صراع الاندية العربية من اجل فيكتور سيموس

اللاعب الاسمر اللون ذو الجنسية البرازيلية البالغ من العمر 32 عام , يلعب في مركز الهجوم لنادي ” الاهلي ” السعودي , اللاعب له حاسة تهديفية عالية وحس هجومي قوي للغاية , فقد استطاع اللاعب الحصول على لقب هداف بطولة كأس كوبا 2007 و هداف كأس ولي العهد عام 2009 وايضا هداف دوري المحترفين السعوديين لعام 2011 .

النادي الاهلي السعودي : 

اشارت العديد من التقارير عن رغبة النادي الاهلي في بيع اللاعب ” فيكتور سيموس ” في موسم الانتقالات الشتوية القادمة وخاصة بعد ان قرر المدير الفني الحالي للنادي ” فيتور بيريرا ” عدم الاعتماد على اللاعب , وقد صرح احد مسؤلين النادي عن وجود نية مسبقة لدى الادارة لبيع اللاعب وذلك بسبب كثرة اصاباته .

يذكر ان العديد من الاندية العربية ترغب في ضم اللاعب و التعاقد معه , فقد قام نادي ” الوصل ” الاماراتي بتقديم عرض الى ادراة النادي ” الاهلي ” بمبلغ 20 مليون درهم وذلك رغبة منهم في تدعيم صفوف فريقم , ويرغب ايضا نادي ” الريان ” القطري في التعاقد مع اللاعب في خلال فترة موسم الانتقالات الشتوية .

معلومات عن فيكتور سيموس : 

يذكر ان اللاعب قد بدأ حياته الكروية في عام 2001 مع نادي ” فلامينغو ” البرازيلي ثم في عام 2002 انتقل الى نادي ” تومبيسون ” البرازيلي ثم في عام 2003 انتقل الى نادي ” خيرمينال بيرسخوت ” البلجيكي وفي عام 2004 انتقل الى نادي ” Club Brugge ” البلجيكي والذي قضى معه موسمين حتى عام 2006 .

ثم بعد ذلك غادر مرة اخرى للبرازيل مع نادي ” Figueirense ” ولكنه لم يستمر معه حتى نهاية الموسم وسافر الى كوريا الجنوبية لينضم الى نادي ” Chunnam Dragons ” والذي قضى معه حتى عام 2008 ثم عاد للبرايل للمرة الثانية الى نادي ” بوتافوغو ريغاتاس ” والذي قضى معه عام واحد وغادر الى نادي ” الاهلي ” السعودي والذي استمر معه حتى عامنا هذا .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *