الصراع الانجليزي من اجل ضم رافايل فاران

انه الاعب الفرنسي ” رافايل فاران ” قلب دفاع نادي ريال مدريد و المنتخب الفرنسي , يعتبر من افضل لاعبين مركز الدفاع على مستوى الشباب فهو يبلغ من العمر 20 عام , استطاع لفت الانظار اليه من قبل العديد من الاندية الانجليزية .

لذلك نجد ان هناك منافسه شرسة بين اندية الدوري الانجليزي من اجل الحصول على خدمات اللاعب , ذلك على الرغم من الاصابة التي تعرض لها رافايل فاران وقد منعته في المشاركة مع مباراة الريال الماضية .

نادي مانشيستر سيتي :

يقول نادي مانشيستر سيتي في هذه الفترة بالتجهيز لصفقة اللاعب ” رافايل فاران ” من اجل الاستفادة من مهاراته لصالح سيتي , وذلك لتعويض غياب اللاعب ” فينسنت كومباني ” قلب دفاع مانشيستر سيتي الحالي .

ومن المعروف تعرض اللاعب ” فينسنت كومباني ” للاصابة قوية لذلك سيغيب لفترة طويلة , مما دفع ادارة النادي لشراء اللاعب رافايل فاران ولذلك فان النادي الازرق مستعد لتقديد 25 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات اللاعب .

نادي ارسنال : 

ومن جانب اخر فان نادي المدفعجية يبحث هو الاخر عن قلب دفاع قوي لكي يساعده في الحفاظ على تحقيق البطولات , وكما تفكر ايضا ادارة نادي ارسنال في شراء اللاعب ” كريم بنزيمة ” وخاصة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

رافايل فاران : 

بدأ اللاعب حياته الكروية مع نادي لانس منذ عام 2002 حتى عام 2010 ثم بعد ذلك انقل في عام 2011 الى نادي ريال مدريد في مقابل مادي بلغ 10 ملايين يورو , شارك المنتخب الفرنسي للشباب في العديد من البطولات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *