تقرير عن نيسان 370 زد 2019 في السعودية

على الرغم من تأخر وكالات نيسان داخل الممكة العربية السعودية في الكشف عن السيارة نيسان 370Z 2019 الكوبيه الا انها في الحقيقة فاجأت الجميع بالالوان الجديدة للسيارة و التصميم الراقي للموديل الجديد و الذي حصل على بعض التغيرات البسيطة مقارنة بالموديل السابق منها نيسان 370Z 2018 ، و قد أعلنت كل من وكالات العيسى و بترومين في الوقت الحالي عن توافر السيارة لديهم .

صور نيسان 370 زد 2019 في السعودية

تصميم نيسان 370 زد 2019

تمتلك هذه السيارة تصميم جريء كوبيه ذات البابان بمقعدان داخليان و السقف محني من الامام و من الجانب الخلفي للسيارة ليعطي مظهر عام لها بتصميم حرف ” Z ” ، الانوار الامامية ايضا بتصميم حرف ” Z ” بمصابيح ليد و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة و المرايا الجانبية سوداء اللون و مقابض الابواب مطلية بالكروم .

الجانب الخلفي من السيارة عليه اسطبات حادة التصميم لتتماشى مع الانوار الامامية و ايضا عليها انوار ليد مع جناح خلفي رياضي و مخرجين عادم للوقود في اسفل المصد بتصميم دائري مع جزء سفلي من المصد اسود اللون ذو تصميم رياضي .

التصميم الداخلي نيسان 370 زد 2019

من الداخل ظلت الشركة متمسكة بعلامة Z على الدركسون الرياضي الذي يحتوي ازرار متعددة منها زر تشغيل و ايقاف المحرك و مبدل السرعات ، الطبلون الامامي لا يحتوي على الكثير من التفاصيل و عداد السرعة يأتي بالتصميم الرياضي و الكونسول الوسطي رفيع الحجم به شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة .

اما مقاعد السيارة فانها تأتي بتصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر كما انها تأتي بالوان مختلفة و مميزة عن باقي جسد السيارة .

مواصفات محرك نيسان 370 زد 2019

تأتي هذه السيارة في مختلف الاسواق سواء العربية او الغربية بنسختين من المحرك ، حيث النسخة الاولى و هي التقليدية و المتوفرة في جميع فئات السيارة بينما النسخة الثانية فهي خاصة بنسخة نيسمو الاكثر رياضية و جاذبية .

المحرك الاول من هذه السيارة يأتي سعة 3.7 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 332 حصان عند عدد لفات 7000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 270 رطل قدم عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي و يتوفر منه خيار يدوي .

اما المحرك الثاني و هو لنسخة نيسمو فانه يأتي سعة 3.7 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 350 حصان عند عددلفات 7400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 276 طل قدم عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي مع نسخة اخرى يدوية .

صرفية الوقود

استهلاك الوقود لهذه السيارة سيء جدا و ليست اقتصادية على الاطلاق .

سعر نيسان 370 زد 2019

السيارة تأتي متوفرة لدى الوكلاء بفئتان فقط احدهما اعلى في الامكانيات و ما تم الاعلان عنه من الاسعار حتى الان هو سعر الفئة الاعلى و التي يبلغ سعرها 150,000 ريال ذلك بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *