طريقة معرفة من زار بروفايلك انستقرام بدون برامج

يعد Instagram اليوم أكثر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت مشاركة في الصور والفيديو ، و ميزاته المذهلة هي السبب الرئيسي لشعبية ، الآن Instagram جزء من Facebook ، لذلك يحبه الناس ، و إذا كنت تستخدم Instagram ، فيمكنك رؤية ملف تعريف أي عضو ، لكن الكثير منا حريص على معرفة من قام بمشاهدة ملفي الشخصي على Instagram .

الملاحقون على إنستغرام

– هل شعرت بالحاجة إلى معرفة أن الذي يطارد حساب Instagram الخاص بي؟ هذا ممكن فقط على Instagram ، بشكل عام ، الملاحقون هم المستخدمون الذين يشاهدون حساباتك بالفعل ، هؤلاء هم الزوار الذين يتحركون أو يطاردون على Instagram الخاص بك ، عندما تحتاج حقًا إلى معرفة من يعجب بك جميعًا ويزور ملفك الشخصي في Instagram ، يمكنك استخدام ميزاته التي تتيح لك معرفة من يطارد ملفي الشخصي على Instagram .

– من السهل على Instagram معرفة من الذي يطارد حساب Instagram الخاص بك ، يمكن للمستخدمين معرفة طريقة تعقب أي مجموعة من المستخدمين في ملفهم الشخصي ، عندما تعرف المستخدمين الفعليين على أي من منصات التواصل الاجتماعي ، يمكنك اختيار إحضار التغييرات إلى الصفحة والمشاركات وفقًا لذلك ،و يمكن أن يكون الملاحقون من أي نوع من الزوار جيدًا أو سيئًا ، ولكن من خلال معرفتهم ، يمكنك استهداف الوصول إلى الزوار المحتملين فقط .

معرفة من يشاهد منشورات Instagram الخاصة بك

– رسميًا ، لا يسمح Instagram أبدًا للمستخدمين بتتبع مسار الملاحقون الذين يشاهدون ملفك الشخصي في Instagram ولكن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها معرفة من يطارد ملفي الشخصي على Instagram عبر الإنترنت ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها كملحق أو مع التثبيت للأجهزة المختلفة لتتبع الزوار الذين يزورون ملفات التعريف الخاصة بك على Instagram ، عندما يكون لدى أحدهم سؤال يمكنه معرفة من يشاهد صور Instagram الخاصة بي ، فإن الإجابة صحيحة بالتأكيد .

– على الرغم من أن العديد من منصات الوسائط الاجتماعية الحالية لم توفر هذه الميزة للعرض من يطارد ملف التعريف الخاص بي ولكن بمساعدة بعض التطبيقات ، يستطيع مستخدموها معرفة من يشاهدون جميعًا بالفعل حساب Instagram الخاص به وهناك عدة أسباب تجعل معرفة ذلك أمرًا ضروريًا لهم ، بعض الأسباب الشائعة والواضحة هي أنه من المفيد تحليل ذلك من بين المستخدمين المشهورين و هذا ممكن فقط عندما تعرف من قام بعرض My Instagram ، يساعدك ذلك على معرفة المستخدمين الذين يشاهدونك ويسمح لك أيضًا بحظر المستخدمين الذين لا ترغب في عرض ملف التعريف الخاص بك ، هذه الميزة ضرورية أيضًا للشركات أو المسوقين لمعرفة العملاء المستحقين واستهدافهم عبر Instagram .

برامج لمعرفة من يطارد Instagram الخاص بك

– ليس لدى منصات الوسائط الاجتماعية الشائعة القديمة طرق لمعرفة من قام بعرض صفحتي الشخصية ولكن المطورين عملوا حقًا على تقديم هذه الميزة الفعالة على Instagram ، هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرء من خلالها معرفة من يطارد ملفي الشخصي والمشاركات والقصص في Instagram ، يمكنك تنزيل البرامج و التطبيقات السهلة المتوفرة ، والتي يمكن أن تساعدك في معرفة الملاحقون الفعليين لملفات التعريف الخاصة بك وبعض التطبيقات الفعالة ، يمكن أن تكون :

برنامج Instaview

– Instaview هو تطبيق شائع متاح للمستخدمين الذين يستخدمون Instagram على أجهزة IOS ، إنه تطبيق IOS يساعدك على معرفة من قام بعرض My Instagram إنه تطبيق جدير بالثقة يتيح لك معرفة متتبعي Instagram الفعلي مباشرة على أجهزة IOS الخاصة بك ، و يمكن أن يساعدك ذلك في تتبع 200 مشاهدة حديثة تلقيتها على ملفك الشخصي في Instagram ، يتمتع هذا التطبيق بتصنيف جيد ويستخدمه على نطاق واسع مستخدمي Instagram .

برنامج Follower Insight App

– يعد Follower Insight App تطبيقًا مفيدًا لطرق عرض Instagram يتتبع بدقة جميع المشاهدات على حساب Instagram الخاص بك ويخبرك بكل التفاصيل الممكنة عن زوار موقعك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك معرفة الملاحقون الذين يتابعونك أو المستخدمين الذين يتابعونك أو يحظروك على Instagram ، هذا تطبيق ذكي ولا بأس في استخدامه على الهواتف الذكية ، يمكن أن يخبرك فورًا عندما يقوم شخص ما بحظرك أو عدم متابعتك على Instagram ، يأتي هذا التطبيق في مرحلة سهلة الاستخدام تتيح لك معرفة جميع أنشطة الزوار والأصدقاء.

برنامج Who Viewed My Instagram Profile

– بمجرد أن تصل إلى استخدام هذا التطبيق ، يمكنك ببساطة فهم كيف يعمل هذا لأنه سهل الاستخدام للغاية ، بعد التثبيت ، يبدأ ببساطة في جمع بيانات Instagram الخاصة بك ، بمجرد جمع البيانات الكاملة حول عدد الزوار ، فإنه يؤدي بعض الحسابات التلقائية بناءً على الخوارزمية الخاصة به ، الآن بعد التحليل المثالي ، ستظهر نتيجة يمكنك من خلالها معرفة أكثر المستخدمين المهتمين بالتحديد مثل مشاركاتك وصورك وقصصك. من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمرء أيضًا معرفة عدد المستخدمين الذين يزورون الملف الشخصي بشكل متكرر إلى أقصى حد .

برنامج Instamutual

تطبيق Instamutual هو تطبيق متخصص يمكن للمستخدم من خلاله التعرف بشكل فعال على الذين قاموا بتتبع ملف تعريف Instagram والذين شاهدوا قصتي في Instagram ، إنه تطبيق متاح للتنزيل على منصات IOS. إنه مختلف عن التطبيقات الأخرى بطريقة تساعدك على تتبع جميع الزوار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، تأتي التطبيقات مع أساليب سهلة الاستخدام وبالتالي فهي سهلة الاستخدام ، يساعدك على تتبع هؤلاء الزوار الذين يزورون ملفاتك الشخصية بانتظام .

برنامج SocialPlus app

– تطبيق SocialPlus سهل التنزيل وهو تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك معرفة معلوماتك عن الملاحقون في ملفك الشخصي على Instagram ، يثق في نتائجها الدقيقة بنسبة 100٪ التي يمكن أن تساعدك في معرفة من قام بحظرك ولم تقم مطلقًا بإلغاء حظرك والمستخدمين الذين قاموا بمتابعتك على Instagram ، سهل التنزيل وهو مشهور لأنه يوفر نتائج دقيقة. من الجيد بنفس القدر الحصول على وعي بشأن المستخدمين الذين قاموا بمشاهدة صور Instagram الخاصة بك بشكل خاص ، وكذلك الشخص الذي يزور ملفك الشخصي بشكل متكرر في معظم الأحيان.

برنامج Who Viewed Your Instagram Profile app

– هذا أمر بسيط للغاية للتنزيل وبمجرد تنزيله ، يبدأ العمل تلقائيًا بأفضل الجهود. له طريقته الخاصة في جمع البيانات والمعلومات المتعلقة بزوار Instagram الخاصة بك ويساعدك على تتبع عدد الملاحقون في ملفك الشخصي ، و يحتوي التطبيق على خوارزميات تلقائية ، والتي من الأفضل إرجاع المعلومات ذات الصلة حول ملفك الشخصي والقصص والمشاركات ، من خلال ذلك ، يمكنك معرفة أكثر الزوار اهتمامًا على Instagram والذين يهتمون بالفعل بصورك وقصصك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *