جي ايه سي GA4 2019 في السعودية وكالة الجميح

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 06 يناير 2019 , 12:51

كشفت وكالة الجميح للسيارات عن السيارة جي ايه سي GA4 2019 للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية خلال فاعليات معرض جدة الدولي للسيارات خلال شهر ديسمبر الماضي ، الان اصبحت السيارة متاحة لدى معارض الوكيل للبيع و يمكنك اقتنائها باعتبارها مركبة سيدان مدمجة و تصميم شبه رياضي .

منافسين جي ايه سي GA4 2019

على الرغم من ان العلامة التجارية GAC ” صيني ” الا ان وكالة الجميح للسيارات اعطت لها قيمة و ثقة كبير داخل المملكة بعد ان اصبحت الوكيل الرسمي لها في المملكة ، لا يمكن ان نطلق على السيارة لقب ” سيدان ذات حجم متوسط ” و ايضا لا يمكن ان نطلق عليها ” سيدان ذات حجم صغير ” فهي تقع في الوسط بين الفئتان و لذلك فان اقرب المنافسين هما تويوتا كورولا 2019 و هيونداي النترا 2019 و شانجان ايدو 2019 و MG 6 2019 .

التصميم الخارجي جي ايه سي GA4 2019

يبدو ان الشبك الامامي الكبير و المتصل بالمصابيح على جانبي المصد هو الهوية الرئيسية لمنتجات شركة ” جي ايه سي ” فقد شاهدناها في جي ايه سي GS3 2019 ، حيث الشبك ذو تصميم سداسي يحتوي على شرائح معدنية لامعة و المصابيح نهارية ليد مكحلة و الاشارات الجانبية تعمل بشكل اوتوماتيكي و في اسفل المصد مصابيح ضباب صغيرة الحجم ليد ذات شكل مثلث .

على جانبي السيارة تجد الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 17 بوصة و التي يتوفر منها شكلين بالاضافة الى المرايا الجانبية القابلة للتحريك كهربائيا و التي تحتوي على كاميرا جانبية لخاصية مراقبة النقطة العمياء لرؤية ما حول السيارة ، التصميم انسيابي عند الابواب كما ان المقابض بنفس لون جسد السيارة و عليه قطع من الكروم .

على المصد الخلفي نجد الاسطبات ذات شكل ” سهم ” تحتوي هذه الاسطبات على انوار المكابح التقليدية ليد بالاضافة الى مؤشرات الانعطاف و ايضا بها مصابيح الضباب الخلفية ، في حين الصندوق الخلفي يحتوي على جناح خلفي مدمج به صغير الحجم .

التصميم الداخلي جي ايه سي GA4 2019

من الداخل ستجد ان الغطاء الجلدي الفاخر متوفر في داخلية الابواب و الكونسول الوسطي و كذلك المقاعد ، المقاعد الامامية قابلة للتحريك كهربائيا بعدد 6 وضعيات بالاضافة الى خاصية التهوية بها و المقاعد الخلفية لها فتحات من المكيف لتوصيل الهواء بشكل جيد .

الطبلون الامامي ذو تصميم انيق و بسيط يحتوي على شاشة ملاحة 8 بوصة في الوسط و يحيط بها فتحات المكيف بالاضافة الى وجود شاشة خلف الدركسون و الدركسون ذاته متعدد الاستخدامات .

مواصفات محرك جي ايه سي GA4 2019

تمتلك هذه السيارة نموذجي من المحرك ، الاول سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 114 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و سيأتي منها نموذج بناقل حركة يدوي ، بينما الثاني سعة 1.3 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 134 حصان و عزم الدوران 202 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

سعر GAC GA4 2019

لم يكشف بعد عن سعر السيارة و لكنها من الطبيعي ان تكون اقل من كورولا و النترا حتى تتمكن من المنافسة و تحقيق ارباح .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق