تعبير عن شخصية اثرت في حياتي بالانجليزي

- -

كان هناك الكثير من الأشخاص الذين أثروا في ما أنا عليه اليوم، لقد أثر هؤلاء الأشخاص على شخصيتي والقيم الأخلاقية التي أملكها، ومع ذلك أعتقد أن الشخص الذي أثر تأثيرا عميقا علي هو والدي، إنه دائمًا ما يتمتع بشخصية قوية الإرادة ، يحاول أن يرشدني ويغذيها ليصبح شخصًا رائعًا من أجل غد أفضل، والدي ، المعيل الوحيد للأسرة ، يدرك تمامًا رفاهية الأسرة، والمثابرة طوال حياته ، وقال انه يتغلب على العديد من العقبات بعزم لضمان أن عائلتي تلبى احتياجاتها كلها

يمتدحني عندما أبلي بلاء حسناً ، مما دفعني إلى الرغبة في بذل قصارى جهدي، ومع ذلك فإنه يوبخني أيضًا عندما يكون أدائي سيئًا ، حتى أتمكن من التحسين، إنه يغرس القيم الأخلاقية لي يوميًا ، إما من خلال أفعاله أو كلماته ، في محاولة للسماح لي أن أفهم أهمية الشخصية الجيدة، إنه دائمًا ما يكون حازمًا وقويًا ولكن لديه هذا الجانب اللطيف والعناية الذي أحبه دائمًا، إنه مصدر إلهام كبير لي للعمل بجد من أجل تحقيق أهدافي الخاصة ، حتى من خلال المصاعب، وأنا أنظر إليه وأريد أن أجعله فخوراً بي، ومن ثم ، فقد بذلت جهداً إضافياً في دراستي وبرامج المناهج الدراسية، ليس فقط لجعله فخوراً بما قمت به ، ولكن لكي أجعل نفسي فخوراً وأثبت لنفسي أنني أستطيع تحقيق ما كان مستحيلاً .

والدي شخصية عظيمة أثرت على حياتي

My father, a man with a great personality and great thoughts, taught me deciplins and importance of life. He is the best father one can have. He is 6 feet tall and has a mustache. Women are always ready for one-night-stands with him. So you can see how handsome he would be. Since he is a gentleman, he never even thinks towards that direction. My mom is very proud to have him as her husband.

He gave a lot of sacrifices for his family, turning down all those pretty women would be considered as a big sacrifice. No seriously, he did a lot for his family to give them the best education and the living standard. Not only to his wife and kids, also to his own younger brothers. He sent his brothers abroad for higher education. Worked many hours to help them pay for studies. He continued to sacrifice for us as well. He was and still is a very loving and caring father.

My mom tells me, he was there for me everyday, played with me when I was little and even now he gives me time and attention. He really emphasized on education from the very beginning. He gave me the freedom to choose any field that I wanted to go in. Every time I would have any kind of a problem, I very well knew where to turn for help. Whether I needed an advice to make a decision or financial help, he was always there for me and thank God he still is.

I remember one time I was really confused in choosing the company to join. I had two offers and one of them offered a better deal then the other. Since I always seek advise from my father, he advised to join the company which I had thought was not giving me a better deal.

ترجمة التعبير

والدي ، رجل ذو شخصية عظيمة وأفكار عظيمة ، علمني أهمية الحياة، إنه أفضل أب يمكن أن يحصل عليه أحد، يبلغ طوله 6 أقدام وله شارب، وهو وسيم ورجل نبيل، وأمي فخورة جداً بأن يكون لها زوج مثله .

لقد قدم الكثير من التضحيات لعائلته، ولقد بذل الكثير من الجهد لعائلته لمنحهم أفضل تعليم ومستوى المعيشة، ليس فقط لزوجته وأطفاله ، وكذلك لأشقائه الأصغر سنا، أرسل إخوته إلى الخارج للتعليم العالي، وعمل عدة ساعات لمساعدتهم في دفع تكاليف الدراسة، وقد واصل التضحية من أجلنا كذلك، لقد كان وما زال أبًا شديد المحبة والرعاية .

أخبرتني أمي ، لقد كان موجود من أجلي كل يوم ، ولعب معي عندما كنت صغيراً ، والآن يمنحني الوقت والاهتمام، وأكد حقا على أهمية التعليم من البداية، لقد أعطاني حرية اختيار أي مجال أريد أن أدخله، في كل مرة كنت أواجه فيها أي نوع من المشاكل ، كنت أعرف جيدًا إلى أين أتوجه للمساعدة، سواء كنت بحاجة إلى نصيحة لاتخاذ قرار أو مساعدة مالية ، فقد كان دائمًا هناك من أجلي والحمد لله أنه لا يزال موجودًا .

أتذكر مرة واحدة كنت في حيرة من أمري في اختيار أي شركة انضم لها، وكان لدي عرضان، وقد كنت أرى من وجهة نظري أن واحد منهما عرض أفضل من الآخر، وعندما ذهبت أطلب المشورة من والدي ، فقد نصحني بالانضمام إلى الشركة التي اعتقدت أنها لا تمنحني الصفقة الأفضل، لأن خبرته ونظرته رأت عكس ذلك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *