طريقة تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت الى مئوي في الايفون

بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تبديل وحدات درجات الحرارة الخاصة بك للمتعة أو ربما التدرب استعدادًا للسفر أو التنقل في جميع أنحاء العالم ، تابع معك لمعرفة كيفية التغيير بين فهرنهايت و مئوية على جهاز iPhone وحدة درجة الحرارة المعروضة على تطبيق الطقس الافتراضي على iPhone مرتبط بإعداد المنطقة المحدد على iPhone الخاص بك .

تفاصيل عن تطبيق الطقس الايفون

يمكنك بسهولة تغيير تطبيق Weather على iPhone لعرض درجات الحرارة في فهرنهايت أو مئوية ، بغض النظر عن البلد أو المنطقة التي أنت فيها. نعم هذا يعني أنه إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكنك ضبط الطقس على Celsius أو إذا كنت في أوروبا يمكنك ضبط الطقس للعرض في فهرنهايت ، أو أي تفضيل آخر قد يكون لديك بغض النظر عن مكان وجودك على كوكب الأرض .

إعداد درجات الحرارة وفقاً للمكان الجغرافي الحالي

 ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد ترغب في التبديل بين فهرنهايت ودرجة مئوية دون تغيير إعداد منطقتك . إنه سهل وسريع للتبديل بين فهرنهايت و مئوية . فقط ضع في اعتبارك أن هذا لن ينطبق على تطبيقات الطقس الخارجية . سيتم تطبيق ما يلي على تطبيق Apple Weather إلى جانب أي إشارات إليه مع Siri و Today View و في أي مكان آخر في iOS.

الخطوات التي يتم بها تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت الى مئوي في الايفون

الطريقة التقليدية

أولاً افتح تطبيق Apple Weather .

ثانياً اضغط على رمز الهامبرجر (ثلاثة أسطر) في الركن الأيمن السفلي .

ثالثاً اضغط على C ° / F ° في الزاوية اليسرى السفلى .

يسري التغيير على الفور وسيتم ضبط جميع مواقع درجة الحرارة في عرض قائمة الطقس على تنسيق الطقس الجديد ، سواء أكان مئوية أو درجة . سيستمر إعداد درجات الحرارة أيضًا للاستخدامات المستقبلية للتطبيق ، لذلك إذا قمت بإغلاق التطبيق وفتحه مرة أخرى ، فسيتذكر ما إذا كنت قد قمت بتعيين عرض درجة الحرارة في مئوية أو فهرنهايت . يمكنك بسهولة تغيير درجة الحرارة من درجة مئوية إلى فهرنهايت أو العودة مرة أخرى فقط من خلال تكرار الخطوات والضغط على الزر C أو F في الجزء السفلي من عرض قائمة الطقس. في الوقت الحالي ، لا يمكنك عرض درجات الحرارة في وقت واحد في كل من مئوية وفهرنهايت على تطبيق iPhone Weather.

الخيار البديل

أولاً أفتح الإعدادات .

ثانياً اسحب لأسفل وانقر فوق عام .

ثالثاً اضغط على اللغة والمنطقة ، ثم وحدة درجة الحرارة .

ملحوظة هامة

تجدر الإشارة إلى أنه أثناء وجودك في عرض قائمة الطقس ، والذي يسمح بفحص مواقع متعددة بسرعة ، يمكنك أيضًا إضافة مواقع طقس جديدة من خلال النقر على زر (+) زائد في أسفل القائمة أيضًا . أضف العديد من الوجهات أو المواقع أو المدن أو البلدات أو الأماكن التي تريدها ، إنها ميزة رائعة للمسافرين أو لأولئك الذين ينتقلون بين المناطق الإقليمية ذات الطقس والمناخ المختلفين .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *