GAC GN8 2020 فئة ستاندر بالسعر والمواصفات لدى الجميح

السيارة جي اي سي GAC GN8 2020 العائلية متوفرة في الوقت الحالي لدى وكالة الجميح للسيارات في المملكة ، هذه السيارة من المفترض ان تأتي بثلاث فئات و لكن المتوفر في الوقت الحالي لدى الوكيل هما فئتان فقط حيث الفئة الاولى هي GL فئة ستاندر و الثانية GP فئة فل كامل و التي تحتوي على اضافات اكثر في الخارج و الداخل و بالتالي فانها تأتي بسعر اعلى .

مواصفات GAC GN8 2020 ستاندر

المحرك

على الرغم من قدوم السيارة بفئتان الا ان كلاهما يمتلكان نسخة محرك واحدة و هي بعدد 4 سلندر من نوع تريبو سعة 2.0 لتر و قوة المحرك تبلغ 198 حصان في حين عزم الدوران 320 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

الاضافات الخارجية

في الواجهة الامامية تمتلك السيارة مصابيح امامية ليد مع لمبات قابلة للتحريك مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و شبك امامي كبير الحجم و في اسفل المصد يوجد رادار امامي و الذي يدعم خاصية التنبيه و الايقاف قبل الاصطدام مع مكابح الطواريء .

على جانبي السيارة امتلك اطارات رياضية الومنيوم بقياس 17 بوصة و المرايا الجانبية تحتوي على مؤشرات جانبية ليد مع قطع من الكروم في اعلى الزجاج الجانبي و في اسفل الابواب و مقابض الابواب تأتي بنفس لون جسد السيارة .

المصد الخلفي يحتوي على اسطبات ليد و اضواء المكابح ليد في اعلى الزجاج الخلفي و و الزجاج يأتي معتم و مصابيح الضباب في اسفل المصد تأتي ليد كذلك و مخرجين عادم للوقود مع اربع حساسات للمساعدة في الركن و كاميرا خلفية للرؤية جيدة .

الاضافات الداخلية

تمتلك السيارة في الطبالون الامامية شاشة معلومات و ملاحة بقياس 10.1 انش و التي تأتي قابل للتواصل مع هواتف الايفون بالاضافة الى عدادات الرحلات بشاشة قياسها 7 انش خلف الدركسون ، يمكنك الاعتماد على خاصية البلوتوث في الرد على الهاتف بدون استخدام اليدين و المسجل له عدد 8 سماعات و مثبت سرعة في الدركسون مع امكانية قتح و قفل السيارة عند بعد وقت دخولها او الخروج منها .

الدركسون عليه غطاء جلدي كما انه متعدد الاستخدامات و النوافذ كهربائية مع امكانية اغلاقها بضغطة واحدة ، المكيف له ثلاث فتحات حتى يصل الى المقاعد في الصف الثالث للسيارة مع امكانية التحكم من الصف الثاني .

تمتلك السيارة من الداخل 7 مقاعد حيث مقعد السائق له عدد 6 وضعيات في حين المقعد الخاص بالراكب الامامي له عدد 4 وضعيات و المقاعد في الصف الثاني و الثالث متوفر بها خاصية طي المقاعد .

وسائل الامان

ابرز وسائل الامان في هذه الفئة تتمثل في الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية لحماية السائق و جميع الركاب و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات مع خاصية المكابح المانعه للانزلاق و خاصية التحكم في الجر و ايضا خاصية المساعدة في صعود و هبوط السيارة على المرتفعات و خاصية مانع الحركة و التنبيه عند السرقة .

سعر GAC GN8 2020 ستاندر

سعر فئة ستاندر من هذه السيارة يبدأ من 115,000 ريال و هو يعتبر سعر جيد مقارنة بالمنافسين .

منافسين GAC GN8 2020

ابرز المنافسن في هذه السيارة لفئة فان العائلية بعدد 7 او 8 مقاعد داخلية نجد السيارة هوندا اوديسي 2020 و التي تمتلك محرك بقوة 280 حصان و كذلك السيارة كيا كرنفال 2020 بمحرك قوته 270 حصان و كرايسلر باسيفيكا 2020 الجديدة و التي تمتلك محرك بقوة 290 حصان ، فهل من الممكن ان تتفوق جي ايه سي GN8 2020 عليهم ؟ .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *