية التقليدية التي ترسخ في أذهان الكثيرين، وهذه ابرز وأغرب وأطرف الأمور التي تعرض لها الزوار وقاموا بكشفها.

أغرب الأمور وأطرف المواقف في أمريكا
1-كميات الطعام تذهل الزوار : يرى المسافرين الأجانب الذين زاروا الولايات المتحدة الامريكية أن كميات الطعام المقدمة في المطاعم الامريكية أكبر بحوالي 50 – 100% من الكميات التي يتم تقديمها في باقي أنحاء أوروبا.

2-كثرة الدعاية الخاصة بالمحامين : هناك نقطة أخرى لم يستطع الكثير من الزوار فهمها وهى كثرة الدعاية والاعلان الخاصة بالمحامين، فأينما ذهبت داخل أنحاء البلاد فستجد الكثير من اللوحات الاعلانية للمحامين القانونيين.

3-كثرة الأماكن المخصصة لركن السيارات : وجد الزوار أمراً غريباً وهو كثرة الأماكن المخصصة لركن السيارات “باركينج” وقد وجد البعض أن هناك أماكن اتسعت لتبلغ مساحتها تقريبًا مساحة قرية صغيرة وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين.

4-الانبهار من كثرة إعلانات الدواء : انبهر الكثيرون بل اصابهم الرعب بسبب كثرة الإعلانات التي تقدم وصفًا للأدوية وتتواجد هذه الإعلانات باستمرار وفي كل مكان، حتى أنها تظهر من خلال شاشات التليفزيون، وقد أصيب الكثيرون بالذعر جراء ذلك، فهناك الكثير من الآثار السلبية المترتبة على تناول مثل هذه العقاقير بدون وصفة طبية.

5-تظهر السناجب بشكل كبير في الشوارع : انزعج الكثير من السياح من كثرة وجود السناجب الامريكية في الشوارع بل ان البعض اثارهم الذعر من مجرد رؤيتها تمضي بالقرب منهم.

6-هناك الكثير من المساحات الفارغة الواسعة : اندهش بعض الزوار من المساحات الفارغة وأماكن الباركينج المتعددة، جميعنا يعرف أن الولايات المتحدة الامريكية كبيرة ولكن هذه المساحات الواسعة غريبة بالنسبة لواحدة من أهم وأكبر العواصم والمدن الأوروبية، وقد كان البعض يظن أن هذه المساحات الفارغة بين المنازل هي سمة مميزة للمناطق الثرية الراقية ولكن عند زيارة الولايات المتحدة الامريكية فقد ظهر أن هذا النمط في البناء هو سمة أساسية  وامر مسيطر على البلاد بالكامل.

7-يذهل الزوار من حجم الولايات المتحدة الامريكية  : يعرف الزوار أن أمريكا هي دولة كبيرة ولكنهم ينسون أنها قارة بالكامل، حيث يعجب السياح من مساحتها الواسعة، كما يحتاجون لبعض الوقت ليدركوا أنه ليس بمقدورهم القيادة بين احدى الولايات والأخرى والوصول في نفس اليوم، فأحيانا يحتاج الامر إلى رحلة جوية أو بالقطار.

8-كثرة السيارات كبيرة الحجم : أينما نظر الزائر أثناء التواجد داخل سيارته في الشارع فسيجد السيارات كبيرة الحجم وهو أمر لفت انتباه الكثيرين عند زيارة أمريكا لأول مرة.

9-الأمريكيين من أكثر الشعوب الاجتماعية : الشعب الأمريكي هو شعب اجتماعي للغاية، حتى أن الامر قد يبدو مزعجاً بالنسبة للبعض.

10-لا يفهم السياح الضرائب التي تفرض باستمرار : يجد الكثير من الزوار صعوبة في فهم الفرق بين السعر المدون على إحدى السلع والسعر الذي يظهر لدى الكاشير وذلك بسبب الضرائب التي يتم فرضها على أغلب السلع هناك.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *