صور و مواصفات جي ام سي اكاديا 2020 الجيل الجديد

حصلت جي ام سي اكاديا 2020 الجديدة على تحديثات فيس ليفت ، هذه التحديثات شملت العديد من اجزاء السيارة التي كان ابرزها الشكل الخارجي و كذلك الشكل الداخلي و ايضا تم اضافة محركات جديدة للسيارة و لا تنسى وجود تقنيات مميزة كانت تفتقدها السيارة ، لم يتم تدشين السيارة بشكل رسمي في احد المعارض الدولية حتى الان الا انه من المتوقع ان تبدأ السيارة الجديدة بالوصول الرسمي الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2019 .

جي ام سي اكاديا 2020

اكاديا 2020 هي السيارة الاس يو في ذات الحجم المتوسط و هذا أكثر ما يميز هذه السيارة انها سيارة شبابية مقارنة بباقي عائلة جي ام سي و التي تأتي اغلب سياراتها بحجم كبير ، و لعل ابرز السيارات المنافسة لها تويوتا برادو 2020 و بويك انكليف 2020 و كاديلاك XT5 2020 و هيونداي سنتافي 2020 ، و عدد من المركبات الاخرى التي تتصارع في هذه الفئة الا ان اكاديا تتفوق عليهم في كونها سيارة فاخرة .

تغيرات جي ام سي اكاديا 2020

حصلت السيارة على كثير من التغيرات و التي تجعلها قادرة على الاستمرار في المنافسة حيث جاءت التغيرات الاولى في الواجهة الامامية من السيارة حين حصلت على شبك امامي اكبر حجما يحتوي على تصميم مغزلي مطلي بالكروم الامع فيما جاءت فتحة التهوية في اسفل المصد تحتوي كذلك على اطار محيطي مطلي بالكروم .

جاءت المصابيح الامامية بتصميم مستطيلي عريض الحجم و يحتوي على لمبات ليد بتصميم حرف C ، و ليكتمل التصميم الجديد للسيارة فقد حصلت على اسطبات خفية ديدة ذات تصميم مستطيلي ايضا مسحوب الى طرفي السيارة و جاءت ايضا لمبات ليد ايضا بتصميم حرف C مع جناح خلفي في اعلى الصندوق و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود .

اما من الداخل فالتغيرات ليست كثيرة و انما جاءت فقط في الحصول على شاشة ملاحة جديدة و التي تأتي بمقاس 8 بوصة بينما تم الحفاظ على تصميم الطبلون الامامي و الكوسنول الوسطي العريض ، اما عن التقنيات الجديدة فقد تمثلت في الشاحن اللاسلكي و الذي يعمل فقط مع الهواتف الذكية التي تقبل الشحن اللاسلكي و تم تطوير الكاميرا الخلفية لتصبح باداء اعلى كما انه يتم عرض معلومات القيادة على الزجاج الامامي اثناء القيادة .

مواصفات المحرك

السيارة جي ام سي اكاديا 2020 جاءت بنفس خيارات المحرك المحركات القديمة فيما اضافة الشركة المصنعة نسخة محرك جديدة و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي يعطي قوة 230 حصان و عزم الدوران مع عزم الدوران 350 نيوتن متر فيما جاء ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .

اما الخيارات السابقة من المحرك فالاول منها سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 193 حصان و عزم الدوران 225 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي ، بينما الخيار الثاني الذي يأتي لنسخة دينالي فهو سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يعطي قوة 310 حصان و عزم الدوران 364 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .

أعلنت شركة جي ام سي عن قيامها بالانتقال من ناقل الحركة ذو 6 سرعات الى ناقل الحركة ذو 9 سرعات مما يجعل السيارة أكثر اقتصادية في استهلاك الوقود .

سعر جي ام سي اكاديا 2020

على الرغم من عدم الكشف الرسمي عن سعر هذه السيارة الا ان التقارير اشاؤت الى انها ستبدأ من 35,000 دولار و هو ما يعادل 131,000 ريال ولم يتم التعرف على اعلى سعر لفئة دينالي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *