عدة نماذج وافكار لـ ” رسالة الى صديقتي “

الصداقة هي علاقة عاطفية متبادلة بين الناس، والصداقة هي شكل أقوى من الروابط الشخصية من جمعية، ودرست الصداقة في المجالات الأكاديمية مثل الاتصالات وعلم الاجتماع وعلم النفس الاجتماعي والأنثروبولوجيا والفلسفة، وقد تم اقتراح نظريات أكاديمية مختلفة من الصداقة بما في ذلك نظرية التبادل الاجتماعي، نظرية الإنصاف، والديالكتيك العلائقية، وأساليب الارتباط، وعلى الرغم من وجود العديد من أشكال الصداقة التي قد يختلف بعضها من مكان إلى آخر، إلا أن بعض الخصائص موجودة في أنواع كثيرة من هذه الروابط، وتشمل هذه الخصائص المودة واللطف ، والحب ، والفضيلة ، والتعاطف ، والتعاطف ، والصدق ، والإيثار ، والولاء ، والتفاهم المتبادل والرحمة، والتمتع شركة بعضهم البعض والثقة، والقدرة على أن يكون المرء نفسه، والتعبير عن مشاعر الفرد للآخرين، وارتكاب الأخطاء دون خوف من الحكم من الصديق، والصداقة هي جانب أساسي من مهارات بناء العلاقات .

أفضل الرسائل الخاصة للأصدقاء

يحتاج الجميع إلى الدعم في حياته عندما يكونون في مأزق أو عندما لا يكون في مزاجهم الطبيعي، وهناك دائما أفضل صديق لمساعدتك في أوقاتك السيئة، وهم الحب الحقيقي في حياتك إذا كانوا اصدقاء حقيقيين، وابدأ في ارسال الرسائل لأصدقائك، واخبرهم كم تحبهم :

1- صديقي شكرا على عدم السؤال أبدا لأسباب أو تفسيرات عندما كان كل ما أريده هو عناق طويل وبعض الضحك، لا أشعر بالأسف أو الندم على الأشياء التي قمنا بها سويا بل على الأشياء التي لم نفعلها معا، وأنا سعيد جدا لحصولي على صديق مثلك في حياتي .

2- في الحياة يجتمع الناس لأسباب مختلفة، وأنا سعيد جدا لمقابلتك في حياتي، فنحن أفضل الأصدقاء وستلاحظ أن لديك صديقا حقيقيا عندما تقع في موقف سيء، سترى أن تتلقى الدعم الذي تحتاجه فأنا موجود لأجلك .

3- صداقتي تعني قلبا صغيرا لا يكره أبدا، وابتسامة لطيفة لا تتلاشى أبدا، ولمسة ناعمة لا تهتز أبدا وعلاقة قوية لا تنفصل أبدا .

4- أفضل نوع من الأصدقاء هو النوع الذي يمكنك الجلوس فيه على الشرفة والتأرجح معا، وعدم قول كلمة واحدة ثم المشي بعيدا، والشعور بأنها كانت أفضل محادثة أجريتها على الإطلاق، شكرا على لمس حياتي بطرق قد لا تعرفها أبدا، فأنت هبة ثمينة أرسلت من الله .

5- الصديق الحقيقي لا يصمت عنك عندما يدرك أن هناك خطأ ما، ويفضل أن تزعجك لفترة من الوقت وتفهمه لاحقا، بدلا من قول أي شيء أو خداعك، شكرا على ارائك في امور حياتي .

رسائل لطيفة للأصدقاء

1- على الرغم من معاركنا وخلافاتنا والطرق الوعرة والعرة التي مررنا بها، لم تتوقف رحلتنا معا أبدا، ونحن بالفعل من المفترض أن نكون إلى الأبد معا، بارك الله فيك يا صديقي وادام علاقتنا .

2- الصديق الحقيقي هو امتداد لك، لجسمك وروحك، إنه مثل مكان آمن حيث يمكنك وضع أسرارك وتأكد من أنها لن تتجاوزه أبدا لأن قلب صديقك هو قلبك، احبك يا صديقي .

3- لقد قطعت شوطا كبيرا من قلبي وسحرتني بصداقتك، والآن لا يمكنني الحصول على ما يكفي منه، أنا ممتن مخلصا لكونك صديقتي، فأنت شخص رائع حقا، وحقا شكرا لك لكونك صديق عظيم .

4- سوف تكشف الأوقات الصعبة دائما عن أفضل الأصدقاء، وإن كان لديك أصدقاء مجانين فأنت تمتلك كل شيء، وأينما نكون نحن أصدقاؤنا هم الذين يجعلوا عالمنا، شكرا لك فأنت افضل صديق لي .

5- إن معرفة شخص ما يشبه الموسيقى وما يجذبنا إليه هو لحنهم، وعندما نتعرف على من هم نتعلم كلماتهم، وقد أعطانا الله 86400 ثانية قيمة كل يوم، فهل لي أن استخدم بضع ثوان لأقول شكرا لإعطائي هدية معرفة شخص مثلك، فالحياة ليست حول عدد الأصدقاء لديك ولكن نوعية الأصدقاء لديك .

لماذا نرسل رسائل إلى الاصدقاء

الأصدقاء هم واحد من عطايا الله الثمينة، ونحن نعيش حياتنا اليومية معهم، وكل يوم نتبادل المشاعر المختلفة مع بعضنا البعض، لهذا نتبادل الرسائل مع بعضنا البعض، ونحتاج في بعض الأحيان إلى السماح لهم بمعرفة مدى أهميتهم في حياتنا، لهذا نرسل بعض الرسائل اللطيفة مع أصدقائنا، وفي بعض الأحيان نريد أن نجعل أصدقاءنا يضحكون، لهذا نرسل لهم رسائل مضحكة، ولأن كل ما نريده هو الابتسامة على وجه أصدقائنا في الأوقات الصعبة، عندما ينهار أصدقاءنا في كل ما نحتاج إليه هو تحفيزهم، لهذا نرسل لهم رسائل تحفيزية تساعدهم على الشعور بالراحة في الأوقات السيئة، ولذلك في حياتنا اليومية لا نتواصل فقط مع ممتلكاتنا وجها لوجه ولكن أيضا بطرق أخرى، والمراسلة هي واحدة منهم، لذلك يجب أن نستمر في المراسلة مع أصدقائنا، وهنا قمنا بإدراج بعض أفضل الرسائل لأفضل صديق لك بكلمات حلوة ومضحكة ومحفزة .

مرحلة الطفولة عند الاصدقاء

يميل فهم الصداقة عند الأطفال إلى التركيز بشكل أكبر على مجالات مثل الأنشطة المشتركة والقرب الجسدي والتوقعات المشتركة ، وتوفر هذه الصداقات فرصة للعب وممارسة التنظيم الذاتي، ويميل معظم الأطفال إلى وصف الصداقة من حيث أشياء مثل المشاركة، والأرجح أن يشارك الأطفال مع شخص يعتبرونه صديقا، وعندما ينضج الأطفال يصبحون أقل فردية ويصبحون أقل فردية أكثر وعيا للآخرين، ويكتسبون القدرة على التعاطف مع أصدقائهم والاستمتاع باللعب في مجموعات .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *