اكواد كوبون خصم سوق كوم

انتشرت في الفترة الأخيرة التسوق عبر الإنترنت لأن هذا النوع من التسوق يتميز بالعديد من المميزات منها راحة العميل، حرية الاختيار، سعة المجال للاختيار ما بين السلع وغير ذلك من المميزات، لهذا ظهرت بعض مواقع التسوق الكبرى التي تتيح للجمهور التسوق بشكل أمن وأسرع ومنها موقع سوق كوم الذي يقدم مجموعة من الأكواد والكوبونات الخاصة بالخصومات وسوف نتناول تفاصيل أكثر عنه.

نبذة عن سوق كوم

سوق كوم هو عبارة عن سوق إماراتي تابع في الأساس إلى شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتحديد في مدينة دبي التي تحتوي على المقر الرئيسي للشركة، هذا المشروع يعتبر من أكبر المتاجر الإلكترونية الموجودة في الوطن العربي خاصة أنه امتد ليشمل العديد من الدول العربية المختلفة، خاصة أنه سوق كبير يضم أكثر من 400 ألف منتج.

في 28 مارس 2017 تم افتتاح هذا السوق بشكل رسمي وكان ذلك تحت رعاية شركة أمازون التي استحوذت على هذا السوق بالكامل.

يجذب سوق كوم في الوقت الحالي أكثر من 23 مليون زائر في الشهر ولازال هذا السوق ينمو بسرعة كبيرة كل يوم بسبب الزيادة في عدد المتسوقين من خلال شبكة الإنترنت في العالم العربي.

اكواد كوبون خصم سوق كوم

– أن أكواد الكوبونات الخاصة بسوق كوم هي من أشهر الأكواد الخاصة بالخصم التي تنتشر في مجال التجارة الإلكترونية، لأن هذا الموقع يحتوي على مزيج مختلف من أنواع التسوق، بالإضافة إلى زيادة عدد العملاء كل شهر أكثر من الشهر الذي قبله.

– يكتسب الموقع أرباح إضافية من خلال هذه الكوبونات والأكواد لأنه يوفر للمستهلك مبالغ مالية أكثر تجعل المستهلك يزيد من شراء المنتجات بشكل أكثر المعروضة على هذا السوق، لأن طبيعة المستهلك العربي هي حب الخصومات والعروض، هذا ما اهتم به موقع سوق كوم لتقديمه للمستهلك.

– من خلال موقع سوق كوم يستطيع المستهلك أن يحصل على قسائم خصم إضافية غير كوبونات الخصم بمجرد التسجيل في هذا الموقع والدخول كعميل جديد على أسواق كوم، كما أن الموقع يرسل إشعار في أي وقت من اليوم عند توفر أي ميزة أو خدمة جديدة توفرت عليه.

منتجات سوق دوت كوم

تتعدد  المنتجات داخل أسواق دوت كوم مما يجعل المستهلك لديه فرصة أكبر للاختيار ما بين الخدمات المتنوعة المقدمة من خلال هذا السوق، بالإضافة إلى أنه يتعامل مع جهة واحدة فقط هي الجهة المسئولة عن توفر تقديم المنتج له وبيعه له.

– يتميز سوق كوم أنه من أكبر المواقع التي تعمل في البيع بالتجزئة وتقديم العديد من المنتجات المتنوعة مثل: الأدوات المنزلية، الأجهزة الكهربائية، الملابس للرجال والنساء والأطفال، مستلزمات المنزل، المستلزمات الطبية، الاكسسوار، قسم البقالة والسوبر ماركت وغير ذلك من المنتجات العديدة المتنوعة.

 سهولة التسوق عبر سوق كوم

يتميز هذا الموقع بأنه يوفر سهولة التسوق من خلاله وسهولة الحصول على المنتجات، هذا الأمر يسهل من عملية التسوق سواء كان عن طريق التسجيل في الموقع أو من خلال الشراء لأي من المنتجات الموجودة في السوق.

 كل ما عليك هو اختيار المنتج ووضعه في عربة التسوق وبعد اختيار كل المنتجات التي تلزمك تبدأ في إجراءات الدفع وخصم قيمة كوبونات الخصم وأكواد الخصم، هذه العملية لن تستغرق سوى دقائق معدودة وبعدة عدة أيام سوف تجد المنتج أمام باب منزلك.

خدمة الشحن المجاني المقدمة من سوق كوم

من الخدمات التي تسعد الكثير من العملاء وتخفف عليهم الضغط المادي هو خدمة الشحن المجاني، هذه الخدمة من الخدمات المتميزة جدًا التي يقدمها سوق كوم، ليس هذا فقط بل أن الموقع يقدم خصم إضافة آخر بخلاف الكوبونات؛ وهي تقديم خصم خاص إذا كانت قيمة المشتريات أكثر من 200 ريال.

لكن نود أن نشير أن خدمة الشحن المجاني متوفرة لو كنت من سكان السعودية، الكويت، مصر، الإمارات، أما بخلاف هذه الدول فإن أي دولة أخرى سوف تتطلب من العميل مصاريف شحن.

إرجاع السلع المباعة في سوق كوم

من الخدمات المتوفرة في هذا الموقع الإلكتروني الرائع أنه يوفر خدمة إرجاع السلع في حالة ما إذا رغب العميل في ذلك، يكون ذلك مجانًا بأصل ثمنها ولا يتحمل العميل أي مصاريف إضافية.

كذلك يوفر لك موقع سوق كوم إمكانية عدم تسلم السلعة من المندوب الخاص في حالة ما إذا كانت هذه السلع لا تتطابق المواصفات المطلوبة ولن يحملك ذلك أي تكاليف شحن مثل ما يحدث في العديد من شركات البيع الأخرى.

وسائل الدفع في سوق كوم

يتميز سوق كوم بتعدد وسائل الدفع التي تتم من خلاله، فيمكن أن يتم الدفع بشكل مباشر بعد تسلم المنتج، أو توفير خدمة الدفع عبر الفيزا أو الماستر كارد وعلى العميل أن يختار أنسب الوسائل التي تسهل عليه عملية الدفع.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-02-06 at 18:44

    شكرا على الاكواد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *