طريقة الشراء و الطلب من ” موقع لوكستيان “

يعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة وذات الصيت في مجال العطور ، فله ذوقه الخاص في العطور التي تأخذ بالألباب من شدة جمالها ، هذا الموقع اختص بالعطور ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر ، وعند العطور فحدث ولا حرج ، فقد أجمع كل من استخدم هذا الموقع على روعة العطور الفرنسية و الشرقية التي قلما تجدها عند غيره ، ويعد هذا المتجر الالكتروني من أفضل مواقع التسوق فقد حاز على العديد من الجوائز كأفضل متجر لتسويق منتجات العطور ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة ، كما حاز على جوائز من دول العالم (جوائز من الولايات المتحدة الأمريكية ، جوائز من إنجلترا ، جوائز من فرنسا ) .

متجر لوكسيتان L’oocitane

بدأت هذه السلسة الضخمة من هذه المحلات الرائجة بمتجر في عام ١٩٧٦ في فرنسا بميزانية تصل مليون يورو ، وبفريق عمل متخص ، ثم من بعد نجاحه وذيوع صيته توسع وانتشر ليصبح أحد أشهر مقاصد العطور والتجميل وأكثرهم مواكبة للعصر وثورة الانترنت ، ثم اتجه أصحاب الشركة لتوجيه منتجاتهم نحو العالم العربي كالسعودية والإمارات ، فقد أصبحت هناك المواقع التي تتيح طلب المنتجات أون لاين سواء العطور او منتجات التجميل والعناية بالبشرة .

لوكيستان السعودية

يوفر المتجر الالكتروني العديد من العروض و الخصومات ، كما يوفر أيضا طرق الدفع عبر بطاقات الائتمان/الخصم : فيزا وماستر كارد، ويتم الدفع عند الاستلام بالريال السعودي ، أما عن الشحن و التوصيل فهو يوصل لأي مكان ، كما يوفر امكانيه الاسترجاع و الاستبدال خلال فترة لا تزيد عن 30 يوما من تاريخ الشراء .

طريقة الشراء و الطلب من ” موقع لوكستيان “

انتقل إلى موقع “لوكستيان” ، ثم قم باختيار اللغة التي تفضلها سواء اللغة العربية أو الانجليزية كما يمكنك اختيار الدولة من بين المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة .

قم بتسجيل الدخول على الموقع إذا كان لديك حساب عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر ومن ثم دخول ، أما إذا كان لم يكن لديك حساب قم بإنشاء حساب جديد .

لإنشاء حساب جديد على الموقع قم بتسجيل إيميلك الالكتروني ثم اضغط إنشاء حساب جديد ، ستظهر صفحة جديدة قم فيها بإدخال بياناتك المطلوبة و من ثم الضغط على ” إرسال ” للتسجيل في الموقع .

قم بالتسوق و اختار من بين المنتجات المعروضة على الموقع و الماركات العالمية و المحلية فيمكنك اختيار التصنيف الذي تريده من بين التصنيفات الموجودة ” تخفيضات جزئية – المجموعات – المنتجات الجديدة – للإستحمام و الجسم ……..” الخ

قم بتحديد المنتج و تأكد من قراءة تفاصيله قبل إضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك وطلبه ، وبمجرد العثور على المنتج المفضل اليك و اختياره , تأكد من تفاصيله جيدا و من ثم قم بتحديد الحجم و الكمية و من ثم اضغط على ” أضف إلى الحقيبة “لإضافة المنتج .

قم بمراجعة المنتجات التي اخترتها في عربة التسوق الخاصة بك ، بالضغط على علامة الحقيبة أعلى الشاشة على اليسار لمراجعة المنتجات التي قمت باختيارها ومن ثم قم بإدخال كوبون الخصم للحصول على خصم إضافي إن وجد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *