طريقة معرفة رقم puk لشريحة سوا

هناك بعض الأرقام الخاصة بالأكواد التي توفر الحماية للهاتف في حالة العبث به و كذلك في حالة سرقته ، و من أهم هذه الأرقام رمز pin كود و كذلك رمز puk ، تلك الرموز التي تستخدم في حماية الهاتف من العابثين و كذلك حمايته عند سرقته.

رمز البن كود pin

يعتبر رمز البن كود هو أحد أهم الأرقام المسلسلة التي تأتي خصيصا لكل جوال على حدى ، و يتم إصدار هذه الأرقام من قبل الشركة المصنعة بالجوال ، كما أن الرمز يعتمد على نوع من أنواع البرمجيات التي لا يتم توقعها ، و بذلك فإن الرمز هو قادر على حماية الهاتف من العبث به ، كما انك عندما تمسك بالتليفون يطلب منك هذا الرقم للتأكد من ملكيتك لهذا الهاتف الذكي الذي تمسكه.

رمز الباك puk

بالنسبة لرمز الباك فهو ذلك الرمز السري الذي تم اطلاقه من قبل شركات الإتصالات ، فكل شركة توفر أرقام مختلفة لشرائح الإتصالات الخاصة بها ، و لتعرف الرقم الخاص بشريحة الإتصالات الخاصة بك ، يمكنك قلب علبة الخط و رؤية الرقم الذي سوف يكون مدون في خلفياتها.

الحصول على puk كود من شبكة سوا

حتى تتمكن من الحصول على رمز الباك أو رمز البن كود من خلال شركة سوا ، يمكنك الاتصال بالشركة من خلال الأرقام الخاصة بها و التعرف على رمز الباك ، و كذلك يمكنك إرسال رسالة من تطبيق الرسائل الخاص بالشركة على رقم 902 و كتابة رقم 9966 بداخل الرسالة ، بعدها سوف تصل إليك رسالة و هذه الرسالة تحتوي على رمز البين كود و كذلك رمز الباك.

أهمية رمز الباك كود

الباك له أهمية كبيرة عندما تستخدم الهاتف المحمول ، حيث أنه رمز يمكن من خلاله توفير حماية إضافية للشريحة الخاصة بالهاتف الجوال ، كما انه يمكن من خلاله تغيير الشركة المزودة للخدمة الخاصة بالاتصالات في حالة رغبة المستخدم لذلك ، و لذلك لابد من كتابة رمز الباك كود على ورق ، و الاحتفاظ بها جيدا في مكان آمن بعيدا عن أي عبث الأطفال.

شركة سوا للإتصالات

شركة سوا للإتصالات هي شركة إتصالات سعودية ، الشركة توفر العديد من أنظمة الإتصالات الخاصة بالجوالات ، هذا فضلا عن توفير العديد من أنظمة الدفع ، كذلك توفر أيضا مختلف باقات الإنترنت و غيرها.

باقات شبكة اس تي سي

توفر شركة اس تي سي للإتصالات العديد من باقات الجوال ، و من بينها باقات مسبقة الدفع و كذلك باقات المفوتر و باقات التجوال ، تلك التي يتم الانتقاء من بينها بما يتناسب مع العميل و حاجاته ، و يتوفر أيضا منها العديد من الباقات المختلفة التي تتناسب مع الاحتياجات المتنوعة.

باقات مسبقة الدفع

– توفر شركة سوا عدد من الباقات مسبقة الدفع ، من بينها باقة سوا 25 و هي باقة مسبقة الدفع ، حيث يتم دفع مبلغ 31 و نصف ريال شامل ضريبة القيمة المضافة ، على أن يتم توفير 25 ريال رصيد ، هذا بالإضافة إلى توفير حوالي نصف ريال للدقيقة في جميع المكالمات الداخلية و ربع ريال للرسائل المحلية و أخرى للرسائل الدولية.

– من بين الباقات أيضا باقة سوا زيارات ، تلك الباقة التي يتم تجديدها بمقابل 30 ريال شامل الضريبة ، و تشمل رصيد بمبلغ 20 ريال فضلا عن 100 ميجابايت إنترنت ، صالحة لمدة 4 أسابيع منذ تاريخ الاشتراك ، هذا بالإضافة إلى توفير 60 دقيقة يوميا كمكالمات مجانية بين مختلف عملاء هذه الباقة.

باقة سوا هايبرد

و هذه الباقة تشمل تأسيس شريحة مجاني ، هذا بالإضافة إلى شريحة مغادره تقدم العديد من الخواص و الخدمات الخاصة ببطاقات سوا ، كما أنها ليس لها أي رسوم شهرية ، و تبدأ أسعار المكالمات فيها من نصف ريال.

بقت المفوتر

و هذه المجموعة ايضا تشمل عدد كبير من الباقات المختلفة ، و من بينها باقة مفوتر بيسك ، تلك التي تمد المستخدم بسرعة انترنت تصل إلى جيجا بايت ، و سرعة واي فاي جيجا بايت ، و عدد من الدقائق داخل الشبكة يصل إلى 100 دقيقة .

باقة مفوتر 2

و هذه الباقة تمد المستخدم بسرعة انترنت تصل إلى 4 جيجا بايت ، و سرعة واي فاي 4 جيجا بايت ، و عدد من الدقائق داخل الشبكة غير محدود ، و عدد دقائق خارج الشبكة يصل إلى 200 دقيقة .

باقة مفوتر 3

تلك التي تمد المستخدم بسرعة انترنت تصل إلى 24 جيجا بايت ، و سرعة واي فاي 24 جيجا بايت ، و عدد من الدقائق داخل الشبكة غير محدود و لخارج الشبكة يصل إلى 1000 دقيقة .

باقة مفوتر 4

تلك التي تمد المستخدم بسرعة انترنت تصل إلى 6 جيجا بايت ، و سرعة واي فاي غير محدودة ، و عدد من الدقائق داخل الشبكة غير محدود .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *