قائمة اكثر 10 سيارات تحقيقا للمبيعات في 2018

مع انتهاء عام 2018 تقوم العديد من المؤسسات المهتمة بالسيارات بعمل احصائيات للتعرف على السيارات الاكثر مبيعا خلال هذا العام ، و من بينهم مؤسسة Global Auto Database التي اهتمت ان تتواصل مع الشركات الام للسيارات للتعرف على المبيعات التي تم تحقيقها خلال العام الماضي ، هذا الامر يترك انطباع كبير في المشتري لكي يحدد ميوله في اقتناء نوعية السيارة المفضلة له في المستقبل .

أكثر 10 سيارات مبيعا في عام 2018

المركز العاشر

جاء في هذا المركز السيارة شيفروليه سلفرادو 2018 البيك اب ذات التصميم الشرس بعد ان حققت مبيعات بمقدار 651 الف وحدة و التي تعتبر مبيعات متراجعة عن العام الماضي و لكنها لا تزال ضمن سيارات البيك اب الاكثر طلبا في العالم .

المركز التاسع

تويوتا كامري 2018 و التي حصلت على الكثير من التغيرات في التصميم جاءت في المركز التاسع بمقدار 661 الف وحدة ، و تمتلك هذه السيارة بتصميم رياضي و محرك قوي .

المركز الثامن

جاءت الشركة الالمانية فولكس واجن بسياراتها بولو 2018 في المركز الثامن بعد ان حققت مبيعات تجاوزت 725 الف وحدة ، هذه السيارة تأتي بتصميم رياضي و تنتمي الفئة السيارات الهاتشباك .

المركز السابع

جاءت السيارة الوحيدة الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط هوندا CR-V 2018 و قد تمكنت هذه السيارة خلال هذا العام من تحقيق مبيعات بلغت 747 الف نسخة .

المركز السادس

السيارة الثانية من شركة فولكس واجن في هذا المركز هي جولف 2018 الرياضية ذات الهاتشباك الرياضي و تم بيع خلال هذا العام 789 الف نسخة من السيارة اغلبها في الاسواق الاوروبية .

المركز الخامس

السيارة الثالثة لشركة فولكس واجن هي تيجوان 2018 الكروس اوفر المدمجة ذات التصميم الضخم و قد بلغ مبيعات السيارة 791 الف نسخة و بذلك فقد ارتفعت مبيعات السيارة خاصة بعد ان ظهر الجيل الثاني منها منذ العام الماضي 2017 .

المركز الرابع

تعود شركة هوندا للمرة الثانية في هذه القائمة بالسيارة سيفيك 2018 السيدان ذات الحجم المتوسطة و الطابع الرياضي في المركز الرابع بعد ان حققت مبيعات 832 الف نسخة و يذكر ان هذا الرقم هو ذات المبيعات التي تمت في عام 2017 .

المركز الثالث

السيارة تويوتا راف فور الكروس اوفر المدمج مازالت تحقق المبيعات خلال الاعوام الماضية و بلغت مبيعات السيارة خلال عام 2018 هو 837 الف وحدة و هذه السيارة تحقق مبيعات جيدة في مختلف الاسواق العالمية و التي منها السوق الخليجي .

المركز الثاني

جاء هذا المركز من نصيب السيارة فورد اف 150 2018 البيك اب الضخمة و تجاوزت مبيعاتها مليون نسخة ، في مختلف الاسواق تحقق هذه السيارة العديد من المبيعات و التي على رأسهم السوق الامريكي و الذي جاءت فيه في العام الماضي بالمركز الاول .

المركز الاول

اما المركز الاول فهو من نصيب تويوتا كورولا 2018 السيدان ذات الحجم المتوسط و حققت هذه السيارة مبيعات بلغت مليون و 180 الف وحدة و بذلك فقد ترجعت المبيعات عن العام الماضي ، هذه السيارة تعتبر الاكثر تحقيقا للمبيعات على مدار تاريخ السيارات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *