مدينة “ملاهي فيالاند ” الترفيه الحقيقي في اسطنبول

تعد مدينة فيالاند الخيار الترفيهي الأول باسطنبول ، وتقع في منطقة أيوب ، ويفد عليها عدد كبير من السائحين القاتدمين لتركيا ، وهي واحدة من أكبر وأضخم المدن الترفيهية بتركيا ، وتم انشائها عام 2013م على مساحة تبلغ 16 ألف متر مربع ، وبلغت تكلفة إنشائها أكثر من مليار ليرة تركية .

ويمكن لملاهي فيالاند أن تناسب جميع الأعمار ، وذلك لتنوع الألعاب بها فتحتوي على أكثر من 60 لعبة معظمها من الألعاب المائية التي تم تزويدها بأحدث أساليب الأمن والسلامة ، وتم تصميم الألعاب فيها بشكل جذاب يلفت انتباه الكبار والصغار ، وتضم المدينة الترفيهية أكثر من 200 متجر للتسوق ، كما تم بناء مسرح بها ، ومركز كبير للعروض الترفيهية .

أقسام فيالاند

تم تقسيم مدينة الملاهي لعدة أقسام وهي :

_ القسم الأول : وتم تسميته بدنيا الأساطير /دنيا الألعاب / دنيا المغامرات ، ويحتوي هذا القسم على ما يقرب من 50 لعبة مثل : السفينة الدوارة ، وكينغ كونغ .

_ القسم الثاني : تم تصميمه ليكون مركز للتسوق .

_ القسم الثالث : ويضم مركز العروض الترفيهية والعروض المسرحية .

_ القسم الرابع : وتم إنشاء سينما رباعية الأبعاد به لتقوم بعرض الأفلام العالمية ، ويتزامن مع العرض حركة المقاعد بالإضافة لارتداء نظارات تضيف البعد الرابع للمشاهد المعروضة .

تتبادر Vialand Theme Park إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالترفيه في إسطنبول. على الرغم من مرور بضع سنوات فقط على افتتاحه ، فإن العامل الأكثر أهمية الذي جعل المتنزه الحائز على جائزة معروفًا للغاية في العالم وفي بلدنا يعرض الوحدات التي تجذب الفرد من كل فئة عمرية.

مع مركز التسوق والأرض تحت نفس سقف حديقة الملاهي ، أصبح Vialand مكانًا لا يمكن لعائلات الأطفالو لعشاق الأدرينالين التخلي عنه. ذا كانت السعة محدودة بالحصص ، يمكنك فقط الحصول على تذكرة من خدمة النقل المجانية بالحديقة الترفيهية.الخدمات التي توفر وسائل النقل من 16نقطة مختلفة من اسطنبول ، تبدأ في الساعة 10 في الصباح. تستمر الخدمة المقدمة من شركة خاصة حتى إغلاق حديقة الملاهي الليلية.

إذا اخترت استخدام وسائل النقل العام إلى Vialand ، يمكنك استخدام الحافلات إلى Yeşilpinar من النقاط المركزية مثل سيسلي ، تقسيم ، إمينونو.

يوجد داخل الملاهي 29 وحدة مختلفة مخصصة للأطفال والعائلات التي لا تعرف الخوف .

فيالاند

المستكشفين الصغار

ساعد قسم المتفجرات الصغيرة ، والذي يمكن استخدامه مع مرافقين الأطفال على تعلم ثقافات مختلف دول العالم أثناء مرورهم عبر القنوات الطويلة بطول 160مترًا. يقع الأطفال في مكان قريب من مدخل الحديقة ، ويقومون بجولة عالمية قصيرة مع عائلاتهم ، في قوارب تنتظرهم. طوال الجولة ، يغني الأطفال من جميع أنحاء العالم الأغاني.

حلم الفاتح

أخذ حلم الفاتح اللاعبين  إلى رحلة عبر الزمن وأخذهم إلى اليوم الذي غزت فيه إسطنبول ؛ ألقت اللعبة الضوء على تاريخ المدينة الذي يبلغ 400 عام مع تقنيات رسم الخرائط والصور المجسمة.

نفق السفاري

زاوية صغيرة من نفق سفاري تقع في زاوية الحديقة هي نقطة أخرى حيث يمكنك الاستمتاع بلحظات ممتعة. هنا تحصل على السيارات التي تنتظر أولاً وتطلق نقاطًا باستخدام مسدسات الليزر وتربح نقاطًا على طول الطريق. يمكن للأولاد الذكور ، وخاصة في سن مبكرة ، الاستمتاع بها.

شخصية كينغ كونغ

واحدة من أكثر المواقع شعبية في الحديقة هي كينغ كونغ. قسم حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع.

النهر المجنون

من أكثر الألعاب التي يفضلها الكبار والصغار ، فعليك الانتظار قليلاً حتى تحصل على دور .

رجل الإطفاء البطل

تحاول في هذا القسم ضرب الأهداف في النقطة الوسطى باستخدام المسدسات المائية في المركبات الصغيرة التي ستذهب إليها. عندما تخرج النيران الحمراء في النافذة في النقطة الوسطى ، فإنك تطلق النار عند هذه النقطة.

ذات مرة في اسطنبول

قسم يعيدك لأجواء اسطنبول القديمة ، كما يمكن التسوق ، حيث تجد الأذواق الفريدة والجميلة .

يمكننا القول أن تقدم Vialand أقسام ترفيهية للمسافرين من جميع الأعمار. هناك الكثير من الخيارات ، خاصة بالنسبة للمسافرين الشباب. بصرف النظر عن الأماكن المذكورة أعلاه ، فإن Saray Salincağı ، و Carousel ، و Colliding Otters ، و Little Speed ​​Train ، و Fairy Tale ، وما إلى ذلك هي أماكن لطيفة للمشي قليلاً. بصرف النظر عن ذلك ، في زاوية المنتزه ، بجانب Safari Tunnel ، في Cartoon Network Stage ، ستحصل على فرصة للالتقاء مع الشخصيات الشهيرة في برامج Powerpuff Girls و Gumball و Adventure Time.

مثير

وحدات لالتقاط الأنفاس ، مصممة لتوفير ساعات من المرح للأدرينالين والأشخاص الذين لا يخافون والذين يبحثون عن المغامرة ، والتي يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 140 سم وأكثر من 110 كيلومترات في 3 ثوانٍ. إذا كنت لا تمانع في القطار السريع ، فيمكنك تجربة Adventurer ، والتي ستصل إلى ارتفاع 30 مترًا بسرعة 80 كيلومترًا في الساعة.

الإسكندينافي

واحدة من وحدتي المياه في Vialand Theme Park هي نهر Crazy ، الذي يمكن أن يكون متجولًا قليلاً ، والآخر هو Viking. هذه الوحدة مليئة قليلاً بالعمل. في بعض الأحيان ، يمكن لأولئك الذين يرغبون في ركوب هذه الوحدة أن يصطفوا في طوابير طويلة.

360

يمكنك إثبات أنك من عشاق الأدرينالين الحقيقيين على ارتفاع 360 مترًا ومقلوبًا. هذه هي واحدة من أكثر الوحدات المملوءة بالأدرينالين في فيالاند بعد لالتقاط الأنفاس.

برج العدالة

يأخذك الخط العمودي في برج العدل إلى ارتفاع 50 مترًا ويظهر مشهدًا صغيرًا ، ثم يتم تحرير المكابح وتنخفض بسرعة.

المطاعم في فيالاند

هذا المكان  لديك فيه المزيد من الخيارات لتناول الطعام والشراب حيث يضم مركز التسوق. من الممكن العثور على قوائم لجميع الوجبات ، بما في ذلك الإفطار ، في مناطق تناول الطعام ، والتي تصطف جميعها في الشوارع. في مركز التسوق في سلاسل القهوة والوجبات السريعة المشهورة عالمياً ، يمكنك أيضًا أن تتناول الأطعمة الخاصة بك مثل pide و pancake و döner.

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *