علاج امراض الكلاب

- -

الكلاب قد يعانون من بعض المشاكل ومنها : التبول ، واضطرابات البطن مثل الإمساك أو حتى الصداع . في مثل هذه الحالات ، عليك أن تتصرف بسرعة . كنت بحاجة لمعرفة العلاجات المنزلية التي قد تتبع . ويمكن أن تشمل بعض العلاجات التطعيم أيضا التي يجب أن تحقق قبل التالية .

العلاجات المنزلية للكلاب
الإمساك
الكلاب تميل الى التصرف بشكل غير طبيعي عندما يعانون من الإمساك ، لأنها قد تعمل في والخروج من المنزل أو أنها قد تنبح عن غير قصد . مرة كنت على يقين من أن الكلب هو الإمساك ، لديك للعمل على خطة النظام الغذائي . مضيفا الزيوت المعدنية في النظام الغذائي هو خيار ممتاز . يمكنك أيضا مزج بعض النخالة في نظامهم الغذائي . هذا وسوف تخفف بالتأكيد الإمساك . الكلب الخاص بك سوف يتعافى مع النظام الغذائي الصحيح .

عدوى الأذن
عدوى الأذن مشكلة مبتذل جدا التي قد تواجه المفضل لديك . فإنها تميل إلى الاستلقاء على الأرض وجعل فتات غير طبيعي . أفضل علاج لالتهاب الأذن يشمل بعض المواد الكيميائية مثل حامض الخليك (الخل) . تطبيق الخل بلطف على الغضروف الخارجي للآذان . هناك أيضا المطهرات التي تتوفر في السوق لتجنب عدوى الأذن .

البراغيث
البراغيث هي مزعج حقا للبشر والكلاب على وجه الخصوص . تهيج التي تسببها هذه الحشرات يمكن أن تهيج الحيوانات الأليفة الخاص بك إلى حد لا يطاق . وهناك الأدوية المتاحة في
السوق مثل بريدنيزون كورتيكوستيرويد والتي تستخدم على نطاق واسع . ليس هناك علاج المنزلي معينة أخرى غير حفظ منزلك نظيفة وبالتالي خالية من البراغيث .

مشاكل الإسهال
إن البيت علاج لمشاكل الإسهال هو لتغذية الحيوانات الأليفة الخاص بك مع كمية زائدة من الألياف . الألياف لديه خاصية ممتازة لامتصاص الماء من الجسم ، وبالتالي فإنه يمكن أن يكون علاج جيد في مثل هذه الحالة .

التقيؤ
عادة التقيؤ يرافق من يعانون اضطرابات الإسهال وبالتالي العلاجات مماثلة يمكن استخدامها لالقيء أيضا . حاول أن لا تعطي أي شيء حار لأنها يمكن أن تعزز الحكة .

التبول
بصرف النظر عن هذه الاضطرابات المعتادة ، وهناك غيرها من المشاكل التي ينبغي للمرء أن نغفل أبدا مثل حصوات المثانة . وبالتالي ، إذا كنت تعرف أن محبوبتك يعاني من حصوة المثانة ، يجب اتخاذ الإجراءات المناسبة . أكثر الأعراض شيوعا لهذا الاضطراب هو أن هناك دم في البول أو صعوبة في التبول . اذا كان لديك لمعرفة أن الحيوانات الأليفة يعاني من مشكلة التبول ، يجب عليك زيارة طبيب الحيوانية . هناك بعض الاختبارات اللازمة لتأكيد والتي تشمل تحليل البول ، والثقافة البول . هذه الاختبارات سوف تساعد على فهم مدى الحيوانات الأليفة يعاني .

القوباء الحلقية
“السعفة” هو نوع من العدوى الجلدية التي تسببها الفطريات مجموعة خاصة . أن الفطريات سعفة تظهر بشكل آفة حمراء اللون مستديرة حول الزوايا . الشيء الأكثر إزعاجا هو أنه يسبب الحكة الشديدة وبالتالي الحيوانات الأليفة قد يشعرون بعدم الارتياح للغاية . ان العلاج لهذه المشكلة يكون للحصول على محبوبتك تطهيرها . هناك أدوية عن طريق الفم تتوفر أيضا في السوق مثل الجريزوفولفين والايتراكونازول .

هذه هي بعض العلاجات التي يمكنك اتباعها في حالة من الاضطرابات المذكورة أعلاه . كإجراء وقائي ، يجب استخدام مخطط النظام الغذائي للحيوانات الاليفة الخاص بك بحيث أنها لا تعاني من كل هذه المشاكل في البداية . يجب أن تبقي الخاص المحيطة نظيفة كما أنها تساعد على تقليل عدد الهجمات من الفطريات والبراغيث والحشرات الأخرى . يجب عليك زيارة الطبيب البيطري مرة واحدة في الشهر للحصول على كامل فحص روتيني .

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية في أهمية العلاجات المنزلية للكلاب وتشمل التطعيم ، الألوة فيرا للحيوانات الاليفة الإسعافات الأولية ، وزيت الخروع وعصير الليمون والعديد من الضروريات مماثلة متاحة بسهولة في أشكال مختلفة .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

سهام أحمد

القـناعة دليل الأمانة ، والأمانة دليل الشكر ، والشكر دليل الزيادة ، والزيادة دليل بقاء النعمة ، والحياة دليل الخير كله

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *