شرح حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون ريستور

نسيت رمز مرور الآيفون وتلقيت رسالة “” iPhone is disabled connect to iTunes”” “تم تعطيل الآيفون عليك الاتصال بـiTunes”؟ هذا هو أسوأ سيناريو يمكن أن يحدث ، بعد محاولاتك الحثيثة والانتظار لمدة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة و 60 دقيقة” .

قد يحدث هذا بشكل غير متوقع في العديد من المواقف ، على سبيل المثال ، عند كسر الشاشة ، أو نسيان رمز المرور، أو وقوع الجهاز بين يدي أحد الأطفال ، ومن ثم تستلم رسالة الخطأ ول مواجهة مثل هذه المشكلة ، يجب عليك استعادة أو إعادة ضبط جهازك مع iTunes لإعادة استخدامه، ولكن ذلك سيكلفك جميع بياناتك إذا لم يكن لديك ملف iTunes احتياطي متاح .

 إذا كان الآيفون الخاص بك قد تمت مزامنته مع iTunes من قبل ، فيمكنك بسهولة إلغاء قفل الآيفون المعطل عن طريق استعادته في iTunes ، ولكن ماذا لو لم تكن قد قمت بمزامنة الآيفون الخاص بك في iTunes من قبل ؟ كيف يمكنك إصلاح جهاز الآيفون Xs / Xs Max / XR / X / 8/7/6/5 بدون ريستور الآي تون ، هنا نود أن نقدم لك كيفية استعادة أو إصلاح جهاز iPhone الخاص بك الذي تم تعطيله مع الاحتفاظ بكل بياناتك دون الحاجة إلى نسخ iTunes احتياطية .

4uKey أفضل طريقة لاستعادة الآيفون فون دون أي تيونز

تصنف هذه الآداة كأفضل أداة لتجاوز رمز المرور ، ويمكن إعادة تعيين المصنع للآيفون المعطل بسهولة دون اي تيونز ، قم بتحميل البرنامج والبدء في إصلاح الأي فون دون أي تيونز .

قم بتشغيل 4uKey وقم بتوصيل الآيفون المعطل إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB ، ثم انقر فوق زر ابدأ .

قم بتنزيل ملف IPSW لجهاز الآيفون الخاص بك الذي تم قفله باستخدام pssscode .

عند تنزيل حزمة البرامج ، انقر فوق “إلغاء القفل الآن” لإزالة رمز المرور ، وفي غضون بضع دقائق ، ستتم إزالة رمز مرور الآيفون ، وتكون قد استعدت جهاز الآيفون الذي تم تعطيله بدون كلمة مرور .

اصلاح الآيفون المعطل عن طريق iCloud

إذا أدخلت رمز المرور غير صحيح على جهاز iOS مرات عديدة ، فسيتم حظره وستظهر رسالة مفادها أنه تم تعطيل جهازك ، في هذه المرحلة ، ستتم محو البيانات الموجودة على جهازك ، ولاستعادة استخدام جهازك ، ستحتاج إلى إزالة رمز المرور عن طريق إجراء عملية استعادة آخر نسخة احتياطية قمت بحفظها ، أو تتم استعاد الوضع الافتراضي .

تتضمن هذه العملية لإعادة تعيين الآيفون XR أو الآيفون XS أو الآيفون X أو أي جهاز iOS آخر شرط وهي أن تكون قد قمت بتشغيل “Find My iPhone ” في جهاز الآيفون الخاص بك قبل تعطيله ، أو يجب عليك استخدام برنامج الطرف الثالث لإعادة تعيين الآيفون .

انتقل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأدخل موقع icloud.com من خلال المتصفح .

قم بتسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام معرف Apple وكلمة المرور .

انقر فوق Find My iPhone ، وجميع أجهزة iOS الموقعة بحساب iCloud ، ثم يتم البحث العثور على اسم الآيفون الذي تم تعطيله حتى يتم الحصول عليه .

انقر على اسم الآيفون المُعطل ، سترى ثلاثة خيارات هناك: Play Sound، Lost Mode، Erase iPhone ، اختر خيار Erase الآيفون واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لمسح الجهاز ، ستتم استعادة جهاز الآيفون الخاص بك إلى إعدادات المصنع ويمكنك وعندها يمكنك تجاوز رمز مرور الآيفون بنجاح ، القيد الوحيد لهذه العملية هو أن Find My iPhone يجب أن يتم تفعيلها قبل تعطيل جهاز الآيفون الخاص بك .

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *