اسماء افلام سقوط الطائرات

- -

أفضل أفلام الكوارث الجوية والطائرات بدون ترتيب محدد ، فقط المفضلة منها والأكثر مشاهدة ومحببه للجماهير . هذه قائمة أفلام تجارية / راكب طائرة عادية وليست سلاح الجو وليست أفلام حربية .

أشهر الأفلام التي تحكي سقوط الطائرات

Air Force One (إنتاج عام 1997)

شخص من خلفية شيوعية قام بإخطاف طائرة كان بها الرئيس الأمريكي وعائلته على متنها . يفاوض نائب الرئيس من واشنطن العاصمة ، بينما يحارب الرئيس ، المحارب القديم ، لإنقاذ الرهائن على متن السفينة .

The Langoliers (إنتاج عام 1995)

يختفي معظم الركاب من على متن الطائرة ، والباقي الركاب يسقطون من الطائرة في مطار قاحل غامض .

Con Air (إنتاج عام 1997)

يجد محامون سابقون وحارس سابق للحرس الأمريكي السابق رينجر كاميرون أنفسهم محاصرون في طائرة نقل سجناء عندما سيطر المسافرون .

Snakes on a Plane (إنتاج عام 2006)

المباحث الفيدرالية تأخذ عميل على متن طائرة مليئة بالثعابين السامة القاتلة ، وأطلق سراحها عمدا لقتل أحد الشهود من هونولولو إلى لوس انجلوس للشهادة ضد رئيس الغوغاء .

 Red Eye (إنتاج 2005)

امرأة اختطفها شخص غريب في رحلة طيران روتينية. وبعد تهديدها بالقتل المحتمل لوالدها ، تم سحبها إلى مؤامرة لمساعدة آسرها في إزاحة أحد السياسيين .

Passenger 57  (إنتاج 1992)

يجب على خبير أمن الطيران اتخاذ إجراء عندما يجد نفسه محاصراً في طائرة ركاب عندما يستولي الإرهابيون عليها .

Flight of the Living Dead  (إنتاج 2007)

أحد العلماء ينجو عن غير قصد من الاحتجاز على متن الطائرة أثناء الاضطرابات . بعد أن أطلق صراحها من قبل حارس أمن على متن الطائرة ، ثم تحولت لمتوحشة ، مما أسفر عن مقتل عدة إصابات … انظر ملخص كامل من خلال الفيلم .

Flight  (إنتاج 2012)

يقوم طيار بحفظ جميع ركابه تقريبًا بسبب عطلته في الطائرة التي تحطمت في نهاية المطاف ، لكن التحقيق في الحادث يكشف عن شيء مزعج .

 Flightplan (إنتاج 2005)

تنتقل امرأة ثكلى وابنتها من برلين إلى أمريكا. على بعد 30000 قدم تختفي الطفلة ، ولا أحد سيعترف أنها كانت في الطائرة .

Panic Button (إنتاج 2011)

يتوجهون في رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى نيويورك ، مجاملة من الشبكة الاجتماعية . كما كانوا يركبون على متن طائرة خاصة ، يطلب منهم . انظر الفيلم بالكامل » .

Crash Point Zero (إنتاج عام 2001)

عالم يسترد سلاحا قويا من صنع المخترع نيكولا تيسلا في أوائل القرن العشرين . والآن ، تحطمت الطائرة التي تحمل الجهاز ومجموعة متباينة من الركاب في الجبال الكندية . المعركة من أجل البقاء تبدأ .

Rough Air: Danger on Flight 534 (إنتاج 2001)

بعد أخذ اللوم عن حادث خارجة عن إرادته ، كان الطيار مايك هوجان في إجازة إدارية لأجل غير مسمى. ولكن عندما تكون شركة الطيران تعاني نقصًا كبيرًا في الموظفين ، يتم عرضه ليكون أول ضابط ويقبل .

Falcon Down (إنتاج 2001)

يحاول ضابط سلاح الجو الأمريكي هانك توماس الكشف عن تغطية عسكرية بعد تحطم طائرة مدنية .

Panic (إنتاج 2002)

محلل نظام FAA يدعى Neil McCabe هو الشخص الوحيد الذي يشعر بالحدس مختلف تجاه مجموعة من الإرهابيين الدوليين بعد وقوع حادث طائرة مروع .

Cabin Pressure (إنتاج 2002)

يتم إعداد طائرة تجارية تعمل بالكامل اتوتوماتيكياً للقيام برحلتها الأولى وبدون طيار على متن الطائرة ، تعتمد الطائرة على ربط القمر الصناعي . ولكن عندما تنحرف الطائرة فجأة عن مسارها المحدد وتؤسس نمطًا دائريًا ، يصبح من الواضح أن الطائرة قد اختطفت على يد موظف طيران سابق ساخط دخل إلى نظام الكمبيوتر الخاص بالطيران من شقته .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *