شيفروليه سلفرادو 2020 نسخة HD بمحرك 445 حصان

كشف رسميا عن السيارة شيفروليه سلفرادو HD 2020 الجديدة خلال شهر فبراير و ذلك اثناء فاعليات معرض شيكاغو الدولي للسيارات و التي تعتبر الموديل الثاني من الجيل الثالث للسيارة بعد موديل العام الماضي ، و من حيث التقنيات الداخلية الجديدة في هذه النسخة فقد اصبحت افضل من سلفرادو 1500 التي كشف عنها في عام 2018 خاصة و ان الموديل الجديد جاء بنسختين 2500 و 3500 .

مميزات شيفروليه سلفرادو HD 2020

– التصميم العدواني و الشرس للسيارة مما يجعلها جذابة للغاية .
– حصولها على تقنيات حديثة من حيث المعلوماتية و وسائل الامان في السيارة .
– حصولها على ناقل حركة جديد مكون من 10 سرعات .
– تعتبر هي الفئة الافضل و الاقوى مقارنة بباقي فئات سلفرادو .

عيوب شيفروليه سلفرادو HD 2020

استهلاك السيارة للوقود عالي جدا .
– المنافسين يمتلكون تصميمات اكثر جرائة و فخامة داخلية .

منافسين شيفروليه سلفرادو HD 2020

هذه السيارة تنتمي الى فئة المركبات البيك اب ذات الصندوق الخلفي الكبير و التي تأتي ايضا بغمارتين ، و بسبب الانتشار الكبير لهذه السيارة في السوق الامريكي و بفضل شغف الكثير من سكان الولايات الامريكية بحب الشاحنات البيك اب فان المنافسة هناك قوية و على اشهدها بين هذه السيارة و بين فورد F-150 و رام 2500 الجديدة .

التصميم و الشكل الخارجي سلفرادو 2020

السيارة الجديدة حصلت على شبك امامي كبير الحجم يحتوي على شرائح ذات تصميم افقي بعدد كبير و هذا التصميم شاهدناه منذ بداية الجيل الثالث في العام الماضي مع فتحات تهوية على غطاء المحرك و فتحات تهوية اخرى في اسفل المصد ، كما انها احتوت على مصابيح امامية بتصميم عمودي يحتوي على شرائح من لبمات ال اي دي .

على جانبي السيارة ترى المرايا الجانبية كبيرة الحجم سوداء اللون و اطارات بمقاس 22 بوصة و مقابض الابواب فهي سوداء اللون كذلك مع وجود مصعد صغير الحجم من جانبي السيارة للصعود الى الصندوق الخلفي ، بينما على المصد الخلفي فالاسطبات ذات تصميم عمودي و مقبض الصندوق الخلفي اسود اللون به كاميرا للرؤية الخلفية مع وجود مصد خلفي اسود اللون .

التصميم و الشكل الداخلي سلفرادو 2020

من الداخل جاءت السيارة بطبلون امامي كبير الحجم ذو شكل عريض يحتوي على قطع من البلاستيك و الجلد الفاخر مع قطع من الكروم حول الطبلون مع تخشيب في الكونسول الوسطي ، شاشة الملاحة كبيرة الحجم بمقاس 8 بوصة و الدركسون متعدد الاستخدامات ، المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر و هي ايضا قابلة للتحريك و ايضا قابلة للتهوية و التبريد .

تقنيات سلفرادو 2020

ابرز التقنيات في هذه السيارة فانها تأتي في الكاميرات من جميع الجوانب منها مع وجود كاميرا لتصوير ما بداخل الصندوق الخلفي .

مواصفات محرك شيفروليه سلفرادو HD 2020

السيارة ستتوافر في الاسواق بنسختين من المحرك ، حيث النسخة الاولى تأتي سعة 6.6 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 401 حصان عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران يأتي 464 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

اما الخيار الثاني من المحرك فهو ديزل سعة 6.6 لتر بعدد 8 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 445 حصان عند عدد لفات 2800 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 910 رطل قدم عند عدد لفات 1600 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكية .

سعر شيفروليه سلفرادو HD 2020

لم تكشف شركة شيفروليه بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة الا ان بعض التقارير بناء على اسعار العام الماضي اشارت الى ان سعر السيارة سيبدأ من 35,000 دولار و هو ما يعادل 131,000 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *