ادعية للزوج المتوفي

- -

عندما يموت الزوج تكون حالة الزوجة كما لو انها اصبحت بلا ظهر ، وبلا مأوى وبلا سند لها ، حتى وان كانت هي قدرة الله وقدره في الارض ، فهي بالفعل نكسة كبرى على الزوجة المتوفي زوجها ، ولكن عليها ان تتحلى بالصبر فالله عز وجل احن عليها من زوجها الذي مات واحن عليها من ابنائها الذين تركوا لها من بعده ، وما عليها الا الدعاء الجميل له لعل الله يجمعهما بالجنة سويا باذن الله

دعاء لزوجي المتوفي

اللهم وأنت من يعلم مدى شوقي إلى زوجي ولا يخفى عليك صبري وتصبري اللهم ارحم زوجي، رب إنه خرج مني وأنا أستودعك إياه فاحفظه لي بحفظك حتى ألقاه وأسكنه الجنة واجزه عني رفيع منازلها .

لازلت افتخر بكرمك واخلاقك على مر الأيام، سأذكرك في دعائي وفي قلبي، كنت خير رجل ,وخير زوج ،اكرم الصغير والكبير والقريب والبعيد والمحتاج حظيت بخير حبيبي ولكن !رحل اللهم اجعل ذكره في الملا الاعلى في السماء اللهم أجعل ولدنا الوليد أنيسه وشفيعا لنا اللهم ارحم زوجي واغفرله.

اللهم ارحم زوجي، اللهم ارحم زوجي رب إنه خرج مني وأنا أستودعتك إياه فاحفظه لي بحفظك حتى ألقاه وأسكنه الجنة واجزه عني رفيع منازلها اللهم أفسح له في قبره مد بصره و أفرش قبره من فراش الجنة اللهم أجعل ما صابه تكفيرا له و رفعة لدرجاته اللهم أدخله الجنة من غير حساب و لا سابقة عذاب.

. رحل زوجي وترك مكانا لن يملئه أحد، فأرحمه يالله أضعاف السعادة التى ملئ بها حياتنا، اللهم إرحم زوجي وابي بقدر شوقي له.

اللهم أطعم زوجي من ثمار الجنة واجعل من نهر الكوثر شرابه اللهم افسح له في قبره وافتح له باب تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا، ربي اغفر له وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم ارحم واغفر وتجاوز عن زوجي وجميع موتى المسلمين اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه، امين.

يارب عطر قبر زوجي برائحة الجنه، اللهم ارحم روحا رحلت ولم يكتفي قلبي من حبه واجعل الجنه داره واجمعني به في جناتك يوم نلقاك.

اللهم أرحم من لا شمس تشرق عليهم ولا قمر يضيء عتمتهم اللهم أنر قبورهم وأسقها بفيض من جنتك.وهب لهم سعه لا يرى لها نهاية، اللهم أرحم زوجي وأموات المسلمين.

يارب طالت غيبة الأحباب واشتد وجدي واستبد عذابي راض بحكمك يا إلهي إنما سيف الفراق يجز في أعصابي فلقد جفاني النوم بعد غيابهم وأكاد أفقد في الفراق صوابي أغفو لعلي في المنام أراهم أعوام مرت ياأحبة مهجتي والشوق زادي والحنين شرابي اللهم ارحم زوجي وارزقه الفردوس الاعلى.

اللهم أرحم من لا شمس تشرق عليهم ولا قمر يضيء عتمتهم اللهم أنر قبورهم وأسقها بفيض من جنتك وهب لهم سعه لا يرى لها نهاية.

اللهم وأنت من يعلم مدئ شوقي إليه ولا يخفئ عليك صبري وتصبري اللهم ارحم زوجي ،اللهم ارحم زوجي، ربي إنه خرج مني وانا أستودعتك إياه ف احفظه لي بحفظك حتي القاه واسكنه الجنه واجزه عني رفيع منازلها.

يارب إن قلبي يعتصر في كل حين ويحتضر يارب اجبر قلبي وانت جبار القلوب يارب ارحم حالي وارزقني الصبر والسلوان، يارب إن فاجعة رحيل زوجي أوجعتني، والموت حق، رحل وانت أرحم به منا يا ارحم الراحمين اللهم ارحمه واغفر له واجبرنا يارب فلا إله إلا أنت سبحانك.

يارب ارحم زوجي وأجعل أوقاته في جنتك أجمل يا الله اللهم كن أنيسه في وحدته وأرحم غربته و اغفر زلته وأمن روعته يا أرحم الراحمين اللهم ارحمه بقدر ضعفنا أمام غيابه وحزن قلوبنا بفراقه اللهم ارحمه واجمعنا به في جناتك.

سأدعوا لك حتى أجاورك، وستظل حاضرا في قلبي مهما أخدك الغياب اللهم ارحم زوجي وأموات المسلمين وأجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة يا رب.

اللهم اكتبه عندك من الصالحين و الصديقين و الشهداء و الأخيار و الأبرار ، اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين .

اللهم إن زوجي في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف إلا الإكرام و الإحسان و أنت أهل الجود و الكرم

دعاء من القلب للزوج المتوفي

اللهم إن زوجي في أحد القبور ولم يقوى قلبي على نسيانه، اللهم إنك أرحم مني عليه فأدخله الجنة من أوسع أبوابها وجميع موتى المسلمين.

اللهم ارحم زوجي واجعل المسك ترابه والحرير فراشه اللهم أذقه حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة ولا تحرمه من نعيم الجنة يارب.

اللهم ارحم زوجي واجمعني به في الجنه ويارب لا تفجعني في من تبقي من أحبائي فقد تمزق القلب لأشلاء.

رحل وترك مكانا لن يملأه أحد، فأرحمه يالله أضعاف السعادة التي ملئ بها حياتنا، اللهم ارحم زوجي  بقدر شوقي له.

اللهم ارحم من فقدتهم العين، فقدهم المكان ، افتقدهم القلب كثيرا اللهم ارحم من فقدهم يؤلم، وفراقهم لا يطاق، اللهم ارحم زوجي اللهم اجمعنا به في جنتك.

اللهم ارحم زوجي الغالي  واسكنه جنة الفردوس الأعلى.

اللهم ارحم من سكنوا القبور وفارقوا الأهل والدور فإنك أنت العزيز الغفور.

اللهم تقبل منه القليل و تجاوز عنه التقصير

اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . و اجعل آخر عذابه عذاب الدنيا .

اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه .

اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو أرحم من عباده بأنفسهم و من الأم بولدها.

اللهم حرم لحمه و دمه و بشرته على النار .

اللهم افتح له أبواب جنتك و أبواب رحمتك يا الله .

اللهم اغفر له حتى لا يبقى من المغفرة شئ.

اللهم ارض عنه حتى لا يبقى من الرضا شئ .

دعاء للزوج المتوفي بالرحمة

اللهم أطعم زوجي من ثمار الجنة واجعل من نهر الكوثر شرابه اللهم افسح له في قبره وافتح له باب تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا، ربي اغفر له وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين.

يارب عطر قبر زوجي برائحة الجنه، اللهم ارحم روحا رحلت ولم يكتفي قلبي من حبه واجعل الجنه داره واجمعني به في جناتك يوم نلقاك.

اللهم ارحم ذلك الجسد النائم الطاهر، اللهم اسكب على زوجي السكينة والرحمة والمغفرة اللهم اجعله من عبادك السعداء.

اللهم أرحم زوجي ف هو أغلى ما فقدت، ربي إني اشتقت لمبسمه ف أجعله يارب مبتسم في فردوسك الأعلى اللهم أجعل الجنة داره و مقره.

اللهم أرحم من لا شمس تشرق عليهم ولا قمر يضيء عتمتهم اللهم أنر قبورهم وأسقها بفيض من جنتك.وهب لهم سعه لا يرى لها نهاية، اللهم أرحم زوجي وأموات المسلمين.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *