برشلونة يضم اللاعب روميلو لوكاكو في الصيف و التحدي مع مورنيو

- -

روميلو لوكاكو :

انه اللاعب روميلو لوكاكو , اسمر اللون يبلغ من العمر 20 عام يلعب حاليا في نادي ايفرتون الانجليزي على سبيل الاعارة من نادي تشيلسي , انه بلجيكي الاصل وقد شارك المنتخب البلجيكي العديد من المباريات, يبلعب في مركز المهاجم , وله اداء مميز و اسوب رائع في خط الهجوم , يتميز ايضا اللاعب بطول القامة فهو يبلغ 191 سم .

بدأ اللاعب مسيرته الكروية بداية مع نادي اندرلخت البلجيكي في عام 2006 , ثم بعد ذلك قضى اللاعب حياته منذ ان انتقل من نادي اندرلخت الى نادي تشيلسي في عام 2001 , في الاعارات ففي عام 2011 تمت اعارته الى نادي وست بروميش البيون , ثم بعد ذلك عاد الى تشيلسي و في عام 2013 تمت ايضا اعارته الى نادي ايفرتون .

نادي برشلونة : 

كشفت بعض الصحف الاسبانية عن رغبة نادي برشلونة الاسباني في ضم اللاعب ” روميلو لوكاكو ” في فترة الانتقالات الصيفية القادمة , اي بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي وذلك رغبة من تاتا ” المدير الفني الحالي لنادي برشلونة ” في تجديد نشاط الفريق في المرحلة القادمة .

نادي تشيلسي : 

وتأتي رغبة ادارة نادي برشلونة في ضم اللاعب بعد حدوث مشاكل بين اللاعب والمدير الفني الحالي لنادي تشيلسي ” جوزيه مورنيو ” , وذلك على خلفية موافقة اللاعب للانتقال على سبيل الاعارة لنادي ايفرتون , حيث اكد مورنيو على عدم معرفته السبب الحقيقي وراء انتقال اللاعب , بل وانه يرغب في معرفة ذلك .

وقد صرح مورنيو مسبقا ” بخصوص بيع اللاعب لاي نادي ” انه هو الوحيد الذي بيده عودة اللاعب روميلو لوكاكو الى صفوف الفريق الازرق ام بيعه , اما من جانب اللاعب فقد صرح مسبقا بسبب انتقاله الى نادي ايفرتون , و هو لكي يشارك في اللعب فضلا على الجلوس على مقاعد البدلاء .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *