افضل برنامج تصميم غلاف كتاب

مع التفوق التكنولوجي ، يمكن للمرء الآن تصميم كتاب من الراحة في المنزل ، تم تحقيق ذلك بفضل برنامج تصميم غلاف الكتب المتوفر بجودة تصميم فائقة ، لذلك ، إذا كنت مصممًا ، فستكون فكرة جيدة إذا قرأت ورأيت أفضل برامج لتصميم الكتب .

برامج تصميم غلاف الكتب 

برنامج FlipHTML5

– يعد هذا حتى الآن أفضل برنامج لتصميم الكتب للمصممين في عام 2018 ، وهو تفاعلي لكل من أفضل المصممين والمبتدئين. لديهم أكثر من 10 قوالب كتاب وموضوعات يمكن أن تناسب احتياجاتك. باستخدام أداة التحرير عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا إضافة الوسائط المتعددة إلى كتابك. توفر لك المجموعة الواسعة من الأدوات خدمة استضافة مجانية عبر الإنترنت بحيث يمكنك نشر كتبك عبر الإنترنت حتى لو لم يكن لديك موقع ويب.

برنامج Adobe InDesign

– قدرته على إنشاء كل من الأغطية وتخطيط الصفحات الداخلية يتفوق على برامج تصميم الكتب الأخرى. إنه مرن للعمل ولديه جودة تصميم فائقة. أفضل ميزة لها هي أنها تسمح لك بتطبيق قالب على صفحاتك ، ثم إجراء تغييرات على مجموعة من الصفحات في وقت واحد. يتيح لك تطوره أن يتعامل بثقة مع الميزات المعقدة بسهولة لأنه يدعم عددًا كبيرًا من التصميمات بميزاته القوية.

برنامج QuarkXPress

– إن القدرة على تحمل التكاليف مقارنةً بـ Adobe InDesign تفضل أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة. واحدة من أفضل ميزاته هي أنه يسمح لك بإنشاء مستندات بتخطيط معقد ، و الأشخاص الذين يذهبون إلى هذا الخيار هم أولئك الذين يقدرون الجودة والأداء ، بصرف النظر عن سلسلة دروس الفيديو الخاصة به ، فإنه يتيح لمستخدميه أيضًا دعمًا مجانيًا عبر البريد الإلكتروني لمدة 60 يومًا. بمجرد امتلاك البرنامج ، لا توجد رسوم اشتراك.

برنامج Adobe FrameMaker

– هذا بديل لـ Adobe InDesign ، ومع ذلك ، فإنه يناسب بشكل أفضل عند التعامل مع المستندات المعقدة. بالنسبة للكتاب التقنيين المحترفين ، سيجدون ذلك بمثابة رحلة سهلة ، و لقد تم تحقيق الكثير من الميزات الجديدة التي تلبي احتياجات النشر الحالية ، تم إصداره في عام 2017 ، ويحتوي على ميزات متطورة تهدف إلى مواكبة احتياجات المحتوى التقني الحالية .

برنامج Scribus

– من خلال واجهته سهلة الاستخدام ، يساعدك على إبراز تخطيط صفحة احترافي مع إنشاء PDF متعدد الاستخدامات. أفضل ميزة هي أنه يمكن تنزيله مجانًا ويمنحك صورة احترافية. من خلال إنشاء PDF متعدد الاستخدامات ، يتيح لك إنشاء ملفات PDF مع الرسوم المتحركة. إنه برنامج مفتوح المصدر يمنحك القدرة على القيام بمهام متعددة باستخدام مهارات التصميم الخاصة بك.

برنامج Canva’s Free Book Cover Maker

– يسمح لك صانع غلاف الكتاب المجاني من Canva بالاختيار من بين مئات التخطيطات لإنشاء غطاء لا يُنسى ، باستخدام هذه الأداة ، ستتمكن من إنشاء غلاف كتاب جميل في أقل من 5 دقائق ، و ستحصل على فرصة لتخصيص غلاف الكتاب ليناسب نوع كتابك ، يمكنك تغيير الصور والخطوط والخلفية والألوان ، يوفر لك Canva’s Free Book Cover Maker الوصول إلى أكثر من مليون صورة .

برنامج Adobe Spark

– Adobe Spark هو صانع غلاف كتب مجاني يتيح لك صياغة رؤية من كتاباتك الخاصة ، ستتمكن من العثور على قالب غلاف كتاب يناسب أسلوبك ونوعك ، و يمكنك أيضًا تخصيص القالب حتى تحصل على غلاف أحلامك ، باستخدام Adobe Spark ، يمكنك تصميم غلاف يروي قصتك حقًا ويحدث تأثيرًا عاطفيًا.

يمكنك زيادة قرائك وإبداعك باستخدام هذه الأداة ، و يوفر لك Adobe Spark طباعة جميلة وفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطوط المجانية المصممة بشكل احترافي ، اختر من بين آلاف الصور من الويب أو اختر الصور من مجموعتك الشخصية.

برنامج 3D Box Shot Maker

– هو أداة مجانية وسهلة لتصميم غلاف جيد ، تحتاج حقًا إلى مربع نظر احترافي لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء لإلقاء نظرة على منتجك ، و من خلاله ستكون قادرًا على إنشاء لقطة رائعة للإعجاب لجعل البرنامج متميزًا ، يقبل 3D Box Shot Maker الصورة الأمامية والصورة الجانبية كمدخلات ، ويقوم بإنشاء الصورة النهائية على الطاير ، توفر هذه الأداة أيضًا ظلًا وانعكاسًا للصورة النهائية ، و سيقوم 3D Box Shot Maker بعرض صورة المعاينة فورًا عندما تقوم بضبط الحجم والمعلمات الأخرى المعنية .

برنامج eCover Go

– برنامج eCover Go هو حزمة البرنامج النصي Photoshop eCover Action ، يستخدم أحدث وأحدث التقنيات التي تجعل تصميم أغلفة الكتب الإلكترونية وتصميماتها للمنتجات الرقمية أسهل من أي وقت مضى.

برنامج Cover Commander

– برنامج Insofta Cover Commander مفيد جدا لعرض المنتجات الإلكترونية بطريقة جذابة حيث يجسد لك برنامج Insofta Cover Commander المحتوى الإلكترونى الذى تقدمه .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *