ويسلي لوبيز يرحل عن الهلال

انه اللاعب البرازيلي ذو 33 عام والذي يلعب في مركز الهجوم في نادي الهلال السعودي , قامت العديد من الصحف الرومانية نشر خبر عن رغبة اكثر من نادي في الدوري الفرنسي في الاستفاده من خدمات اللاعب .

فقد اكدت الصحف على اقتراب رحيل اللاعب من نادي الهلال السعودي سواء الى الدوري الفرنسي او الى اي دوري اخر , فقد صرح اللاعب سابقا برغبته في العودة مرة اخرى للعب في الدوري الروماني .

وقد صرح من قبل وكيل اعمال اللاعب عن رغبة ” ويسلي لوبيز ” في الرحيل عن نادي الهلال وهو الان في انتظار قيام اي من الاندية العربية او الخليجية تقدم عرض جيد له والا قد يضطر للعودة الى الدوري الروماني .

ويذكر ان اللاعب له خلاف مسبقا مع نادي الهلال وذلك بسبب رغبة اللاعب في العام الماضي توقيع تعاقد مع نادي ” ستيوا بوخارست ” الروماني على الرغم من ارتباطه بعقد مع الهلال السعودي  , مما ادي الى قيام النادي برفع شكوى ضده الى اتحاد كرة القدم الدولي .

ويسلي لوبيز :

بدأ اللعب حياته الكروى في عام 1999 في نادي بونتي بريتا في الدوري البرازيلي ثم في عام 2005 غادر البرازيل متجه الى نادي فيتوريا البرتغالي ثم في عام 2007 انتقل الى نادي ليتشويس البرتغالي ثم في عام 2012 انتقل الى نادي فاسلوي الروماني ومنه في نفس العام الى نادي الهلال السعودي .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *