طريقة استرجاع حساب الانستقرام عن طريق الفيس بوك

لكي تتمكن من استرجاع حساب انستقرام هناك عدة طرق للقيام بذلك منها استخدام حسابك في تطبيق فيسبوك – في حالة اذا كنت قد سجلت من خلاله مسبقا – او استرجاع الحساب عن طريق رقم الجوال – اذا كنت ايضا قد سجلت به مسبقا – او من خلال البريد الالكتروني ، و هذه الخطوة الاخيرة اصبحت الان غير شائعة لان الاستخدام الاكبر في انشاء حسب على انستقرام غالبا ما تكون من خلال حساب فيسبوك او رقم الجوال .

خطوات استرجاع حساب الانستقرام عن طريق الفيس بوك

تعتبر طريقة استرجاع حساب انستقرام عن طريق فيسبوك او خطوات انشاء حساب انستقرام عن طريق فيسبوك او تسجيل دخول الى حساب انستقرام عن طريق فيسبوك هي الطرق الاسهل في الاستخدام مقارنة بباقي الخيارات الاخرى التي يوفرها تطبيق انستقرام ، في الخطوات التالية سنتعرف على كيفية استرجاع حساب انستقرام في حالة عدم القدرة على تسجيل الدخول اليه و ذلك من خلال حساب فيسبوك من خلال الخطوات التالية .

– لابد ان تكون قد قمت مسبقا بعمل تسجيل الدخول الى حسابك الشخصي في تطبيق فيسبوك ، ثم بعد ذلك انتقل الى تطبيق انستقرام .
– في داخل تطبيق انستقرام سيطلب من تسجيل الدخول اى انشاء حساب جديد و في اسفل الخانات المطلوبة ستجد خيار ” Get Help Singing in ” .
– في الصفحة التالي سيظهر لك عدة خيارات منها ” استرجاع الحساب عن طريق فيسبوك ” ، قم بالضغط عليه ليقوم بتحويلك الى حساب فيسبوك و يتأكد من الربط بين حسابك في فيسبوك و حسابك في انستقرام .
– بعد الموفقة على الرب بين الحسابين سيعود مرة اخرى الى تطبيق انستقرام و سيطلب منك تسجيل كلمة سر جديدة الى حساب انستقرام ، قم بادخال كلمات السر الجديدة و الضغط على تسجيل الدخول ، و سيتم تحويلك الى الصفحة الرئيسية من تطبيق انستقرام .

خطوات استرجاع حساب انستقرام عن طريق رقم الجوال

من الطرق التي يمكنك بها استعادة و استرجاع حساب انستقرام هي من خلال رقم الجوال اذا كنت قد نسيت كلمة السر او لم تتمكن من تسجيل الدخول ، و لكي تتمكن من تنفيذ الخطوات التالية عليك ان تتأكد بأنك قد قمت مسبقا باضافة رقم الجوال في حساب انستقرام لان طريقة تسجيل الدخول في انستقرام غالبا ما تتم من خلال الربط مع حساب فيسبوك و بالتالي فغالبا لن يكون رقم جوالك مضاف .

و عليك ايضا ان تتأكد بان رقم الجوال غير مسجل في اي حساب انستقرام اخر ، لانه لو كان كذلك لن تصل اليك الرسالة النصية الخاصة بحسابك ، الا اتبع الخطوات التالية .

– قم بفتح تطبيق انستقرام و سيطلب منك ادخال ” اسم المستخدم ، كلمة السر ”  لن تقوم بادخال اسم المستخدم فقط ، و ستجد في اسفل هذه الخانات خيار ” Get Help Singing in ” قم بالضغط عليه بغرض الحصول على المساعدة في عملية تسجيل الدخول الىحساب انستقرام .
– ستظهر لك بعد ذلك صفحة جديدة يتوفر بها خياراين حيث الاول هو محاولة تسجيل الدخول بناء على اسم المستخدم و الخيار الثاني هو محاولة تسجيل الدخول بناء على رقم الجوال ، عليك باختيار خانة ” Phone ” .
– الان ستظهر لك خانتين حيث الاولى منها هو اختيار كود الدولة التي تقيم بها و غالبا ما ستجده بشكل تلقائي على كود دولتك الحالية ، و الخانة الثانية هي ادخال رقم الجوال الخاص بك ، بعد ادخال هذا الرقم ستجد زر في اسفل الصفحة يتضمن ” ارسالة رسالة بريدية الى رقم الجوال ” قم بالضغط عليه .
– الان انتظر قليلا الى ان يخبرك تطبيق انستقرام الى انه قام بارسال الرسالة النصية ، ثم بعد ذلك ستجد اشعار على صندوق الرسائل الخاص بجوالك لتصل اليه رسالة استعاد حساب استقرام ، قم بفتح هذه الرسالة .
– ستجد الرسالة تتضم كود لتفعيل الحساب و رابط لاعادة التحويل الى الحساب مرة اخرى ، قم بالضغط على هذا الرابط و سيتم تحويلك الى تطبيق انستقرام و سيعمل معك التطبيق بنجاح .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    ابو تركي وراد
    2019-06-02 at 03:02

    برنامج حلو جدا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *