اشكال ورق حائط 2019

ورق الحائط شائع على نحو متزايد لمالكي المنازل اليوم ، و لكن إذا كنت جديدًا في عالم الديكور ، فربما تتساءل ما هي أفضل طريقة للاختيار ، و ما هو الشكل الأنسب لاحتياجاتك.

اختيار ورق حائط لغرفة رومانسية

– إذا كان الأمر رومانسيًا ، فجرب الأقنعة والأزهار الدقيقة ذات الخطوط الدقيقة بألوان الباستيل الهادئة.

– إذا كانت عارضة ، فإن التشطيبات المزيفة مثل الجص هي خيارات بسيطة و عادية ، كما أن مزج ورق الجدران المزخرف بالخرز مع تصاميم الأزهار العضوية المتدفقة يجعلك تشعر بالراحة و الاسترخاء في المنزل.

– إذا كان الأمر معاصرًا ، فكر في الأشكال الهندسية الجريئة ذات اللمعان العالي و اللمسات المعدنية ، كما أن الأزهار الكبيرة الحجم و الجريئة تدل أيضًا على أحدث صيحات الموضة هذا العام.

– إذا كانت تقليدية ، تحقق من الأقنعة والأشرطة المعقدة ، والتي تنسق بشكل مثالي مع المفروشات والديكور التقليدي.

كيف يمكنك استخدام ورق الجدران في الغرفة

بعد ذلك ، اكتشف كيف تخطط لاستخدام ورق الحائط في الغرفة ، لا تعمل جميع الأنماط بالطريقة نفسها. فيما يلي الخيارات المختلفة:

تغطية جميع الجدران الأربعة

تصميم كلاسيكي بسيط مقلم معلقة أفقياً على جميع الجدران الأربعة يعطي مظهرًا عصريًا جديدً ، و التصميمات واسعة النطاق و البسيطة لن تطغى على الغرفة بل تضيف لمسة عصرية.

تغطية جدار واحد

اختر نمطًا دراميًا و جريئًا لإبراز مساحة من الغرفة ، مثل خلف أريكة أو سرير ، و سوف تعطي التصميمات ذات التلميح المعدني أو الميكا أو اللمعان لمسة براقة وأنيقة.

خلفية متوافقة مع ​​كرسي

– إذا كنت تختار ورق حائط متوافق مع كرسي ، فمن السهل أن تجلب اهتمامًا فريدًا إليه لإلقاء نظرة كلاسيكية ، جرب تعليق الأزهار أو الورود الدمشقية على نطاق واسع لإلقاء نظرة محدثة ، و هناك طريقة أخرى مثيرة للاهتمام للعمل باستخدام الكرسي و هي تثبيت الجدار بنمط قربه ، كما إن إضافة ورق الجدران بهذه الطريقة يخلق عنصرًا فريدًا من المفاجآت لا يشاهد كثيرًا في الغرف.

– يمكن للخلفيات المزخرفة أن تعطي للجدار بعض الأبعاد و أيضًا تقوم بعمل ممتاز في تغطية العيوب ، و بعض الخلفيات الاخرى توفر إلقاء نظرة أحادية اللون. عادة ما تكون الأنماط الفعلية للخلفيات المزخرفة أقل تفصيلًا من النماذج المسطحة.

تحديد مقدار ورق الحائط للشراء

– قياس جميع الجدران وضرب العرض من ارتفاع كل جدار في القدمين.
– إضافة جميع القياسات لإعطاء مجموع لقطات مربع.
– اقتطع النوافذ والأبواب والفتحات الكبيرة الأخرى.
– تحقق من ملصق لفة الرول لمعرفة مقدار تغطية القدم المربع ، وضمان تغطية الرول أكثر من إجمالي مساحة الجدار المربع.

– و يفضل اختيار نوعية لاصق ملائمة لنوع ورق الحائط ، و ذلك لضمان اللصق المثالي دون اتلاف الأوراق.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *