برنامج تركيب صوت على الصور للكمبيوتر

- -

كما نعلم جميعا ، يمكن أن تتحدث صورة بألف كلمة ، و مع ذلك قد لا يحصل الأشخاص الذين يشاهدون الصورة على المعنى الكامل وراءها إذا لم يسمعوا الصوت معها. وإذا كنت تشارك صورة ثابتة فقط مع أصدقائك أو مع أعضاء آخرين على الشبكة الاجتماعية ، فهي ليست مثيرة للاهتمام و جذابة للغاية.

هل سبق لك أن رغبت في معرفة كيفية إضافة الصوت إلى صورة لجعلها أكثر ديناميكية و إثارة ؟ هنا يمكنك تعلم أبسط و أسرع الطرق لإنهائها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهواتف Android و iOS.

كيفية إضافة الموسيقى إلى صورة من الكومبيوتر

استخدام LightMV

– تكمن القوة الرئيسية لـ LightMV في أنه يتيح لك عمل فيديو مذهل عن طريق إضافة الصور و الألقاب في أي وقت من الأوقات ، و ذلك على الرغم من عدم وجود تجارب سابقة لاستخدامه ، إلا أنه يمكنك إتقان وظائفه دون عناء ، إنه يوفر لك أنواعًا مختلفة من الموضوعات الرائعة بشكل لا يصدق بما في ذلك اللحظات الجميلة و النشاط و الأسلوب الأدبي و نمط Tik tok و العالم الملون و الإيقاع و غيرها الكثير ، كل موضوع يأتي مع موسيقى خلفية جميلة.

– افتح موقع LightMV على متصفح الويب الخاص بك ، و حرك المؤشر على السمات واحدًا تلو الآخر و انقر فوق الزر “تشغيل” لمعاينتها ، انقر فوق الزر “تحديد” عندما تجد الصوت الذي تريده ،  و قم بمعاينة الموضوع.

– انقر فوق الزر “تحميل الصور” ثم حدد صورك لتحميلها ، انقر على “x” لحذف الصورة التي تضيفها ثم تحميل صورة جديدة ، انقر على “العنوان الخاص بك لتعديل العنوان الذي تريد عرضه في عرض الشرائح ، يُسمح لك بتحرير كل من عناوين الشرائح الافتتاحية والنهاية ، انقر فوق الزر “إنتاج” لإنشاء الفيديو الخاص بك. يمكنك تخصيص اسم الفيديو والمنتج في حقول الإدخال.

– انتظر بضع دقائق حتى ينتهي المعالجة ، قم بمعاينة إخراج الفيديو ، و إذا لم تكن راضيًا عن ذلك ، فقط انقر فوق “متابعة التحرير” ، أو يمكنك النقر فوق الزر “تصدير ومشاركة” لمشاركة عملك على Facebook أو Google Plus أو Twitter أو نسخ رابط الفيديو.

استخدام BeeCut

– تتمثل الميزة الرائعة لبرنامج BeeCut في أنه يأتي مع الكثير من التحولات الرائعة و التركيبات و المرشحات و العناصر و النصوص ، و يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو مبدع للغاية عن طريق إضافة الموسيقى إلى الصور ، و يمكن أن يساعدك في إنشاء فيديو للنشر على منها تيك توك و انستجرام و يوتيوب و غيرها.

– من السهل جدًا إضافة أغنيتك إلى الصور باستخدام BeeCut ، قم بتنزيل وتثبيت BeeCut على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و حدد إحدى نسب الارتفاع التي تحتاجها من النافذة المنبثقة.

– سحب و إسقاط الملفات الخاصة بك في منطقة وسائل الإعلام ، اسحب الصور إلى مقطع الفيديو و الموسيقى إلى المسار الصوتي ، انقر فوق علامة التبويب “انتقالات” واختر “تطبيق انتقالات عشوائية”، يمكنك أيضًا تحديد انتقال واحد و إضافته إلى الفيديو يدويًا.

– انقر فوق الزر “تشغيل” لمعاينة الفيديو الخاص بك ، و عند الانتهاء من تحرير الفيديو ، انقر فوق الزر “تصدير” لحفظ الملف.

تركيب الصوت على الصور من الهاتف

استخدام برنامج صور + موسيقى = فيديو

– Photo + Music = Video عبارة عن صانع أفلام صور قوي للغاية يوفر لك القدرة على إنشاء فيديوهات خاصة بالذكرى السنوية و الطفل و عيد الميلاد و الحب و أنواع أخرى من مقاطع الفيديو ، و يحتوي على العديد من خيارات التحرير مثل النصوص و الموسيقى و السمات و المؤثرات و الإطارات و المزيد لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك إبداعية  و شخصية ، و بعد إجراء الفيديو الممتع مع هذا التطبيق ، يمكنك مشاركته مع أصدقائك أو عائلتك على شبكة التواصل الاجتماعي على الفور.

– العملية بسيطة لإضافة الموسيقى إلى صورة باستخدام التطبيق ، انتقل إلى متجر Google Play للبحث عن “Photo + Music = Video” وتثبيته على هاتفك ، و افتحه و اختار الصور من معرض الصور الخاص بك ، و إذا كانت الصور في ترتيب خاطئ ، رتبها مع التطبيق ، استخدم وظائف تحرير الصور و مقاطع الفيديو لتعديلها حسب حاجتك ، و قم بمعاينة الفيديو بعد التحرير.

– حدد الأغنية من مكتبة الموسيقى الخاصة بك لإضافتها إلى الفيديو الخاص بك ، و يمكنك تعيين المدة الزمنية لكل صورة على شكل 2 ثانية أو 4 ثانية أو 6 ثانية أو 8 ثانية ، إلخ.

– شارك مقطع الفيديو الخاص بك على مواقع الشبكات الاجتماعية.

استخدام اي موفي

إذا كان لديك جهاز iPhone ، فيمكنك استخدام iMovie لإضافة صوت إلى صورة بسهولة فائقة ، و باستخدامه يمكنك اختيار إنشاء فيلم عن طريق الجمع بين مقاطع الفيديو والصور والموسيقى أو مقطع دعائي على طراز holly-wood باتباع قالب ، و يقدم لك الكثير من الموسيقى و المؤثرات الصوتية ، و يتضمن مجموعة من عوامل تصفية المقطع  بما في ذلك B&W و Blast و Blockbuster و Blue و Camo و Dreamy و Duotone ، وما إلى ذلك والتي يمكنك استخدامها لتلميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. لإنشاء فيلم ذو مظهر احترافي ، يمكنك تطبيق مجموعة من القوالب التي يوفرها iMovie.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *