خطوات التسجيل في الاهلي كابيتال

الاهلي كابيتال ” تداول الاهلي ” هي منظومة الكترونية يهدف البنك الاهلي التجاري من ورائها لتسهيل التداول على العملاء و اعطاء اوامر البيع و الشراء عند حدوث تلقبات السوق بشكل سريع من خلال الجوال او التابلت او الحاسوب ، كما يمكنك ايضا اعطاء التعليمات من خلال الهاتف .

مميزات التداول في الاهلي كابيتال

يتوفر على الاهلي كابيتال منصة للتداول و هي سهلة للتحكم و يتوفر بها خواص عديدة مثل التنبيهات الذكية لتقلبات السوق وهي عبارة عن رسائل لتغير قيمة الاسهل تظهر من خلال نوافذ منبثقة على الجوال او الحاسوب او من خلال الرسائل القصيرة او البريد الالكتروني ، و خاصية وقف الخسائر و التي من خلالها سيتم ايقاف التعامل تلقائيا عند حدوث خسائر في تعاملات بعد النزول عن سعر محدد .

توفر هذه المنصة ادوات للتحاليل و التقارير عن مستوى السوق في الفترة القادمة و التوقعات التي قد تحدث و بذلك فانه ستتعرف على الاسعار المستهدفة من التداول و نقط الخسائر و الرسومات البيانية التي تساعدك في عملية التداول ، كما ستتمكن من معرفة افضل فرص التداول التي يمكنك القيام بها بشكل يومي .

تتيح لك المنصة انشاء عملية تحليل استراتيجية خاصة بك و التي من خلالها يمكنها التركيز على اسهم معينة و معرفة مقدار ارتفاعها و انخفاضها في فترات زمنية معينة .

خطوات التسجيل في الاهلي كابيتال

الخطوات التالية ستمكنك من القيام بفتح محفظة استثمار اون لاين و اضافة الاموال بها ثم القيام بالتداول من خلال منصة الاهلي كابيتال ، اتبع النقاط التالية :

– قم بالدخول الى الموقع الرسمي للاهلي تداول من خلال الرابط التالي : https://www.alahlitadawul.com .
– في القائمة العلوية من الموقع ستجد خيار ” افتح حساب استثماري ” قم بالضغط عليه لينتقل الى بك الى صفحة الخطوات .
– داخل صفحة الخطوات سيخبرك باهم الخطوات التي ستقوم بتنفيذها حتى تتمكن من انشاء حساب استثماري بشكل كامل على البنك الاهلي كابيتال ، في نهاية هذه الصفحة ستجد زر ” متابعة ” قم بالضغط عليه .
– هذه الصفحة ستتضمن الشروط و البنود الهامة من اجل ممارسة التداول في الاهلي كابيتال ، و هي عبارة عن اتفاقية عليك قرائتها جيدا ثم قم باختيار ” موافق ” من اسفل الصفحة ” ثم اضغط على زر ” التالي ” .
– سيظهر لك خيارات من اجل انشاء الحساب الاستثماري في الاهلي كابيتال اما من خلال بيانات بطاقة الصراف الالي او من خلال بيانات الهاتف المصرفي ، قم باختيار المناسب لك ثم املء البيانات في نفس الصفحة ” رقم بطاقة الصراف الالي ، الرقم السري ” ، ثم اضغط على زر ” التالي ” .
– بناء على بيانات المسجلة في الحساب فانه سيتم ارسال رسالة تتضمن كود تفعيل على رقم جوالك ، عليك استلام هذه الرسالة و ادخال كود التفعيل في الخانة المحددة على الشاشة ثم الضغط على زر ” موافق ” .
– الان بدأت الخطوات الرسمية في التسجيل حساب الاهلي كابيتال ، اولا سيطلب منك ادخال البيانات المالية في صفحة ” البيانات المالية ” كما انك ستجد العديد من الاسئلة الاخرى التي لابد من الاجابة عليها .
– انتقل الى الصفحة الثانية و هي ” الاستبيان المالي ” و عليك الاجابة على جميع الاسئلة الموجودة في هذه الصفحة ثم قم بالضغط على زر ” التالي ” في نهاية الصفحة .
– في الصفحة التالية لا يتطلب منك سوى تأكيد البيانات  رقم الجوال من خلال الضغط على زر ” تأكيد ” لتصل اليك رسالة تأكيد على هذا الرقم و بها رمز تأكيد نضيفه في نفس الصفحة ، وبعد ذلك ستجد زر تأكيد البريد الالكتروني قم بالضغط عليه لتصل اليك رسالة تأكيد على البريد و التي لابد من اضافة الرم المتوفرة بها في نفس الصفحة ثم اضغط زر ” تأكيد ” .
– في الصفحة التالية عليك التأكيد على الروط و الاحكام الخاصة بالاهلي كابيتال ثم ستظهر لك رسالة تخبرك بانه تم اكمال التسجيل و اضغط على زر ” موافق ” .

خطوات تسجيل مستخدم جديد في الاهلي كابيتال

الخطوات السابقة هي عبارة عن طلب من اجل الدخول الى الاهلي كابيتال و التدوال و الان بعد انهاء هذه الخطوات فانه سينتقل بك الى الصفحة التالية و هي صفحة تسجيل حساب جديد على الاهلي كابيتال و عليك اتباع الخطوات التالية .

– قم بادخال البيانات المطلوبة ” الاسم ، الرمز ، كلمة السر ، تأكيد كمة السر ” ثم الضغط على ” اكمال التسجيل ” .

سيظهر لك رسالة باتماما عملية التسجيل و التفعيل في الاهلي تداول و سيظهر لك عدة خيارات في نفس الصفحة و التي منها ” طباعة ” لطباعة هذه الصفة و التي تحتوي على بياناتك و زر ” فتح حساب ” قم بالضغط عليه للدخول الى حسابك .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *