شروط الحصول على بطاقة سامبا جرير

تعد شركة جرير للتسويق أحد أكبر الشركات المساهمة المدرجة الرائدة في المملكة العربية السعودية، وتعمل في تجارة الأدوات المكتبية والأدوات اليدوية والمطبوعات والكتب، وألعاب الأطفال ولوازم أجهزة الحاسب الآلي وتطبيقاتها وأعمال صيانتها وتجارة أجهزة الهواتف النقالة ومستلزماتها وأجهزة التصوير والأجهزة السمعية والبصرية، وتعمل الشركة من خلال قطاعين تشغيليين هما التجزئة والجملة وتحمل جميع معارض الاسم التجاري مكتبة جرير.

ويقع المركز الرئيسي للشركة في مدينة الرياض، وقد تأسست شركة جرير منذ العام 1979م وتحولت إلى شركة مساهمة سعودية، وتم إدراجها في السوق المالية بالمملكة منذ العام 2003 ويبلغ رأس مال الشركة المدفوع 900 مليون ريال ، وتعمل شركة جرير للتسويق بقطاعيها التشغيليين التجزئة والجملة داخل المملكة والإمارات، قطر، الكويت.

بطاقات بنك سامبا

يقدم بنك سامبا بالمملكة أكبر باقة من البطاقات الائتمانية التي تتيح أوسع الخيارات التي تلائم مختلف أنماط الحياة واحتياجات الإنفاق التي تناسب أي شخص مهما كانت احتياجاته، وتأتي ضمن هذه الباقة من البطاقات الائتمانية بطاقة سامبا جرير، والتي تتوفر فيها حماية فائقة عبر الشريحة المدمجة لتعطي مستخدمها الاطمئنان وراحة البال عند الاستخدام، إضافة إلى الرسالة النصية التي تصل مستخدمها  بعد تنفيذ كل عملية عبر هاتفه.

بطاقة سامبا جرير

تقوم مجموعة البطاقات الائتمانية المشتركة الفريدة بحصد النقاط وفقاً لتسوق مستخدمها، حيث تكافئه تلك النقاط بجوائز تتماشى مع أسلوب حياته، ومن هذه البطاقات بطاقة مثل سامبا جرير  الائتمانية، وهي أول بطاقة ائتمانية مشتركة بين قطاعي البنوك والمكتبات بالمملكة وهي مجازة من هيئة الرقابة الشرعية، كما تتمتع بجميع مزايا بطاقات سامبا الائتمانية.

تأتي سامبا جرير الائتمانية بجميع المزايا العالمية المستوى التي تمنح مستخدمها نقاطاً مجانية في كل مرة يستخدمها للتسوق في مكتبة جرير أو في أي مكان في العالم، يمكنه استبدال هذه النقاط لاحقاً بمشتريات وخصومات من مكتبة جرير، إضافة إلى  تخفيض 10% عند استخدامه بطاقة سامبا جرير على منتجات معينة من مكتبة جرير.

مميزات وفوائد تتيحها بطاقة سامبا جرير

1 – التقسيط بسعر الكاش

تقدم لك بطاقة جرير الائتمانية تقسيط بسعر الكاش صفر % على جميع مشترياتك من مكتبة جرير.

حيث يمكن لحامل بطاقة سامبا جرير شراء أيا من المنتجات التى يرغب في شرائها فيها، ويقسط  مشترياته على 12 قسط متساوية .

يشترط للحصول على هذه الميزة ألا يقل الحد الأدنى لعملية الشراء عن 1500 ريال.

2- نقاط المكافآت

يمكن لمستخدم سامبا جرير أن يوفر أكثر على جميع مشترياته بما فيها الهواتف الذكية، أجهزة التابلت، وأجهزة اللابتوب، من خلال نقاط المكافأت الإضافية التي تمنحها لك بطاقة سامبا جرير الائتمانية .

حيث أن كل 100 ريال تصرفها في مكتبة جرير مستخدماً البطاقة سوف تسترجع  2 ريال بشكل نقاط مكافآت “2  نقطة مكافآت “، بينما عندما تصرف 100 ريال في أي مكان آخر فسوف تسترجع 1 ريال ” نقطة مكافآت واحدة فقط “.

يمكن لمستخدم سامبا جرير طلب استبدال النقاط بحد أدنى 200 نقطة للشراء من مكتبة جرير، فقط  يقوم بعملية شرائية لدى مكتبة جرير بقيمة مائتي ريال أو أكثر، وعليه أن يقوم بعد عملية الشراء تلك بالاتصال على رقم  8001246112 لتتم عملية استرجاع مبلغ 200 ريال لبطاقته.

إذ لا يمكن استبدال النقاط بالنقد، كونها تستخدم فقط في الشراء من جرير.

3- 10% خصم

تساعدك بطاقة سامبا جرير الائتمانية على توفير أكثر، حيث تمنح مستخدمها خصم فوري ١٠ ٪ على جميع مشترياتك من الكتب والأدوات المكتبية والأدوات المدرسية و إصدارات مكتبة جرير.

4- قبول عالمي  

يمكن لمستخدم بطاقة سامبا جرير سواء كان داخل المملكة أو خارجها أن يستخدم بطاقة سامبا جرير الائتمانية لدى المحلات التجارية ومكائن الصرف الآلي مثل أي بطاقة ائتمانية أخرى.

شروط الحصول على بطاقة سامبا جرير

لا توجد أي شروط للحصول على بطاقة سامبا جرير، فقط يجب تعبئة النموذج الخاص ببطاقة سامبا جرير من خلال موقع جرير الاليكتروني.

طلب الحصول على بطاقة سامبا جرير

 للحصول على بطاقة سامبا جرير الائتمانية الجديدة ما عليك سوى تعبئة نموذج طلب البطاقة المرغوب الحصول عليها، مع القسم الخاص بالبطاقة الإضافية، وتقديمه مع الوثائق المطلوبة من خلال إحدى القنوات التالية

1 –  أي فرع من فروع سامبا.

2- أرسله الطلب بالبريد إلى: إدارة الائتمان في سامبا، ص. ب. 17383، الرياض 11484.

3- الاتصال بسامبا فون على الرقم التالي 8001241010، وسوف يقوم مندوب سامبا بالاتصال والتواصل معك.

4- تعبئة نموذج الطلب من خلال الضغط على ايقونة ” تقدم بطلبك الآن ” على موقع سامبا الإلكتروني، وسيتواصل معك مندوب من سامبا لإنهاء إجراءات إصدار البطاقة.

5- وللحصول على بطاقة إضافية جديدة، ما عليك إلا تقديم طلب جديد للبطاقات التابعة وتقديمه لبنك سامبا من خلال القنوات السابق ذكرها.

 الوثائق المطلوبة

 تعبئة نموذج الطلب والذي يتضمن

اختيار نوع البطاقة ثم ملء واستيفاء البيانات الشخصية، الاسم الأول، العائلة، رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، الجنس، الجنسية، رقم الهاتف.

ثم ملء بيانات العمل، جهة العمل، سنوات الخدمة، المسمى الوظيفي، المدينة التي تعمل بها، الدخل الشهري، رقم هاتف العمل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *