واجهات فلل حديثة في الامارات

عندما يتعلق الأمر بإنشاء منزل جميل ، يعد اللون نقطة مرجعية أساسية ، مثل مستحضرات التجميل التطبيقية ، يقدم طلاء المنزل هذا الانطباع الأول الحيوي ، و يعمل على تسليط الضوء على أفضل ميزات المبنى مع إخفاء ميزاته الأقل مثالية. لكن طلاء الجزء الخارجي الخاص بك يعد امرا مكلفًا ، من حيث الوقت والمال ، لذلك سترغب في اختيار مخطط سيبدو رائعًا لسنوات قادمة.

اختيار لون الفيلا الخارجي

عدة عوامل تدخل في الاعتبار عند التخطيط لنظام ألوان خارجي ، أولاً إعداد منزلك ؛ كل منزل هو جزء من بيئة أوسع وهذا سيساعد على إبلاغ خيارات الألوان الخاصة بك. تقول ويندي ريني ، مستشارة الألوان في هايمس بينت: “اختيار اللون الخاص بك له علاقة كبيرة بالمناطق المحيطة” . “إذا كنت قريبًا من جيرانك ، فقد تؤثر منازلهم على منازلهم. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التطابق ، ولكن من الجيد استخدام نغمات مماثلة أو لوحة متناقضة لمساعدة نسختك. “

فكر في الميزات الثابتة لواجهة الفيلا

بعد ذلك انظر إلى الميزات الدائمة والألوان الموجودة في منزلك وحوله والتي لا يمكن تغييرها ، مثل السقف أو أعمال البناء بالطوب أو نجارة الأخشاب أو إطارات النوافذ المصنوعة من الألومنيوم. “السقف والمسار عبارة عن مساحات كبيرة تحمل ألوانًا ، سواء أكانت من الطوب ذي اللون الدافئ أو البلاط ذي اللون الصارخ تنصح سارة ستيفنسون ، مديرة الألوان والاتصالات في فالسبار ، باختيار الألوان التي تحتاجها لتكمل هذه اللوحة” ، وأخيراً: “يجب أيضًا النظر في أسلوب المنزل ، خاصةً إذا كنت تميزه  بتصميما تراثيًا”.

فكر على المدى الطويل فيما يخص الواجهات

فالطلاء الخارجي لفيلتك يعد مكلفًا ، لذا فمن منظور الاستثمار ، تحتاج أنظمة الألوان الخارجية إلى طول عمر أطول من المناطق الداخلية ، من الناحية المثالية ، تريد أن تراكم النتائج خلال العقد القادم على الأقل ، لهذا السبب ليس من الجيد دائمًا المضي قدمًا في اختيار الألوان. ومع ذلك ، و يتفق خبراء لديكور على أن اللون الرمادي بجميع أشكاله يظل الأفضل ، ذلك اللون المقترن باللون الأبيض لإنهاء واضح.

دراما أحادية اللون لواجهة الفيلا

– الشكل الكلاسيكي و الحديثة يمكن لنظام أبيض وأسود بسيط تقديم واجهة عالية التأثير ، العلاج الأكثر حداثة في نظام الألوان هذا هو استخدام أجزاء سخية من كل لون وتطبيقه في الكتل ، و استخدم التباين في الألوان لنحت المبنى بشكل مرئي ، مع إبراز العناصر المعمارية الجريئة أو الركائز المختلفة ، و هو أسلوب أقل تحديا ولكن حازما على قدم المساواة هو الجدران البيضاء مع لهجات سوداء. يعرض التباين عالي الدقة في بنية منزلك.

– يعتبر الأسود أو الفحم المقترن باللون الأبيض أيضًا خيارًا رائعًا للعيان لمنازل على الطراز التراثي ، و هو من المظاهر الشائعة في الوقت الحالي أن تكون لوحات الطقس أو اللون الرئيسي بلون رمادي داكن مع لون أبيض واضح على الحواف والنوافذ سوداء ، كما إن اندفاعة اللون الأحمر النابضة بالحياة يمكن أن تنهي المخطط و تعطي المظهر الخارجي مظهرًا معاصرًا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *