صور و سعر بي ام دبليو X4 2020 الجديدة

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 25 مايو 2019 , 16:49

خلال شهر فبراير قامت شركة بي ام دبليو الالمانية بالكشف الرسمي عن السيارة BMW X4 2020 الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و التصميم الرياضي كما انها كشفت عن الفئة ذات الاداء العالي و التي تأتي باسم X4 M 2020 ، و لم تكشف الشركة الالمانية عن هذه السيارة فقط و انما كشفت ايضا عن شقيقتها الصغرى BMW X3M 2020 كذلك و الاختلافات بينهم قليلة للغاية و ذلك لتقاربهم الكبير في الحجم .

بي ام دبليو اكس 4 2020

بداية اطلاق هذه السيارة في الاسواق كانت في عام 2014 و استمر الجيل الاول منها حتى عام 2018 بينما الجيل الثاني صدر كموديل 2019 و خلال الجيل الحالي حصلت السيارة على الكثير من التعديلات و التغيرات التي جعلت من السيارة تصميم فاخر داخليا و رياضي خارجيا بالاضافة الى مواصفات المحرك الجديدة و جاء موديل بي ام دبليو X4 2020 على نفس النمط .

الشكل الخارجي بي ام دبليو X4 2020

امتلكت السيارة شبك امامي – يعبر عن هوية الشركة الالمانية – ذو حجم مستطيلي كبير الحجم و يحتوي على قضبان ذات تصميم عمودي سوداء اللون و يكتمل المظهر الرياضي من خلال فتحة التهوية الثلاثية ذات الحجم الكبير و التي تحتوي على شبك مغزلي اسود اللون ، المصابيح الامامية ذات تصميم عريض الحجم مسحوب الى طرفي السيارة مع لمبات ليد بتصميم حرف C مرتين داخل المصابيح و جاء غطاء المحرك يحتوي على تمويجات رياضية .

على جانب السيارة ستجد الاطارات الرياضية بمقاس 20 بوصة مع فتحات تهوية خلف الاطارات الاممية و يوجد انحناءات على جوانب الابواب و المرايا الجانبية سوداء اللون مطلية بالكروم و مقابض الابواب تأتي بنفس لون الجسد السيارة و اطار اسود اللون يحيط الزجاج الجانبي .

اما على الجانب الخلفي من السيارة ستجد ان السقف الخلفي منحني بشكل كبير و يأتي معه جناح خلفي ذو تصميم رياضي بينما يأتي الاسطبات الخلفية ذات تصميم عريض الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة ، تجد ايضا ان الصندوق الخلفي يأتي كبيرة الحجم و يوجد جناح رياضي ثنائي فوق مقبض الصندوق و في اسل المصد يوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم و ايضا يوجد اربع مخارج عادم للوقود بتصميم دائري .

الشكل الداخلي بي ام دبليو X4 2020

من الداخل جاءت السيارة تمتلك دركسون متعدد الاستخادات ذو تصميم ثلاثي و يحتوي على مبدل للسرعة خلف الدركسون و الطلون الامامي يأتي عريض الحجم و يغطيه بلاستيك و كاربون فايبر اسود اللون و الكونسول الوسطي عريض الحجم يحتوي على عدد من الازرار و ناقل الحركة الهيدروليكي و زر دائري من اجل اختيار وضعية القيادة ، يوجد شاشة ملاحة ذات تصميم بارز عن جسد الطبلون الامامي و التي تأتي بمقاس 7 بوصة و عدادات السرعة تأتي بتصميم انيق خلف الدركسون .

المقاعد ذات تصميم رياضي و عليها شعار السيارة و على المقاعد يوجد غطاء جلدي فاخر اسود اللون به الوان اخرى و هذه المقاعد قابلة للتحريك و هي ايضا قابلة للتهوية و التبريد .

مواصفات BMW X4 M 2020

هذه الفئة من السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر لينتج عنه قوة 355 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 365 رطل قدم عند عدد لفات 1520 لفة في الدقيقة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق