تلوين هيلو كيتي .. hello kitty

هالو كيتي هي واحدة من أشهر الشخصيات الكرتونية على الإطلاق ، وقد اخترعتها المصممة اليابانية التي تدعي ” جو كيسي ميسوا ” وظهرت لنا في عام 1970 ، و استطاعت الشركة المنتجة لهذه الشخصية الكرتونية من تحقيق مكاسب خيالية من ورائها ، وانتشرت هالو كيتي في كافة بلدان العالم .

طريقة رسم هيلو كيتي

رسم الرأس

ارسم في البداية شكل بيضاوي يمثل الرأس ، وتأكد من إضافة الإرشادات في وسط الشكل البيضاوي للعيون والأنف ، فهي مفيدة للغاية لرسم ملامح الوجه .

رسم العينين

رسم شكلين بيضاويين للعينين ثم يتم رسم شكل بيضاوي صغير أخر لأنفها أسفل العينين في المنتصف .

رسم الأذنين والشوارب

إضافة مثلثان للأذنين ، وثلاثة خطوط في كل خد للشوارب ، يمكن أن تختلف في الطول .

رسم الشريطة بالأذن اليسرى

يتم البدء في رسم الشريطة الموجودة بالأذن اليسرى ، ارسم دائرة كبيرة ودائرتين صغيرتين على كل جانب متداخلتين مع الدائرة الكبيرة ، ثم ارسم مثلثين في كل جانب من الدائرة مع جوانب منحنية .

رسم الجسم والقدمين

ارسم مثلثًا كبيرًا مستدير الشكل ليمثل جسم هيلو كيتي ، ثم ارسم شكلين بيضاويين ليكونا بمثابة القدمين .

رسم الأذرع

ارسم شكلين بيضاويين للأذرع ، مع رسم دائرتين صغيرتين ليكونا بمثابة أصبعيها ، فهي لا تمتلك أصابع عادية مثل الإنسان ، ومظهرها فريد من نوعه ، لذا حاول بجد الحصول عليه بشكل صحيح .

رسم الملابس

يتم البدء في رسم الملابس ، وعادة ما ترتدي هيلو كيتي ثوب وقميص ، ومن الممكن أن تجعلها ترتدي أي شئ تريده ، إلا أنها غالبًا ما تكون بتلك الملابس المعتادة .

إزالة الخطوط الزائدة

أما المرحلة الأخيرة فيتم فيها مسح الخطوط الزائدة في الرسمة لكي يتم إبرازها بشكل واضح ، وفي النهاية يتم تلوين الرسمة .

نصائح عند الرسم

– حاول دائما فعل افضل ما لديك ولا تستسلم ابدا ، فقط استمر في الرسم أكثر وسوف تحصل في النهاية على نتيجة مرضية .

– سيجعل تلوين هيلو كيتي تبدو أكثر جمالاً ، حاول التدقيق في الصورة الأصلية لها لمعرفة الألوان وتقليدها بشكل جيد .

– لا تستخدم الأقلام في الرسم بل استخدام الأقلام الرصاص لأنك باستخدام قلم رصاص يمكنك مسحه بدلاً من إضاعة الأوراق .

– ارسم برفق بالقلم الرصاص بحيث يمكنك مسح الأخطاء بسهولة .

تلوين رسمة هيلو كيتي

تلوين الشريطة

يتم اختيار اللون الزهري لتلوين شريطة هيلو كيتي كما هو موضح في الصورة ، ويجب الحرص على ترك الأذن دون تلوينها باللون الزهري ، فهي سوف تأخذ لونًا مختلفًا .

تلوين التي شيرت

يتم تلوين التي شيرت الذي ترتديه هيلو كيتي أسفل الثوب ، ومن الممكن تلوينه باللون الأصفر ليعطي شكلاً جميلاً ويبرز الرسمة كما هو موضح بالصورة .

تلوين الأنف

يتم تلوين الأنف أيضًا باستخدام اللون الأصفر الذي استخدمناه في تلوين التي شيرت كما هو ظاهر بالصورة .

تلوين الثوب

يمكن استخدام الأزرق السماوي لتلوين الثوب الخاص بهيلو كيتي ، مع الحرص على عدم تداخل لون الثوب مع الأذرع ، ويتم ترك الجسم أبيض كما هو .

القصة الغريبة حول دمية هيلو كيتي

وفقا للأسطورة ، تم إنشاء دمية هيلو كيتي في عام 1970 من قبل امرأة يابانية ، وبدا أن ابنتها البالغة من العمر 14 عاما مصابة بسرطان الفم ، وأخبر الأطباء الأم أنه لا يمكن فعل شيء لابنتها المحتضرة ، كانت المرأة مدمرة وجاهزة للقيام بكل شيء لإنقاذ طفلتها المحبوبة .

لم تستطع الأم اليائسة أن تجلس فقط وتنظر عندما تموت ابنتها ، وقررت المرأة الصلاة ، فكان هذا كل ما يمكنها القيام به ، زارت العديد من الكنائس ، وصلت من أجل حدوث معجزة لانقاذ ابنتها ، ولسوء الحظ لم يغير شيئًا حقيقة أن حالة ابنتها كانت أسوأ في كل يوم ، بدا أن لا شيء يمكن أن ينقذ طفلتها ، لذلك قررت الأم المضطربة أن تلجأ إلى ملاذها الأخير ، فلجأت إلى طقوس شيطانية وعبادة الشيطان ، ويقال إنه من أجل إنقاذ حياة ابنتها ، عقدت اتفاقا مع الشيطان .

لإنقاذ حياة ابنتها ، طلب الشيطان شيئا واحدا فقط ، طُلب من الأم أن تخلق شخصية ستشتهر في جميع أنحاء العالم ، أراد الشيطان جذب أكبر عدد ممكن من الناس والفوز بأتباع جدد يفعلون كل شيء من أجله ، شراء هذه “الدمية” سيكون عرضًا لا إراديًا للشيطان. يقول البعض إن امتلاك هذه اللعبة يجعل الشيطان أقوى.

حقق الشيطان وعده ، فعندما تعافت ابنتها من السرطان ، حافظت أمها على الوعد الذي أعطته للشيطان وأوجدت “Hello Kitty” ، وهي دمية على هيئة قط ، وعلاوة على ذلك ، لم يكن من قبيل المصادفة أن المرأة اختارت قطة للشخصية الرئيسية لأن هذه الحيوانات كانت مرتبطة بالسحر لعدة قرون ، ووفقا للقصة فقدتم تصميم الدمية بدون فم كرمز لسرطان الطفلة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *