ميسي مطلوب من الهلال السعودي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 11 يناير 2014 , 22:50

انه النجم العالمي ” لينويل ميسي ” الحاصل على جائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات متتتالية , و المرشح للحصول عليها للمرة الخامسة , انه ابن نادي ” برشلونة ” الاسباني .

فمن المستحيل ان تفرط ادارة النادي الكاتالوني في النجم الصغير الذي تربى وترعرع في النادي و الذي سامح مع الفريق بشكل كبير في حصولة على عدد كبير من البطولات , وايضا ” ميسي ” صرح مسبقا عن رغبة في عدم ترك الفريق ابدا بل واكد على انه يريد نهاء مشوارة الكروي فيه .

وعلى ذلك فهل من الممكن ان يلعب المال دورا هاما في حياة ” البرغوث الصغير ” , وهل إن كان العرض المقدم لادارة نادي ” برشلونة ” مغري , ان يغير قرارها في التخلي عن ” ميسي ” , وهل قد يرغب ميسي في ترك النادي من اجل المال ؟!

فقد اعلنت احدى الصحف الاسبانية عن رغبة نادي ” الهلال ” السعودي بتقديم طلب لضم اللاعب ” ليونيل ميسي ” و ان العرض سيظل ساريا حتى عام 2016 , وقد اشار الصحيفة ان المبلغ المقدم لضم اللاعب هو ” 400 مليون يورو ” , و يعتبر هذا السعر من اعلى الاسعار التي قدمت حتى الان لضم اللاعب .

حيث يذكر ان نادي ” البايرن ميونخ ” الالماني قد عرض لضم اللاعب بمبلغ 250 مليون يورو , كما ان الجريدة اشارت الى صعوبة التفاوض حاليا من اجل ضم ” ميسي ” , وذلك لانه مرتبط بتعاقد مع ” برشلونة ” حتى عام 2016 , ولذلك سيكون باب التفاوض مفتوحا حتى عام 2016 .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق