تويوتا لاندكروزر 2020 الصور الاولى لنسخة التراث

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 يناير 2019 , 12:28

كشف رسميا عن تويوتا لاندكروزر 2020 الجديدة و التي تأتي كنسخة خاصة من الشركة اليابانية و التي اطلقت عليها ” نسخة التراث ” ، هذه السيارة تهدف شركة تويوتا من ورائها الى الاحتفال بمرور 69 عام على اصدار النسخة الاول منها في عام 1951 داخل دولة اليابان ثم بدأت الاطلاق العالمي للسيارة في عام 1958 و التي مرت حتى الان بـ 5 اجيال حصلت خلالهم على الكثير من التغيرات .

و هذه ليست المرة الاولى التي تقوم فيها شركة تويوتا باصدر نسخ الاحتفال و التي تصدر باعتبارها فئة تحصل على شعار الاحتلاف و التراث و لا تحصل على اي تغيرات كثيرة مقارنة بباقي الفئات ، و لكن بشكل عام فان نسخة الاحتفال التراثي للسيارة تويوتا لاندكروزر 2020 – على الرغم من انها لن تصل الى السوق الخليجي – انها تعطينا اللمحة الاولى عن الموديل الجديد من السيارة و التغيرات التي ستحصل عليها .

تويوتا لاندكروزر 2020 نسخة التراث

شركة تويوتا اعلنت بان السيارة تويوتا لاندكروزر 2020 الاصدار المخصص للتراث سيطرح في السوق الامريكة بعدد محدود لن يزيد عن 1200 نسخة فقط ، و لم تعلن شركة تويوتا عن احتمالية اذا كانت السيارة ستطرح في اسواق خارج امريكا ام لا .

تصميم تويوتا لاندكروزر 2020 نسخة التراث

ما سنتحدث عنه في هذه الفقرة هو تصميم نسخة التراث فقط و انما ليست النسخة القياسية من هذه السيارة و التي ستطلق في السوق الخليجي ، جات السيارة فقط بالون الاسود الفحمي و جاء الشبك الامامي يحتوي على بعض المسات من الون الاسود و جاءت الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة مكحلة و ستجد ايضا الزخارف في الواجهة الامامية على الشبك و على الاطارات و على جاني السيارة و ايضا في الصندوق الخلفي .

الشكل الداخلي تويوتا لاندكروزر 2020 نسخة التراث

اما من الداخل فقد جاءت ايضا الزخارف في مختلف اجزاء السيارة بالاضافة الى الدركسون ذو الون الاسود و الذي يحتوي على الازرار المتعددة الاستخدمات ، كما يوجد في الكونسول الوسطي شاشة ملاحة بمقاس 9 بوصة و زر لتشغيل و إيقاف المحرك و خاصية البلوتوث للتواصل مع الهاتف الذكي و خاصية الشحن الاسلكي لهواتف الذكية التي تقبل عملية الشحن اللاسلكي .

تقنيات تويوتا لاندكروزر 2020 نسخة التراث

تمتلك هذه السيارة التقنيات التقليدية المتوفرة في الموديل السابق ، و التي ابرزها الانوار الامامية التي تأتي بتقنية ليد مع امكانية العمل بشكل اوتوماتيكي و خاصية مراقبة النقطة العمياء و التي من خلالها يمكنك المحافظة على المسار و ايضا المساعدة في تغير المسار بالاضافة الى مثبت السرعة الذكي مع مكابح الطورايء التي تعمل على ترك المسافة الكافية مع السارة و الامامية و تجنب الاصطدام و التنبيه قبل الاصطدام .

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر 2020 نسخة التراث

شركة تويوتا لم تقوم باضافة نسخة محرك مختلفة لهذه السيارة و انما وفرتها بالنسخة الثانية من المحرك المطروح الاسواق الخليجية ذو 8 سلندر سعة 5.7 لتر و الذي ينتج عنه قوة 381 حصان مع عزم دوران 445 نيوتن متر بالاضافة الى ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

سعر تويوتا لاندكروزر 2020 نسخة التراث

سيبلغ سعر هذه السيارة 86,000 دولار و هو سعر مرتفع حيث يعادل 400,000 ريال تقريبا ، و ستصل السيارة الى منافذ البيع و العملاء بدية من شهر يوليو القادم .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق