جميع افلام هريثيك روشان الاكشن

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 14 مايو 2019 , 16:17

يمتلك النجم هريثيك روشان في مسيرته الفنية حتى الان ” 2019 ” اكثر من 40 فيلم من بينهم 4 افلام عمل فيهم كمساعد مخرج ، القائمة التالية تحتوي على جميع الافلام الاكشن التي شارك بها .

جميع افلام هريثيك روشان الاكشن

Bhagwaan Dada

هذا الفيلم يعتبر الخامس للمثل هريثيك روشان و الذي تم انتاجه في عام 1986 و على الرغم من اننا صنفناه على انه احد افلام الاكشن للمثل روشان الا انه يصنف كذلك على انه فيلم روائي حيث كان الممثل في هذا الفيلم عبارة عن طفل .

كاران ارجون Karan Arjun

ما بين الفيلم السابق و حتى الفيلم الحالي الذي تم انتاجه في عام 1995 شارك الممثل في افلام اخرى لا تنتمي الى افلام الاكشن ، و خلال هذا الفيلم لم يشارك الممثل هريثيك روشان الا انه كان مساعد للمخرج راكشين روشان ، يذكر ان هذا الفيلم كان بطولة شاروخان .

كويلا Koyla

هذا الفيلم تم انتاجه في عام 1997 و كان بطل الفيلم في هذا الوقت هو شاروخان ايضا ، و لم يشارك الممثل هريثيك روشان في التمثيل و انما كان مساعد للمخرج ايضا .

Fiza

هذا الفيلم الذي انتج في عام 2000 شارك فيه الممثل هريثيك روشان في البطولة و قد تم ترشيح هذا الفيلم في هذا العام لجائزة افضل فيلم و ذلك بعد ان حققت نجاح كبير و بلغت الارباح اكثر من 3.6 مليون دولار .

مهمة كشمير Mission Kashmir

يعتبر واحدا من افضل الافلام التي قام بها الممثل هريثيك روشان في مجال الاكشن فهو فيلم حربي تم انتاجه في عام 2000 و لم تكن البطولة المطلقة له و لكن شارك فيها باداء جيد بشكل كبير .

Lakshya

هذا الفيلم يمكن تصنيفه على انه فيلم رومانسي يتحدث عن الحرب و بالتالي فان مشاهد الاكشن به قليلة ، هذا الفيلم تم انتاجه في عام 2004 و قد حقق هذا الفيلم ارباح جيدة بلغت اكثر من 6 مليون دولار ، و هو يعتبر فيلم البطولة المطلقة للمثل هريثيك روشان .

كريش Krrish

لم تمر سوى عامين فقط على الفيلم السابق ليقدم من جديد هريثيك روشان فيلم اكشن في عام 2006 و الذي يتحدث عن بطل خارق يحاول الاستفادة من هذه القوة و قد حققت هذا الفيلم ارباح خرافية بلغت 17 مليون دولار في حين كانت ميزانية الفيلم 6 مليون دولار .

دووم الجزء الثاني Dhoom 2

في نفس العام 2006 يشارك من جديد في فيلم دوم الجزء الثاني و الذي اتت البطولة شبه جماعية و قد بلغت ميزانية هذا الفيلم اكثر من 5 ملايين دولار ، و يتحدث الفيلم عن صراع دائر بين الشرطة و الاشرار و يقوم هريثيك بدور الشرير .

جودا اكبر Jodhaa Akbar

تم انتاج هذا الفيلم في عام 2008 و هو فيلم تاريخي رومانسي و ايضا تعتبر مشاهد الاكشن فيه قليلة ، و على الرغم من الميزانية الكبيرة لهذا الفيلم و التي بلغت 10 مليون دولار الا ان ارباحه بلغت اكثر من 27 مليون دولار .

دون الجزء الثاني Don 2

في الجزء الثاني من هذه السلسلة و التي جاءت بطولة شاروخان في عام 2011 ظهر الممثل هريثيك روشان بظهور استثنائي في احداث هذا الفيلم و يذكر ان هذا الفيلم قد فاز باكثر من 14 جائزة .

طريق النار Agneepath

هذا الفيلم يجمع ما بين الاكشن و الدراما و تم انتاجه في عام 2012 و الذي يتحدث عن قصة انتقام لمقتل الاب ، الميزانية بلغت 8.7 مليون دولار و الارباح بلغت اكثر من 28 مليون دولار .

كريش الجزء الثالث Krrish 3

يعود من جديد في الجزء الثالث من هذه السلسلة خلال عام 2013 كاشهر افلام الابطال الخارقين ، و يعتبر هذا الفيلم هو اعلى معدل ارباح لهريثيك روشان و التي بلغت 74 مليون دولار .

بانج بانج Bang Bang!

تم انتاج هذا الفيلم في عام 2014 و هو فيلم اكشن تم تصويله في الهند و الشرق الاوسط و اوروبا و قد بلغت ايرادات هذا الفيلم 55 مليون دولار .

Hey Bro

هو فيلم اكشن كوميدي تتم انتاجه في عام 2015 و لم يشارك الممثل هريثيك فيه سوى في احدى الاغاني فقط .

Mohenjo Daro

صدر هذا الفيلم في عام 2016 و هو فيلم اكشن يتحدث عن المغامرة ، هو فيلم مشوق و مع ذلك لم يحقق الارباح المنشودة .

كابيل Kaabil

هو فيلم اكشن و جريمة اغتصاب لزوجة شخص اعمى و على الرغم من عدم قدرته على عدم الرؤية الا انه سيتمكن من الانتقام ، تم انتاج هذا الفيلم في عام 2017 .

سوبر 30

هذا الفيلم سيصدر خلال عام 2019 و لم نشاهد الاعلان الرسم له حتى الان و هو يصنف على انه فيلم سيرة ذاتية درامي .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق