تقرير عن فندق “راديسون بلو شيشلي ” اسطنبول

يعد فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول واحداً من أفضل فنادق اسطنبول وهو من الفنادق صاحبة 5 نجوم ، ويتميز بإطلالته المميزة على المدينة ، ويوف هذا الفندق الكثير من الخدمات ويعد واحداً من أشهر سلاسل فندق راديسون بلو اسطنبول ، وسوف نوضح من خلال هذا المقال بعض من مميزات هذا الفندق والخدمات التي يقدمها .

أهم الخدمات التي يقدمها فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول

_يقدم الفندق مجموعة فريدة ومتنوعة من اختيارات الغرف حيث توجد غرف عائلية ، وغرف لغير المدخنين ، كما يوفر غرف عازلة للصوت للراغبين في الاستجمام ، ويوفر أجنحة العرسان .

_ يقدم الفندق العديد من الخدمات فيقدم تراس خاص بالتشمس ، ومكان خاص بالمدخنين ، ويقدم اختيارات عديدة من الأسرة وأسرة خاصة للأطفال ، وقاعات للعزائم والولائم ، ومرافق لكبار الزوار ، كما يقدم مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة .

_ يضم الفندق عدد من المسابح الداخلية والخارجية ويتوافر حولها عدد من كراسي الشاطئ والمظلات ، ويضم عدد من مراكز اللياقة البدنية ، وغرف الساونا والبخار ، ويضم كذلك حمامات الينابيع الساخنة ، وسبا ، وحمامات للجاكوزي .

قوائم الطعام بالفندق

_يقدم الفندق العديد من الأطباق التركية والإيطالية ، كما يقدم جميع أنواع البيتزا ، كما يقدم أصناف عديدة من المأكولات البحرية ، والستيك هاوس ، كم يوفر الفندق بعض أنواع الطعام الخاص بالحمية الغذائية ، والمأكولات النباتية الخاصة بالنباتين .

_ يقدم الفندق وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح ، ويتم تقديم وجبة الغداء والعشاء على شكل كونتينتال ، أو على شكل قوائم انتقائية للطعام .

الغرف المتوفرة

-غرفة قياسية للنزلاء على مساحة 32 متر مربع .

_  غرفة مزدوجة بمساحة 32 متر مربع ومعها سرير إضافي .

_ غرفة درجة رجال الأعمال على مساحة 36 متر مربع .

_ جناح جونيور به إمكانية الوصول لصالة الأعمال ويقع على مساحة 50 متر مربع .

_ جناح بانورامي به كذلك إمكانية الوصول لصالة الأعمال على مساحة 60 متر ربع .

_ جناح يتكون من غرفة نوم واحدة يمكن من الوصول لصالة الأعمال بمساحة 72 متر مربع .

_ جناح عائلي يمكن من الوصول لصالة الأعمال بمساحة 90 متر مربع .

أسعار الغرف بفندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول

تختلف أسعا ر كل غرفة عن الأخرى ويمكن أن تبدأ الغرف من 250 $  ، وتختلف الأسعار في فترة الموسم ، حيث يمكن أن تبدأ الأسعار في الموسم من 138$  .

والجدير بالذكر أن فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول حاز على استحسان جميع الزوار ، وتم التأكد من ذلك من خلال تقيمات النزلاء لطاقم العمل بالفندق ، والإشادة بالنظافة ، وتوفير سبل الراحة والخدمات للنزلاء.

موقع فندق راديسون بلو شيشلي اسطنبول

يبتعد عن مركز جواهر للتسوق بمساحة تقرب من 250 متر ، ويبعد عن مركز شيفاهير للتسوق والترفيه ومحطة مترو شيشلي بمسافة 400 متر ، كما يبعد عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 21 كيلو متر .

_وعلى ذا يمكننا القول بأن الفندق يحتوي على معالم الجذب التاريخية التي جعلت منه مكاناً مميزاً ، حيث يبعد عن شبه جزيرة أمينونو ب9 كيلو متر فقط ، وبها قصر توبكابي ، وآيا صوفيا ، والجامع الأزرق ، والبازار الكبير وصهريج البازيليك .

_ كما يمكننا التأكيد على أن الفندق يحتوي على مثال الغرف العصرية والتي توفر الاتصال الدائم بشبكات الانترنت العالي السرعة .

_ جميع الغرف توفر سبل الراحة والخصوصية للنزلاء .

_ به مطعم steak n more Istanbull  والذي يقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية ، ومطعم حمدي الذي يقدم أشهى المأكولات التركية .

_ به بار Bond Urban Barفي البهو والذي يقدم قائمة غنية بالمشروبات والكوكتيلات .

_يضم الفندق مجمع Botanica للياقة البدنية ، ويوفر جلسات التدليك ، ويقدم الحمام التركي ، والجاكوزي ، ونافورة الثلج ، وحمامات السباحة المغطاة والمكشوفة ، بالإضافة لصالة الألعاب الرياضية .

_ يقدم الفندق وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح ، ويتم تقديم وجبة الغداء والعشاء على شكل كونتينتال ، أو على شكل قوائم انتقائية للطعام .

_ يضم الفندق قاعة من أكبر قاعات الإجتماعات والتي تستوعب ما يصل ل1000 شخص .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *