العاب فروزن

الشخصية الكارتونية فروزن التي قدمتها لنا شركة ديزني من خلال فيلم الانيميشن الشهير في عام 2013 حقق نجاح ساحق و تخطت ارباحه المليار دولار و الان تستعد الشركة للكشف عن الجزء الثاني قريبا ، بفضل انتشار فيلم الكارتون فروزن فقد قدمت العديد من الالعاب الخاصة بها على الانترنت .

تحميل العاب فروزن

على الرغم من وجود العديد من مواقع الانترنت التي تقدم العاب فروزن بشكل مجاني الا انها كلها العاب تقليدية و ليست النسخ الاصلية لكارتون فروزن الذي تم انتائجه من قبل شركة ديزني للرسوم المتحركة ، و لكن شركة دينزي في الوقت الحالي توفر لعبة فروزن الاصلية عبر تحميلها على الجوال من على منصتي الاندرويد و IOS للايفون و يمكنك تحميلهم من الروابط التالية

العاب فروزن للاندرويد

– اذا كنت تمتلك جوال اندرويد فيمكنك تحميل هذه اللعبة من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.disney.frozensaga_goo&hl=ar ، و تبلغ مساحة هذه اللعبة 35 ميجابايت كما انها تعمل مع جوالات الاندرويد التي تمتلك نسخة نظام تشغيل 4.2 او احدث من ذلك .

– بعد ان تقوم على زر التحميل و التثبيت عليك الانتظار عدة ثواني الى ان يتم تنزيل اللعبة على الجوال ثم بعد ذلك قم بتشغيلها .

هذه اللعبة هي لعبة تجميع المجوهرات المتشابة معا من اجل الحصول على النقاط و ذلك وفقا لجدول زمني محدد لابد ان تنهي خلاله الجولة ، يوجد في هذه العلبة متجر يمكنك من خلاله شراء العديد من الادوات التي ستساعدك في تحسين اللعب و الحصول على نقاط بشكل اسرع .

يوجد في هذه اللعبة العديد من الاراضي التي يمكن ان تلعب خلالها و معظمها هي اراضي جليدية ، كما يوجد اعداد لا حصر لها من الجولات و التي تزيد عن 1000 جولة تقريبا ، و تقوم شركة ديزني بتحديث دائما لهذه اللعبة لكي تحصل على اراضي اصعب من السابقة في اللعب .

العاب فروزن للايفون

– اذا كنت تمتلك جوال ايفون يعمل بنظامتشغيل IOS التابع لشركة ابل فيمكنك ان تقوم بتحميل هذه اللعبة من خلال الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/frozen-free-fall/id692412579?mt=8 ، و لكن مساحة اللعبة هنا اكبر حجما تبلغ 300 ميجابايت كما انها تتوافق مع انظمة تشغيل IOS 8.0 او احدث من ذلك ، و على الرغم من هذه اللعبة مجانية الا انها تحتوي على ادوات مدفوعة اثناء اللعب و التي يبدأ سعرها 0.99 دولار الى 9.99 دولار .

العاب فروزن اون لاين

اذا كنت تفضل ممارسة لعبة فروزن اون لاين على الانترنت دون ان تقوم بتحميلها على الجوال فيمكنك القيام بذلك من خلال المتصفح و هناك العديد من المواقع التي تقدم امكانية ممارسة اللعبة بشكل اون لاين كما تأتي العاب فروزن هنا مختلفة عن المتاحة في تطبيقات الاندرويد و الايفون و سنقدم لك في الاسطر التالية قائمة بالعاب فروزن المختلفة .

لعبة مكياج فروزن

من خلال هذه اللعبة ستجد شخصيات الكارتون فروزن بدون مكياج و كل المطلوب منك ان تضع لها ادوات التجميل المناسبة ، كما انك تسقوم ابضا باختيار الملابس التي ترتديها فروزن قبل الخروج من المنزل و ستجد العديد من الادوات التي يمكن استخدامها .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : http://www.style-style.com/Game-3501.html .

العاب تلبيس فروزن

اما هذه اللعبة فربما تكون المحببة للفتيات بشكل كبير ، فاللعبة تحتوي على عشرات الملابس الانيقة و التي يمكنك ان تختار منها الملابس المناسبة لفروزن في هذه اللعبة فانك ستتمكن من اختيار الملابس الانيقة بحسب ذوفك ، هناك العديد من المراحل و المستويات في هذه اللعبة .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : http://www.style-style.com/Game-3481.html .

العاب تركيب صور فروزن

في هذه اللعبة ستقدم لكي صور فروزن مع اصدقائها و كل المطلوب منك هو القيام باعادة ترتيب هذه الصور حتى تتمكني من النجاح في ذلك و الحصول على اعلى النقاط ، يجد في اللعبة عدد من الصور المختلفة و كذلك عدد من المرحل كما يمكنك مشاركتها مع الاصدقاء .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : https://www.dl3games.com/230.html .

العاب فروزن للتسوق

في هذه ستذهب فروزن مع اصدقائها الى اوروبا من اجل القيام بجولة سياحية و لكنها لا تكتفي بذلك و انما تريد ان تذهب للتسوق و المطلوب منك هو القيام بالتسوق معها و ذلك من خلال شراء الادوات و المقتنيات التي ترغب بها ، و بعد اتمام عملية الشراء بنجاح فانك تحصلين على نقاط الفوز .

مارس هذه اللعبة من الرابط التالي : https://www.dl3games.com/230.html .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *