طريقة استخدام جهاز اي مووي

جهاز اي مووي عبارة عن جهاز ليزر منزلي يساعد في إزالة الشعر الزائد والتخلص منه نهائيا بعد عدة جلسات، وهذا الجهاز يعتمد على تقنية الضوء المكثف، ويعمل بنفس طريقة عمل ليزر العيادات، ولكن بصورة أسهل تمكنك من إستخدامه بنفسك في المنزل وبأمان تما طالما تتبعين التعليمات المرفقة بعناية.

طريقة إستخدام جهاز اي مووي المنزلي

جهاز اي مووي يعمل بتقنية الضوء المكثف، حيث يصدر الجهاز ومضات ضوئية مكثفة، هذه الومضات تمتلك تردد يجعلها تمتص فقط عن طريق الشعر، حيث أن الشعر يكون أغمق من لون البشرة، وبالتالي الشعر فقط يمتص هذه الومضات الضوئية، ولكن إذا كان لون البشرة غامق أو لون الشعر أفتح من لون البشرة فهذا الجهاز لن يكون مناسب لكي، او أي جهاز أخر يعمل بنفس التقنية.

عندما تمتص الشعيرات هذه الومضات تتحول لطاقة حرارية يتم إمتصاصه في عمق الشعرة حتى تصل للبصيلات نفسها، وتؤثر هذه الحرارة على الخلايا المنتجة للشعر، وبالتالي يقل إنتاج الشعر تدريجيا، ومع الإستخدام المتكرر تتوقف الخلايا عن إنتاج الشعر نهائيا.

ويتم عمل الجلسة بهذا الجهاز كالتالي:

– أولا لابد من إزالة الشعر من المنطقة المراد عمل جلسة لها، ويكون هذا بوقت كافي قبل الجلسة، حتى لا تلتهب البشرة، ويفضل قبلها بيوم على الأقل.

– قبل الجلسة لابد من التأكد من أن البشرة نظيفة تماما، وخالية من أي كريمات.

– يتم تشغيل الجهاز وتوضع العدسة الخاصة بالجهاز على المكان المراد إزالة الشعر منه، وتوجه عليه لمدة ثانية ثم تقومي بوضعها في مكان أخر حتى تغطي كل المساحة المراد إزالة الشعر منها.

مميزات جهاز اي مووي

يوجد العديد من أجهزة الليزر المنزلي ولكن ما يميز هذا الجهاز عن باقي الأجهزة ما يلي:

– إستخدامة بالطريقة الصحيحة وإتباع التعليمات يوفر لكي إزالة الشعر نهائيا بسهولة ولفترات زمنية طويلة، وبعد إستخدامه لفترة قصيرة فقط سوف تلاحظي النتائج.

– ما يميز هذا الجهاز عن باقي الأجهزة حجم عدسته، حيث يحتوي على عدسة كبيرة وبالتالي يمكن أن تغطي أماكن أكبر وبالتالي مدة الجلسة تكون أقصر.

– يحتوي الجهاز على عدد من العدسات ولكل عدسة إستخدام مختلف، ولا يقتصر عمل الجهاز على إزالة الشعر فقط، فيوجد عدسات مخصصة لإزالة شعر الوجه، وعدسات لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، بل يوجد أيضا عدسات لإزالة حب الشباب وتخليص البشرة من الدهون الزائدة، كما يوجد عدسات تعمل على نضارة الوجه وإزالة التجاعيد وإغلاق مسام البشرة.

– هذا الجهاز يتميز بأنه يمكن إستخدامه وهو موصل للكهرباء مباشرة، حيث لا يحتاج شحن، فباقي الأجهزة ابد من توصيلها بالشاحن قبل الجلسة ولمدة لا تقل عن ساعة ونصف حتى يتم الشحن بالكامل، وشحنه لا يدوم أكثر من نصف ساعة وهي فترة غير كافية لإتمام الجلسة.

– العدسة الخاصة به توفر نا يقرب من 250 ألف نبضة، أي أنه يمكنك إستعماله لوقت طويل، وحتى عندما تنتهي الومضات الخاصة بالعدسة يمكنك إستبدال العدسة بأخرى، أما الأجهزة الأخرى عندما تنتهي ومضات العدسات الخاصة بها، لابد من إستبدال الجهاز بالكامل وهذا الأمل مكلف جدا.

– يحتوي على خمس درجات للتشغيل، بحيث يمكنك إختيار الدرجة المناسبة لكل منطقة، فمثلا الأماكن الحساسة سوف تحتاج درجة أقل من باقي مناطق الجسم.

– يضمن لكي هذا الجهاز خدمة ممتازلة لما بعد البيع، حيث أنه بعد أن يصل المنتج لكي سوف تتصل بكي مختصة بالليزر تتابع معكي طريقة الإستخدام الصحية، وتخبرك بعدد الجلسات التي تحتاجي لها والفترة بين كل جلسة، وطريقة الإستخدام التي تناسبك حتى لا تضري بشرتك، وهذه الخدمة غير متوافرة مع باقي الأجهزة.

مميزات الليزر المنزلي

ليزر المنزل أفضل من ليزر العيادات في عدة أمور منها:

– ليزر العيادات مكلف جدا، فحتى يمكنك الحصول على النتائج المطلوبة لابد من أخذ مالا يقل عن 10 جلسات وقد تصل ل 12 جلسة، وتكلفة هذه الجلسات تكون كبيرة جدا، تصل لثلاثة أضعاف سعر جهاز الليزر المنزلي، وبالتالي فالليزر المنزلي أقل في التكلفة.

– في العيادات سوف تهدرين الكثير من الوقت في إنتظار الحجز وأخذ دورك وغيرها من الأمور، أما في المنزل تقومين بالجلسة بنفسك ووقتما تريدين، أي توفرين الكثير من الوقت.

– في العيادة لن يكون هناك أي خصوصية ومن الممكن أن يدخل الغرفة أشخاص غير مختصين مما يتسبب لك في الإحراج، كما أنك إذا كنتي تريدين إزالة الشعر من الأماكن الحساسة لن يمكنك القيام بها في العيادة، أما في المنزل فيمكنك التمتع بالخصوصية التي تريديها.

– ليزر العيادات من الممكن أن يسبب حروق للبشرة أو إلتهابات بسبب شدة أشعة الليزر، أما ليزر المنزل فيتم تصنيعه بحيث يكون أكثر أمانا حتى يمكنك إستعماله بنفسك في المنزل بأمان.

– في الجلسة في العيادة لن يمكنك تحمل كلفة جلسة لكامل الجسم، أما في المنزل فالجهاز ملك لكي يمكنك عمل جلسة لكامل الجسم بنفسك وبأمان.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *