موضة فساتين 2018 و الـ 2019 الجديدة

نريد جميعًا أن ننظر إلى أفضل ما لدينا ، لكن العثور على الزي المناسب لإضفاء لمسة أنيقة على حياتك قد يكون أصعب مما يبدو. مع العديد من التخفيضات والأنماط المختلفة من الفساتين ، كيف يمكنك التأكد من أنك تشتري أكثرها جمالًا لشخصيتك. لا يمكنك دائمًا الاعتماد على أحدث الاتجاهات لتكون دليلك لأنها قد لا تعمل من أجلك.

نصائح عند اختيار فستان

لصاحبات الجسم المستطيل

كي تبدو أفضل ما لديك مع ما يشار إليه بشكل شائع على شكل مستطيل ، تهدف إلى العثور على الفساتين التي تخلق منحنيات ، والتي هي فساتين مصممة لتناسبها بالقرب من الجسم لتظهر شخصيتك ، ولكن ابحث عن اللف التي ستساعد في تحديد محيط الخصر لديك. فساتين اللف هي أيضًا أفضل صديق لك لأنها ستخلق شكلًا فوريًا.

شكل الساعة الرملية

– الأنماط بالنسبة لك،  يمكن استخدام نفس أنواع الفساتين التي تستخدمها امرأة ذات إطار مستقيم لإنشاء منحنيات لإبراز جسمك. احصل على جمال Kardashian مع الفساتين المتماسكة والأغماد الكلاسيكية مع الضربات المجهزة التي تعزز شكلك الأنثوي الكلاسيكي. ابحث عن الفساتين ذات الخصر المربوط لتسليط الضوء على القسم الوسطي الصغير.

– ابق بعيدًا عن أي شيء يخفي شكلك لن يكون ممتلئًا ، مثل الفستان القصير. أيضا تجنب الفساتين ذات قمم التي تضيف حجم لا لزوم لها لأنها سوف تجعلك تبدو غير متناسب.

الجسم شكل تفاحة

– افضل أنماط من أجلك : البحث عن فستان مع ميزة الإمبراطوريات و التنانير الواسعة التي ستلفت الأنظار ، مع الانتباه بعيداً عن القسم الوسطي. كما تزيد تفاصيل العنق من التركيز ، بينما تخلق التنانير الكاملة واللفائف الخطية الوهم الذي يجعل الجسم يشبه الساعة الرملية. الحفاظ على أي تفاصيل عن اللباس فوق الخصر.

–  تجنب أي فساتين تحتوي على أحزمة أو تضيف قطعًا غير ضرورية ، وقم أيضًا بتركيب الفساتين التي تجذب انتباهك إلى القسم الوسطي. لن تكون خطوط التنصيف الأقصر هي الخيار الأفضل لأنه سيجعلك تبدو أقصر ، بدلاً من إطالة جذعك.

الجسم شكل مثلث معكوس

– اختار الفساتين ذات أربطة العنق المفتوحة ، وسوف تجذب الانتباه بعيداً عن كتفك الأوسع. أيضًا ، الألوان القوية في الأعلى والمطبوعات أو الأنماط الموجودة في الجزء السفلي ستجعل النصف السفلي يبدو أكبر لإنشاء صورة ظلية أكثر اتساقًا،  يمكن أن تساعد أنماط الخط مع التنانير الكاملة والتفاصيل في الحافة على تحقيق التوازن بين النصف السفلي.

–  تجنب أي شيء مع خطوط الكتف التي تجعل الجسم يشبه الصندوق وفساتين مع أنماط زائدة على القمة. هذه الأنماط ستجعل النصف العلوي يبدو أكبر ، وهو عكس ما تريد إنجازه.

الجسم الكمثرى

–  إن المفتاح لتحسين شكل جسم على شكل كمثرى أو مثلث هو تحويل الانتباه للأعلى وإعطاء مظهر موحد. نظرًا لأنك ربما تكون أصغر في المقدمة مما كنت عليه في الأسفل ، عليك أن تضع في الاعتبار النسب. تسوق لشراء الفساتين ذات الأجزاء المظلمة لتحقيق التوازن بين شقي جسمك.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *