طريقة تركيب الستائر المعدنية بالصور

- -

فبدلاً من إنفاق مبالغ كبيرة للحصول على شخص ما لتثبيت الستائر المعدنية الخاصة بك ، لماذا لا تفعل ذلك بنفسك ؟ العملية ليست صعبة كما قد تبدو ، و انما يمكنك انجازها ببعض الخطوات البسيطة.

لتثبيت الستائر قم بقياس الأبعاد الخاصة بالتعليق الداخلي أو الخارجي و شراء الستائر الخاصة بتلك القياسات ؛ إرفاق الأقواس باستخدام المثقاب ، وضع السكك الحديدية الرأس في الأقواس ، وإرفاق التكافؤ على السكك الحديدية في الاعلى ، و تأمين عصا لإكمال العملية.

خطوات تركيب الستائر

اولا قم بقياس النوافذ الخاصة بك ، و قد تحتاج إلى القيام بذلك للتأكد من أنك تشتري الحجم الصحيح ، و استخدم شريط قياس لتحديد حجم النافذة ، و يمكنك إما تركيب الستائر في الداخل أو خارج الغلاف ، و إذا قمت بتعليق الستائر في الخارج ، فإن النافذة (والستائر) ستبدو أكبر ، كما إن تعليق الستائر في الداخل يمنحك نافذة أكثر نحافة ، و يسمح التركيب الداخلي أيضًا لمزيد من الضوء بالتألق حول حواف الستائر.

شراء الستائر المناسبة

شراء الستائر وفقا للقياسات التي قمت بها ، و هناك العديد من الأنواع المختلفة من الستائر للاختيار من بينها – فينيل ، PV ، ألمونيوم ، خشب – ويجب أن يعتمد الاختيار الذي تقوم به على التفضيل الشخصي ، و إذا كنت تخطط لوضع ستائر ألومنيوم في حضانة أو غرفة طفلك ، فتأكد من أن الستارة التي تختارها مطلية بطلاء خالٍ من الرصاص.

تثبيت الستائر

– قم بعمل علامات على الستائر الخاصة بك ، و قم بفك الرهانات المبدئية و تأكد من وجود جميع الأجزاء ، و إذا كانت هناك التعليمات تأتي مع ستائرك المبدئية ، فاتبعها مع الخطوات المذكورة هنا ، ستحتاج إلى وضع بعض علامات القلم الرصاص بحيث تعرف مكان وضع الأقواس الخاصة بك.

– للتثبيت الخارجي امسك العصى بحيث يتم توسيط سكة التعليق الرأسية (الجزء العلوي من البلتكانة) و تسويتها مع غلاف النافذة (الشريحتان الرأسيتان اللتان تشكلان “إطار” النافذة) ، و عمل علامة بقلم رصاص على كل جانب من جوانب الغلاف ، و يجب عليك أيضًا وضع علامة ¼ من البوصة بعد نهاية كل سكة رأس.

– للتركيب الداخلي ضع مكان ​​التعليق في الرأس داخل الغلاف ، و يجب أن يكون مستوى الحفاظ على مستوى الدرابزين الخاص بك ، حتى لو لم يكن لديك نافذة ، مع عمل علامات قلم رصاص تحت الستائر على رأس كل طرف.

– هذا إلى جانب العمل على حفر أماكن للمسامير و تركيب الستائر ، و يفضل أن يتم تركيبها بطريقة متينة حتى لا تسقط فيما بعد مما يسبب العديد من المشاكل و بشكل خاص ان تواجدت في غرف الأطفال على وجه التحديد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *