سيرجيو أغويرو في ريال مدريد ب 60 مليون

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 01 ديسمبر 2013 , 23:07

انه الاعب الدولي صاحب الجنسية الارجنتينة يبلغ من العمر 25 عام , يتميز باللياقة البدنيه العالية كما انه لديه حاسة تهديفية قوية , يلعب حاليا في مركز المهاجم لصالح نادي مانشيستر سيتي الانجليزي , كما انه شارك مع منتخب بلاده ” الارجنتين ” العديد من البطولات الدولية والتي كان اخرها كوبا اميركا 2011 .

نادي ريال مدريد : 

انتشرت في كثير من الصحف الاسبانية ان نادي ريال مدريد يرغب في ضم اللاعب ” سيرجيو أغويرو ” في فترة الانتقالات الشتوية القادمة , وذلك غربتة منهم في تدعيم الصفوف الفريق وذلك خاصة وان رأس الحربة الوحيد بالفريق ” كريم بنزيمة ” قد يرحل في موسم الانتقالات الشتوية .

وقد قررت ادارة النادي الملكي تقديم عرض لضم اللاعب يبلغ 60 مليون جنيه استرليني , ولكن من المتوقع ان تطلب ادارة نادي مانشيستر سيتي المزيد من الاموال , فقد استطاع هذا اللاعب في خلال الفترة الماضية لفت انظار الكثير من الاندية اليه ويجد اكثر من عرض له من انديه اخرى , مثل نادي فانسيا .

وقد اكدت المدير الفني الحالي لنادي مانشيستر سيتي على تمسكه باللاعب , بل واطلق عليه لقب ثاني افضل لاعب فب العالم بعد ليونيل ميسي .

سيرجيو أغويرو : 

يذكر ان اللاعب بدأ حياته الكروية عن عمر يبلغ 15 عام مع نادي إنديبندينتي الارجنتيني في عام 2003 ثم في عام 2006 انتقل منه الى نادي اتليتكو مدريد الاسباني والذي بقى معه حتى عام 2011 , ثم بعد ذلك قامت ادارة نادي مانشيستر سيتي بشراء اللاعب , وظل معها حتى الان .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق