ديميتار برباتوف يرحل عن فولهام

- -

انه اللاعب الشاب ذو 32 عام , بلغاري الجنسية يلعب حاليا في مركز الماجم لنادي فولهام الانجليزي , كما انه شارك المنتخب البلغاري في عديد من مبارياته , اللاعب يتميز بالرشاقة والاداء المميزي كما انه من طوال القامة .

نادي فولهام :

صرح ” اميل دانتشيف ” وكيل اعمال اللاعب ” ديميتار برباتوف ” في احدى الصحف الانجليزية , قائلا : ” ان اللاعب لا يرغب في البقاء والاستمرار في نادي فولهام وانه يرغب بالرحيل في موسم الانتقالات الشتوية القادم ” , واكد ايضا : ” ان ديميتار برباتوف لدية رغبة قوية للبقاء في الدوري الانجليزي ” .

وبعد ان ادلى الوكيل بهذا التصريح , فانه يفتح الباب اما جميع الاندية الاوروبية وخاصة الانجليزية لكي يقدمو عروضا لشراء اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة ” أي في شهر يناير ” , وذلك على الرغم من عدم انتهاء مدة عقد اللاعب مع نادي فولهام , فمن المفترض ان ينتهي عقد اللاعب في نهاية الموسم الكروى الحالي .

ومن جانب اخر فان هناك العديد من الاندية التي ترغب في ضم اللاعب , ففي الدوري الانجليزي نجد نادي الارسنال يفكر جديا في التعاقد مع الاعب وذلك للحفاظ على تقدم الفريق في الدوري الانجليزي , وايضا في الدوري الايطالي هناك بعض الاخبار التي تحتمل انتقال الاعب الى نادي انتر ميلان .

ديميتار برباتوف : 

يذكر ان اللاعب قد بدأ حياته الكرويه في عام 1999مع نادي ” سيسكا صوفيا ” وفي عام 2001 انتقل الى نادي بايرن ليفركوزن الاماني والذي استمر معهم حتى عام 2006 و انتقل بعد ذلك الى نادي توتنهام الانجليزي , ثم في عام 2008 انتقل الى نادي مانشيستر يونايتد و في عام 2012 انتقل الى نادي فولهام .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *