شركة المملكة القابضة … شركة استثمارية متنوعة

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 15 يناير 2014 , 10:32

شركة المملكة القابضة (الانجليزي : Kingdom Holding Company ) ومقرها في الرياض ، المملكة العربية السعودية .

شركة المملكة القابضة (KHC ) هي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق الأسهم السعودية ( البورصة السعودية) .

تتكون شركة المملكة القابضة من فريق من المتخصصين الذي يحدد الاستثمار من ذوي الخبرة من قبل الأمير الوليد بن طلال .

يمكن وصف الشركة نفسها كشركة استثمارية متنوعة ، والتي تتخصص في المصرفية / الخدمات المالية ، والعقارات ، والفنادق ، ووسائل الإعلام ، والترفيه، و الإنترنت / تكنولوجيا المصالح الرئيسية .

تملك شركة المملكة القابضة أكثر من 30 عاما من النجاح في الاستثمار رفيع المستوى في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط والشركات العالمية، وقد اشادت شركة المملكة القابضة كواحدة من الأسماء الأكثر نفوذا في العالم في مجال الاستثمارات .

بقيادة الرئيس، صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، شركة المملكة القابضة يستخدم التجربة والخبرة من فريق صغير من المهنيين من مختلف التخصصات – جميع الخبراء في مجال عملهم – لمراقبة وتشغيل المصالح العالمية للشركة .

رسخت شركة المملكة القابضة مكانتها باعتبارها مستثمر ذو قيمة قبل كل شيء في العالم ، مع التركيز الاستراتيجي على تحديد الفرص المثلى للاستثمار وتحقيق القيمة من الأصول الضعيفة الأداء أو مقومة بأقل من قيمتها في جميع أنحاء العالم .

على الصعيد العالمي تعتبر شركة المملكة القابضة كواحدة من أكبر وأكثر الشركات الاستثمارية تنوعا ، وقد وضعت شركة المملكة القابضة لذلك رؤية متماسكة قوية لقيادة الاستراتيجية للاستثمار الحالي والمستقبلي لدينا .

ويتم تنفيذ استراتيجية الاستثمار في شركة المملكة القابضة في الأسواق والقطاعات المختلفة على أساس الأساليب العلمية و التحليل الدقيقة لديناميكيات السوق المحلية والإقليمية والعالمية .
تتكم الشركة من الفهم المتعمق من الفرص الاستثمارية الواعدة في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك المستهلك ، والتعليم، والطاقة، و المالية ، والرعاية الصحية ، والصناعة التحويلية ، ووسائل الإعلام والتعليم ، والأسهم الخاصة ، والضيافة و الطيران والعقارات و التكنولوجيا .

بالإضافة إلى ذلك، تعتقد المملكة القابضة في مبدأ تطوير الأعمال المستمر والتنويع و التوسع الجغرافي .

على هذا النحو، توسعت الأنشطة التجارية شركة المملكة القابضة من السوق المحلية لتغطية الأسواق الإقليمية والعالمية واسعة النطاق .

أثبتت شركة المملكة القابضة النجاح الاستراتيجي بشكل جيد من قبل العديد من المشاريع في المملكة العربية السعودية وخارجها .

وهناك العديد من هذه المشاريع الرائدة المبتكرة التي تعكس التزام شركة المملكة القابضة في المساهمة في نمو الاقتصاد الوطني بينما ترسيخ مكانة لدينا كشركة رائدة استثنائية في الساحة العالمية .

للتواصل مع شركة المملكة القابضة
ص ب مربع 1
الرياض 11321
المملكة العربية السعودية

الهاتف : 966112111111+
فاكس : 966112111112+

البريد الإلكتروني :
[email protected]
[email protected]

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق . . . اكبر شركة نشر في الشرق الأوسط
شركة أحمد حمد القصيبي وإخوانه
طيران ناس Flynas أول شركة طيران منخفضة التكلفة في السعودية‎

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى