مطويات على شكل انمي

- -

تعتبر المطويات متعددة الوظائف و تقوم بأداء وظيفتها بشكل مثالي ، و يتم استخدامها لقصص الأطفال ، و دلائل التعليمات ، و التقارير ، و الترويج للمنتجات ، و المشاريع المدرسية ، و برامج الأحداث ، و الضمانات التسويقية ، و مجموعات الوصفات ، و الحملات التوعوية ، في العصر الحديث ، انخفض مدى اهتمام معظم الأفراد بالقراءة ، مما جعل المطويات من السهل عليهم لالتقاط المحتوى الخاص بهم و الترويج له بإيجاز و جاذبية و بسرعة و فعالية من حيث التكلفة.

المطوية على شكل أنمي

– من الممكن أن يحتاج الأباء و الأمهات و كذلك المعلمات إلى استخدام الطرق البسيطة و ذات التأثير حتى يتمكنوا من توصيل فكرة معينة خاصة بالأطفال ، و ممكن أيضا أن يقوموا باستخدام الأشكال الكرتونية و أشكال الأنمي في المطويات المصممة خصيصا للأطفال.

– و من الممكن استخدامها بشكل واسع مثل القيام بصنع مطوية للأطفال بشكل تعليمي مع استخدام أشكال الأنمي لتوصيل المعلومة بشكل سهل و مبسط ، أو للقيام بتعليمهم شيء معين مثل الحروف و الأرقام ، أو استخدامها كطريقة للتعارف على الصور بشكل سهل و بسيط.

– و يوجد هناك الكثير من الأفكار و الأشكال التي تساعد في صناعة المطوية الجيدة على أن يؤخذ في الاعتبار عدد من الأمور مثل الهدف من صنع المطوية ، و تجميع عدد من المعلومات من خلال صورة معبرة و مختصرة و من الممكن القيام بتزويد المعلومات ببعض الصور.

الطرق الخاصة بصناعة المطوية

يوجد هناك طريقتان لصنع المطوية ، إما بشكل يدوي أو إلكتروني من خلال الحاسوب و الأجهزة الالكترونية.

– بالنسبة للطريقة اليدوية ، يصنع عدد من الناس المطويات من خلال استخدام الأوراق المقوية أو ورق الكرتون ، من خلال تقسيم تلك المادة التي المستخدمة إلى ثلاث أقسام في كل جانب ، و بعد ذلك كتابة ما نرغب به على كل جانب بالترتيب ، و يشترط أن تكون المعلومات مرتبة و متتابعة و منظمة ، و بعد ذلك يتم طويها بترتيب محدد ، و من الممكن استخدام الألوان أو الأقلام لتلوينها و زخرفتها و تزيينها ، و وضع صور الأنمي المرغوب بها مطبوعة أو مرسومة.

– أما الطريقة التي تتم من خلال الحاسوب فيستخدم برنامج معروف لعمل المطويات اسمه (Microsoft office power point) و يوجد ذلك البرنامج في أغلب الأجهزة ، و من خلال الخدمة الخاصة بالمطويات ، تظهر لك شاشة تتضمن مطوية ، لتختار الصفات الخاصة بمطويتك التي تريد أن تصنعها ، و تختار أيضا عدد الأوراق و شكلها ، و بعدها تكتب المعلومات التي ترغب في تقديمها ، و تضع صور الأنمي التي تختارها على المطوية.

– وفي ذلك الوقت أصبح من خلال الهواتف الذكية الحديثة يوجد تطبيقات خاصة بعمل تلك المطويات، حيث أن استخدام الأجهزة الالكترونية يساعد في توفير الوقت والجهد ويقدم نتائج مثالية ومبهرة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *